موقع المصارعة الحرة WWX4U
أنت تسأل ونحن نجيب (49)| التمثيل في المصارعة تربل اتش والأحزمة ومن ينتزع اللقب

أنت تسأل ونحن نجيب (49)| التمثيل في المصارعة تربل اتش والأحزمة ومن ينتزع اللقب

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 ديسمبر,2014

أنت تسأل ونحن نجيب (49)| التمثيل في المصارعة تربل اتش والأحزمة ومن ينتزع اللقب

نعود لكم أصدقاء موقع المصارعة الحرة الكرام بفقرتكم الخاصة “أنت تسأل ونحن نجيب”، التي نجيب بها على استفساراتكم بعد طول غياب، ونجيب في هذه الحلقة عن الكثير من الأسئلة المهمة التي وصلتنا من بعض الأصدقاء حول الكثير من شؤون المصارعة، ويسرنا استقبال المزيد من استفساراتكم من خلال خانة أنت تسأل في الموقع.

فيصل: ما هو وضع شين ماكماهون وهل سنراه قريبا في واجهة الاحداث؟

شين مكمان يعيش حاليا في اليابان ويقوم بالاستثمار في مجالات الاعلام بعيدا عن المصارعة تماما، حيث أنه أبدى رغبته في الخروج من مجال العمل العائلي في WWE، ولا يعتقد أنه سيعود في أي وقت قريب للاتحاد.

عبد العزيز القديري: ما هو عصر الأتيتيود؟
عصر الأتيتيود هي عدة سنوات عاشتها WWE (عندما كانت تعرف WWF) بداية من 1997 لأواخر عام 2001، وتصنف كأفضل فترة في تاريخ المصارعة، كان الاتحاد يقدم وقتها إثارة كبيرة من خلال المواجهات الدموية العنيفة والأفكار الرائدة، وكانت بعض العروض لا تصلح للمشاهدة العائلية على الإطلاق لما فيها من مشاهد خادشة للحياء.

زكريا العصامي: لماذا لم ينافس تربل اتش على الألقاب؟
نستطيع القول بأن تربل اتش أنهى مسيرته كمصارع منذ أن بدأ يتوسع في مهامه الإدارة في WWE، وكانت عودته للحلبات لدعم العروض بالخبرة والتاريخ الكبير الذي يمتلكه، لذلك فإن موضوع الألقاب خارج دائرة اهتمامه تماما.

ياسين: لماذا تم تكريم ريك فلير مرتين في قاعة المشاهير؟
حصل ريك فلير على التكريم مرة كمصارع فردي ومرة أخرى مع فريق الفرسان الأربعة الذي كان عضوا بارزا فيه.

أحمد النحاس: ما هي القصة الكاملة لانهيار اتحاد WCW؟
السبب الرئيسي لانهيار اتحاد WCW كان عدم تحقيقها لأية أرباح بل على العكس، كانت خسارة الشركة المادية التي كانت تزيد يوما بعد يوم، وذلك بسبب سوء إدارة أريك بيشوف لها الذي كان ينفق الكثير من الأموال في ظل سيناريوهات وعروض سيئة كان يقدمها الاتحاد، مما تسبب بعزوف عشاق المصارعة عن متابعتها محليا وعالميا.

عزيز زيزو: متى سيعود ري ميستريو؟
بحسب الأخبار الأخيرة التي قدّمتها بعض المصادر المقرّبة من WWE أن المسؤولين هناك يخططون لعودته قريبا جدا، ويعتقد طرف آخر أن عودته ستكون خلال عرض رويال رامبل 2015، علما أن بعض الاخبار الأخرى التي سبقت ذلك أفادت بأن مستريو يرغب بالاعتزال، لكن الشهور القليلة القادم ستكشف عن مصير الرائع ري مستريو.

رامي: متي يعود باتيستا مجددا للاتحاد؟ ومن سيكون خصمه؟
وضع النجاح الكبير لباتيستا في عالم السنيما علامات استفهام كثيرة جدا حول مستقبله كمصارع، وذلك إلى جانب عودته الأخيرة التي تركت أثرا نفسيا سيئا لدى باتيستا بسبب فشلها الذريع، لكنه في مقابلة أجراها قال إنه سيعود يوما من الأيام لتصحيح ما حدث معه أثناء مشاركته الأخيرة في عروض WWE.

علي حسين: هل تتوفر خدمة WWE Network في السعودية؟
للأسف أخي الكريم فإن شبكة WWE وحتى هذه اللحظة الشبكة لم تتوفر في أي بلد عربي.

أحمد: نسبة التمثيل في المصارعة؟
لتوضيح هذه النقطة المهمة في عالم المصارعة يجب التذكير بأن مصارعة المحترفين قائمة بأساسها على السنياريوهات والحوارات المعدة مسبقا، وأن جميع النتائج يتم التحكم بها من خلال المسؤولين عن الاتحاد، أما الضرب الذي يحدث في الحلبة فهو حقيقي بنسبة كبيرة جدا، وحدثت إصابات خطيرة يذكرها الجميع، لكن في بعض الحركات الخطيرة فإن المصارع الخصم يتولى حماية خصمه من السقوط بشكل مؤذي. وتبقى مشاهدة المصارعة شيء ممتع للغاية لأننا لا نعرف النتائج مسبقا ويبقى عنصر المفاجأة ما يقدم لنا الإثارة.

عبد الله وأحمد عبد الرحيم: متى بطولة الرسلمينيا 31؟
سيقام المهرجان الكبير الرسلمينيا 31 في التاسع والعشرين من شهر آذار/ مارس القادم (29/03/2015).

ابراهيم: من هو النجم الذي سيخطف لقب العالم للوزن الثقيل من بروك ليسنر؟
هذا السؤال يحتاج لتحليل كامل ومستقل لأنه واسع الاحتمالات وسنعمل على تقديمه قريبا إن شاء الله، هناك العديد من الأسماء المرشحة، ومن ضمنها ذا روك لرغبة فينس مكمان بذلك، ورومان رينز كدفعة قوية له بحسب ما يراه تربل اتش، وهناك أصوات أخرى تطالب بأن يكون دولف زيجلر إلى جانب آخرين مثل أمبروز وبراي وايت.

نلقاكم في حلقة جديدة إن شاء الله …

أجابها: يوسف أبو سيفين