أنباء مُحزنة عن اعتزال مات هاردي ليلة أمس

أنباء مُحزنة عن اعتزال مات هاردي ليلة أمس

الكاتب Marina Emad بتاريخ 16 سبتمبر، 2018


انتهى مات هاردي من مشاركته في إحدى العروض المحلية التابعة لـWWE في الليلة الماضية في كوربوس كريستي ، عقب المشاركة نشر هاردي فيديو على قناته على اليوتيوب وهو يتحدث عن تحقيقه للشكل الجيد في الحلبة الليلة وأنه “حان الوقت للعودة إلى المنزل”.

وقال هاردي: “كان هناك الكثير من التكهنات لفترة من الزمن على وسائل التواصل الإجتماعية إذا كنت سأصارع أكثر أو لا، الاتحاد ساعدني كثيرًا”، وقال مات الجملة الشهيرة لاعتزال الأساطير وهي ” لا تقول أبدًا أبدًا”، وأضاف هاردي “هذه الليلة ستكون الأخيرة لهاردي في الحلبات”.

وكشف مات مؤخراً أن أسفل ظهره والحوض قد بدأ يؤلمه الآونة الأخيرة ورغم أن الألم ليس سيئاً للغاية ، إلا أنه أمر محبط بالنسبة له، كما خطط هاردي في الأسابيع الماضية على بدء طرق جديدة للعلاج الطبيعي من شأنها أن تساعده في تخفيف الألم، نشر هاردي العديد من الصور من مسيرته ليودع جماهيره كما طلب من الجماهير دعم صديقه وشريكه السابق براي وايت واصفًا إياه بالموهبة الحقيقية.

ويظل وداع أسطورة قسم الزوجي مات هاردي غير رسمي بسبب عدم إعلان الموقع الرسمي للاتحاد على اعتزال نجمها المحبوب، كما من المنتظر أن يظهر النجم ويعلن ذلك الاعتزال في عرض الرو وليس عبر مواقع التواصل الإجتماعي تكريمًا للمسيرة الحافلة للأسطورة.