موقع المصارعة الحرة WWX4U
أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (11) | متى سيعود جولدبيرغ؟، وهل يستمر سينا بطلًا للريسلمانيا 30؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (11) | متى سيعود جولدبيرغ؟، وهل يستمر سينا بطلًا للريسلمانيا 30؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 يوليو,2013

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (11) | متى سيعود جولدبيرغ؟، وهل يستمر سينا بطلًا للريسلمانيا 30؟

نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 5000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) متى سيعود جولدبيرغ من جديد إلى WWE؟ وإذا حدث من سيكون خصمه؟ (السائل: محمد وجدي العبد)

ربما هذا السؤال يدور في خاطر أغلب إن لم يكن كل عُشاق المصارعة الحرة، ولكن الجواب على الشق الأول في سؤالك سيكون صعبًا للغاية، فلا تتواجد أي أنباء عن عودة جولدبيرغ في موعد محدد مثلًا، وهو ما يجعلنا لا نستطيع أن نقول لك إجابة مُعينة فهذا الصدد.

أما الجزء الثاني، فقد سبق وأن ربطت بعد المواقع الأجنبية المتخصصة في المصارعة جولدبيرغ بالمواجهة مع المصارع الأقرب نسبيًا لشخصيته وهو رايباك في نزال إذ ما عاد الأول، كما تواجدت تحليلات أخرى تُفيد بأنه قد يتحقق حلم الجماهير ونراه في نزال قوي جدًا من بروك ليسنر (في حالة أن عاد).

2) هل يُفكر راندي أورتن في الاعتزال والتفرغ للأعمال السينمائية؟ (السائل: تقى)

بكل التأكيد لا، أورتن يمتد تعاقده مع المنظمة حتى عام 2017 وفكرة اعتزاله المصارعة غير واردة خاصًة وأنه لازال شابًا وفي ذروة أوقاته كمصارع، حتى وإن تعرض للتهميش فلا يعني ذلك تفكيره في الاعتزال من أجل السينما التي لم يحقق فيها نجاحًا باهرًا.

3) هل نرى شراكة بين مارك هنري وبيغ شو؟ (السائل: محمد سمير)

بحسب الأنباء التي وردت إلينا، فإن هذا الأمر سيحدث بعدما يعود بيغ شو من إصابته قريبًا ويأتي هذا من أجل أن يلتقي الاثنان بفريق الدرع في عرض سمر سلام.

4) هل سيُضاف شرط إلى نزال سي إم بانك وبروك ليسنر؟ (السائل: فيصل خليفة)

يُتوقع أن يكون هذا النزال من دون قوانين تعويضًا للفارق الكبير في القوة البدنية بين النجمين خاصًة وأن بانك فشل في الدفاع عن نفسه مرتين أمام هجوم قوي وشرس جدًا من ليسنر.

5) هل سنرى جون سينا بطلًا للاتحاد حتى ريسلمانيا 2014؟ (السائل: بيان)

قد يكون هذا الأمر واردًا، ولكن أغلب التقارير التي وصلت إلينا تُفيد بأن راندي أورتن لن يتأخر مثل ما فعل دولف زيغلر في صرف حقيبة النقود في المصرف، بل وذهبت بعضها للتأكيد على أن أورتن سيحمل اللقب في سمر سلام بعد فوز أو خسارة سينا مستغلًا عقده.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: