سيزارو – Cesaro

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 أكتوبر,2012

سيزارو - Cesaro

سيزارو أو أنتونيو سيزارو كما عرف في البداية هو أحد اكثر المصارعين موهبة وقوة وصلابة في الأتحاد هذه الأيام، يمتاز سيزارو عن غيره من المصارعين في WWE بقدرته الهائلة على التحمل ولياقته البدنية العالية التي تجعل من سيزارو مصارعا لا يشق له غبار.

اسم سيزارو الحقيقي ومولده:

كلاوديو كاستانولي Claudio Castagnoli الإسم الحقيقي للمصارع سيزارو وهو من مواليد مدينة لوسرن في سويسرا في السابع والعشرين من ديسمبر/ كانون أول من عام 1980.

حياة سيزارو قبل المصارعة:

بدأ سيزارو حياته في عالم الرياضية محترفا لعبة الرجبي الشهيرة، وهي الشبيهة بلعبة كرة القدم الأمريكية، وتم حرمان سيزارو من هذه اللعبة وإبعاده عن الملاعب بسبب عنفه المفرط، مما دفعه على التوجه إلى رياضة المصارعة التي كان يحبها أيضا منذ الصغر.

مسيرة سيزارو الإحترافية:

بدأ سيزارو في حلبات المصارعة الأوروبية عام 2000 في العديد من الاتحادات المحلية في سويسرا والمملكة المتحدة حتى 2004 الذي شهد ابتسامة الحظ له في مسيرته كمصارع.

حيث شاهد المصارع المعروف كريس هيرو (كاسيوس أونو) المصارع سيزارو أثناء أحد العروض المحلية في انجلترا ووجه له دعوة للقدوم إلى الولايات المتحدة للاحتراف هناك، لكن سيزارو لم يوفق حينها في الحصول الإقامة في الولايات المتحدة من خلال عمله. مما اضطره إلى العودة لبلده سويسرا.

عاد الحظ للإبتسام لـ سيزارو مجددا بعد ذلك عن طريق حصوله على الإقامة المفتوحة من خلال القرعة التي تجريها الولايات المتحدة سنويا. وبدأت مسيرة سيزارو الإحترافية بعد ذلك في حلبات المصارعة الأمريكية مع عدد من الاتحادات المغمورة والمعروفة منها والتي كان ابرزها اتحاد حلبة الشرق، وانتهت تلك التنقلات  بانضمامه إلى WWE عام 2011 عن طريق اتحاد المواهب آنذاك FCW قبل أن يصعد إلى عروض الأضواء عام 2012.

إنجازات سيزارو في المصارعة:

– حقق سيزارو العديد من البطولات قبل انضمامه إلى WWE على الصعيد الفردي والزوجي.

– أبرز انجازات سيزارو في WWE حتى الآن كان فوزه ببطولة الولايات المتحدة واحتفاظه باللقب لمدة طويلة.

– فاز سيزارو كذلك بنزال المعركة الملكية الخاص بتكريم الأسطورة اندريه العملاق في الرسلمينيا 30.

مهارات سيزارو وهواياته:

يتمتع سيزارو بالكثير من المهارات في حلبة المصارعة وأشهر حركاته على الإطلاق هي الحركة الدوّارة والتي دفعت بول هيمان لإطلاق لقب “ملك الأرجحة” عليه عند توليه ادارة اعماله بعد الرسلمينيا 30. ويتمتع سيزارو بقدرته على التحدث بأربع لغات شهيرة هي الأنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية مثل الكثير من أبناء موطنه سويسرا.

ويهوى المصارع سيزارو حلبات المصارعة بالإضافة لحبه ومتابعته للكثير من الرياضات مثل كرة القدم وكرة القدم الأمريكية ورياضة الرجبي والعديد من الرياضات الأخرى.

سيزارو والمجتمع:

شارك النجم سيزارو في العديد من الحملات الخيرية والاجتماعية التي تقودها WWE مثل حملة “كن نجما” التي تهدف إلى نبذ العنف والتطرف بين الشباب في المجتمع الأمريكي والأوروبي. كما حقق سيزارو كذلك العديد من الأمنيات للأطفال المرضى من خلال منظمة “حقق أمنية” الخيرية التي تعتبر WWE أحد كبار شركائها في الولايات المتحدة.

[highlight]وبإمكانكم متابعة جميع أخبار المصارع سيزارو من خلال هذه الصفحة الخاصة به هنا بالأسفل.[/highlight]

[bws_related_posts]