أنت تسأل (53)| مبتكر رويال رامبل وأسعار التذاكر والحقيبة الذهبية وغيرها

الفائز المعركة الملكية رويال رامبل 2015

نجدد لقاءنا بكم مع فقرتكم الخاصة في موقع WWX4U.com أنت تسأل ونجن نجيب، ونقدم لكم عددا من الإجابات على الاستفسارات التي وصلتنا، ونذكر الأصدقاء أن بإمكانهم إرسال استفساراتهم من خلال النموذج الموجود على الموقع أو بالضغط هنا

ريمون: من صاحب فكرة مهرجان الرويال رومبل؟

مبتكر فكرة مهرجان رويال رامبل هو المصارع الأسطوري بات باترسون واسمه الحقيقي بيير كليرمونت وهو أول بطل للقارّات في تاريخ WWE، علما أن عرض رويال رامبل انطلق عام 1988.

محمد أحمد: هل يصبح بروك ليسنر سوف وجه WWE؟

من المستحيل أن يصبح بروك ليسنر وجه WWE الرئيسي بسبب عدم انتظامه في العمل معها، لكنه أحد أبرز وجوه الاتحاد بكل تأكيد، ونستطيع أن نقول إنه وجه WWE العنيف.

محمد ضاري: متى سوف تعود النزالات الدموية في WWE؟

المصارعة الدموية بمفهومها السابق كما كانت في عصر الأتيتيود وروثليس أجريشن من الصعب أن تعود هذه الأيام، بسبب انتهاج WWE لسياسة تلفزيونية تحظر مشاهد الدماء والقتل والعنف المفرط.

محمد علي: أين المصارعة كيلي كيلي ولماذا رحلت؟

رحلت المصارعة كيلي كيلي بسب عدم قدرتها على الاستمرار بسبب كثرة تعرّضها للإصابات في شهورها الأخيرة مع WWE، وهي تحاول استغلال جمالها الكبير كي تصبح نجمة تلفزيونية في الولايات المتحدة، وهي الآن تشارك في أحد برامج تلفزيون الواقع عن صديقات نجوم الرياضة حاليا.

أحمد محمد: ما اخر اخبار سامي زين ومتى سيعود؟

سامي زين مبتعد بسبب الإصابة القوية التي تعرّض لها في كتفه واستلزمت عملية جراحية للتخلّص منها، وهو الآن في مرحلة تعافي بطيئة وقد يعود بعد شهور قليلة بحسب ما صرّح به مؤخرا.

رائد النجار: متى يصرف شيمس حقيبته الذهبية؟

لا يوجد مؤشرات حول هذا الموضوع، لكن المواجهة بين ستينج وسيث رولينز على لقب WWE للوزن الثقيل تبدو مناسبة في حال قرّر فريق الإبداع فوز ستينج الذي لا يظهر مع الاتحاد إلّا نادرا، وستكون حقيبة شيمس هي الحل الوحيد لاستعادة اللقب بسرعة من ستينج الذي قد يتم تكريمه بالحزام لفترة قصيرة، لذا فإن الفترة بين ليلة الأبطال وعرض الجحيم في القفص قد تكون أفضل توقيت لاستخدام الحقيبة.

شريف محجوب: كم تبلغ أسعار تذاكر عروض WWE؟

تعتمد أسعار العروض على أهمية العرض نفسه، حيث أن أسعار العروض المحلية في الولايات المتحدة تبدأ من 10-15 دولار وتصل إلى 100-200 دولار للمقاعد القريبة من الحلبة، أمام العروض المتلفزة والكبرى فإنها تبدأ من 30 دولار تقريبا وتصل إلى 500 دولار لمقاعد الحلبة، أما الرسلمينيا فهي حالة مختلفة وتصل التذاكر أحيانا لمبالغ تتعدى ألف دولار.

محمد عليان: ما سبب ابتعاد المصارعة كارما عن حلبات WWE بالرغم انها عادت لفترة بسيطة وما لبثت ان غابت عن العروض؟

خسرت كارما انطلاقتها القوية في الحلبات والدفعة الكبيرة التي حصلت عليها بعد ابتعادها عن الحلبة بسبب حملها في طفلها الأول، وبعد طول الغياب فقدت WWE اهتمامها بها مطلقا ودفع المسؤولين للاستغناء عن خدماتها.

فهد القحطاني: متى سيعود جولدبيرج إلى الاتحاد؟

نعيد الإجابة على هذا السؤال الذي أجبناه كثيرا في الحلقات السابقة، جولدبيرج كان قريبا جدا من العودة ووصل لاتفاق مع WWE لعودته من جديد، لكن الخلاف كان على المبلغ الذي سيتقاضاه فور عودته، حيث رفض المسؤولون في الاتحاد دفع المبلغ الذي طلبه جولدبيرج وقالوا أن بالغ جدا في طلبه إلى حد بعيد لا يصلح معه التفاوض.

أجابها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر

 

شاهد أيضاً

جون جونز يسخر من دانيال كورميه على طريقة DX

حضر الثنائي دانيال كورميه وجون جونز المؤتمر الصحفي للترويج لمهرجان UFC 199 يوم 24 من …