أنباء عن عودة جمهور المصارعة إلى WWE وAEW

أنباء عن عودة جمهور المصارعة إلى WWE وAEW

الكاتب Marina Emad بتاريخ 4 يونيو، 2020


يقترب الاتحادين WWE و AEW من الجمهور أكثر في أكثر وذلك من خلال اقامة عروضهما في ولاية فلوريدا، حيث ظهر حاكم فلوريدا رون في مؤتمر صحفي اليوم وأكد أن الحانات ودور السينما وأماكن الترفيه الأخرى ستفتح في 64 مقاطعة ابتداء من يوم الجمعة القادمة.

يأتي هذا في الوقت الذي تنتقل فيه الدولة إلى المرحلة الثانية من خطة فتح المحال التجارية والأشغال لعودة الحياة الطبيعية على مراحل ومحاولة الاعتياد على وباء فيروس كورونا المستجد، مع آخذ الاحتياطات اللأزمة لتجنب العدوى ومع فرض قيود البُعد الاجتماعي.

وعلى الرغم أن الأمر الصادر لم يُحدد الأحداث الرياضية ومشاركة الجمهور لعروضهم المفضلة، ولكن جاء من خلال قرار الحاكم أن الحفلات الموسيقية ستعود من جديد وبالتالي سيعود الجمهور كما اعتاد دائمًا لحضور الحفلات الصاخبة والتي قد تشمل العروض الرياضية أيضًا.

وعلى الرغم من إعادة فتح البلاد فقد حظر الحاكم أن فيروس كورونا لا يزال يمثل تهديدًا على الحياة البشرية، مضيفًا أن الفيروس لم ينتهي بعد، الجدير ذكره أن اتحاد WWE لا يزال يتبع الاحتياطات الطبية اللأزمة ويقيم عروضه الأسبوعية كالرو وسماكداون والشهرية في صالة تجارب الأداء المغلق في أورلاندو، بينما يقوم اتحاد AEW بعقد عرضه الأسبوعي ديناميت في صالة ديليز المغلق أيضًا.