موقع المصارعة الحرة WWX4U
أنت تسأل (51)| دور الحكام وعلاقة تيكر وليسنر عودة هاردي ومصير كالي وغيرها

أنت تسأل (51)| دور الحكام وعلاقة تيكر وليسنر عودة هاردي ومصير كالي وغيرها

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 1 يناير,2015

أنت تسأل (51)| دور الحكام وعلاقة تيكر وليسنر عودة هاردي ومصير كالي وغيرها

نلتقى معكم أصدقاء موقعنا الكرام لنجيب على استفساراتكم التي تطرحونها من خلال فقرتكم الخاصة “أنت تسأل ونحن نجيب”، وفي هذه الحلقة نجيب على عدد من الأسئلة حول علاقة المصارعين ببعضهم ودور الحكام في السيناريوهات ومدى معرفتهم بالنتائج المسبقة للمواجهات، قراءة ممتعة نتمناها لكم.

زورجوان: كم هو عمر المصارع سيزارو؟
سيزارو يبلغ من العمر 34 عاما وهو من مواليد 27.12.1980

محمد حسني: لماذا تم فصل فريق عائلة وايت؟
فصل فريق الوايت كان أمر لا بد منه ولا مفر عنه بسبب تألق أعضاء الفريقين، وما يميز فريق الوايت أنهم أصحاب بنية عضلية ضخمة، وكان الاتحاد بحاجة لدعم الناحية الفردية بسبب كثرة الإصابات التي حلّت بمصارعيها في تلك الفترة.

سلطان الجعفري: كيف هي العلاقة الشخصية بين أندرتيكر وبروك؟ وهل هناك خلافاً شخصياً بينهما؟ فإذا كان هذا صحيحاً ما هو سببه وكيف سمح له أندرتيكر بكسر السلسلة؟ وهل ينتقم الظاهرة من الوحش البشري؟
علاقة بروك ليسنر وأندرتيكر علاقة جيدة جيدا وتقوم على الاحترام المتبادل ولا توجد أي مشاكل شخصية بينهما، على العكس أندرتيكر كان يدعم ليسنر أثناء تواجده في اتحاد UFC وكان يشاهد معظم مواجهاته في حلبات القتال، وبالنسبة لكسر السلسلة كان ذلك قرار فينس مكمان باعترافه شخصيا، ونستبعد تماما أن يعود التيكر لمواجهة ليسنر في حال قرّر المشاركة في الرسلمينيا 31.

عبد الرحمن محمد: من سيفوز في مواجهة جون سينا وبروك ليسنر في رويال رامبل 2015؟
يصعب التكهن بنتيجة تلك المواجهة لأن جميع الخيارات مفتوحة أمام فريق الإبداع، لكن السيناريو الأبرز هو فوز ليسنر لأن فينس مكمان يرغب بتقديم حدث كبير في الرسلمينيا 31 بخسارة ليسنر للقب حينها.

عبد الله العراقي: هل عداوة المصارعين في بعض الاحيان تكون حقيقيه ام لا؟
كل ما يقدّمه المصارعين من عداوات في الحلبة يندرج تحت إطار السيناريوهات المكتوبة، لكن أحيانا تكون هناك بعض الخلافات الشخصية بين المصارعين مما يعطي للعداوة جديّة أكبر.

أبو يوسف: متى سيعود جيف هاردي الى الاتحاد؟
يبدو أن جيف هاردي سعيد بتواجده مع TNA ولا يرغب بالتواجد في مكان يكثر فيه الترحال، خصوصا أنه حاليا سعيد بالكثير من الوقت الذي يتوفر لديه بعد التغييرات الأخيرة الي حدثت في TNA، بالإضافة إلى أن WWE قد لا ترغب بخدماته بسبب تورطه في قضية مخدرات سابقا، ولكن لا أحد يدري ماذا سيحدث في المستقبل.

كريم نعيم: هل اعتزل المصارع كالي المصارعة؟
المصارع العملاق كالي لم يعتزل المصارعة لكن WWE لم تجدد عقده معها، ولا توجد أخبار عنه في الفترة الحالية سوى أنه حصل على الجنسية الأمريكية مؤخرا.

عبد الله: هل من الممكن ان نرى مباراة بين ستينغ وتريبل اتش؟
على أغلب الظن أن ستينغ سيخوض مواجهة ضد تربل اتش في الرسلمينيا بحسب المخططات الحالية، وهناك أخبار أفادت مؤخرا أن هناك تفكير بأن يخوض سيث رولينز المواجهة ضد ستينغ بدلا من تربل اتش.

الحسن السيد: من هم أعظم خمس اساطير في تاريخ المصارعة الحرة؟
هناك الكثير من المصارعين المميزين في تاريخ الاتحاد وأصحاب شخصيات مميزة لا تنسى مثل أندرتيكر وستيف أوستن وشون مايكلز وهالك هوغان وبريت هارت، ولا نستطيع تصنيف الأفضل كترتيب فلكل أسطورة شخصيته الخاصة التي لا تنسى.

محمد الهادي: هل الحكام على علم بنتيجة المواجهات مسبقا؟
نعم يا صديقي الحكام لديهم إطلاع على السيناريوهات الخاصة بالمواجهات من أجل ضمان نتيجة النزال وعدم خروجها عن السياق المرسوم لها، أو تطور الاشتباك بين المصارعين وخروجهم عمّا هو مطلوب.

أجابها: يوسف أبو سيفين

 
موقع المصارعة الحرة - إكسترا