أنت تسأل (54)| عودة براين وكين معلومات حول عقد ستينج وشخصية رولينز وأمور أخرى

ستينغ قفازات

نجدد اللقاء بكم أصدقاء وزوار موقعنا الكرام مع فقرتكم الخاصة “أنت تسأل ونحن نجيب” التي نوضح من خلالها العديد من الاستفسارات التي تصلنا منكم، ونذكر جميع الأصدقاء أن بإمكانهم إرسال كل ما يدور في خاطرهم من أسئلة من خلال الضغط هنا وكتابة الاسم الحقيقي من مقطعين.

محمد رمضان: هل يعود دانيال براين من جديد ويصارع ام اعتزل نهائيا؟

لم يعتزل دانيال براين وأعلن عن تعافيه التام من الإصابة، وأن طبيبه الخاص سمح له بالعودة إلى الحلبات، لكن المشكلة التي تواجه عودته، هي مخاوف المسؤولين في الاتحاد أن تتجدد إصابته، لذلك فإنهم مترددين بالسماح له بدخول الحلبة قبل التأكد من تعافيه بنسبة لا تقبل الشك.

علي صلاح: هل من الممكن ان نرى مواجهة بين المصارع رايباك وبروك ليسنر؟

من المستبعد حدوث مثل هذه المواجهة طالما يحمل رايباك لقب القارّات، لأنه من المستبعد أن ينافس بروك ليسنر على لقب القارّات وهو وحش فينس مكمان الكاسر، كما لا يُعقل أن يدخل رايباك في عداوة لن تكون على اللقب، لكن الكثير من الأفكار تم تقديمها حول مواجهة بين الطرفين قبل شهور عديدة.

عبد الله رمضان: متى يعود سيث رولينز الى الشخصية المحبوبة؟

لا يوجد سيناريو أو موعد محدد لذلك، لكن هناك بعض التسريبات التي تحدثت عن قرب عودته للشخصية المحبوبة بعد مواجهته للأسطورة ستينج في عرض ليلة الأبطال، ودخوله في عداوة مع تربل اتش بعد ذلك، لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى اللحظة.

محمد أحمد: من أفضل مصارع في التاريخ بالأرقام؟

لا نستطيع أن نأخذ الأمر من جانب الأرقام، فهناك العديد من المصارعين يستحقون اللقب بنفس الوقت، لأن لكل مصارع شخصيته وبصمته الخاصة ليس مثل لاعبي كرة القدم أو أي رياضة أخرى، ومنهم من تعرّض لإصابات عرقلة مسيرته ووضعت حدا لها مثل سيتف أوستن، لكن إن أردنا إجابتك على هذا السؤال بشكل محدد سنقول ريك فلير هو الأفضل، لأنه فاز باللقب الكبير 16 مرة.

حاتم مؤمن: هل يستمر ستينغ مع الاتحاد بعد ليلة الابطال؟

نعم، لن تكون ليلة الأبطال نهاية مشوار ستينج مع WWE، لأنه يتطلع لمواجهة تاريخية وأسطورية لاختتام مسيرته في الحلبات، وربما تكون في الرسلمينيا 32، وعلى جميع الأحوال فإنه سيستمر طالما كان قادرا على العطاء في الحلبة، وجدول أعماله الحالي مع الاتحاد لا نظن أنه يرهق أي مصارع.

هشام الجنقلي: لماذا المبالغة المفرطة في تدليل الفتي سيت رولينز وتقدیم المساعدات من قبل الاتحاد والسلطة؟

قبل الإجابة على السؤال يجب أن نوضح أن سيث رولينز مصارع من طراز نادر وأنه مشروع أسطورة كبيرة في المستقبل بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها في الحلبة وعلى الميكرفون، لكن المشكلة تكمن في عدم مقدرة فريق الإبداع مع تضخيم سيث رولينز كبطل كما هو الحال مع بروك ليسنر مثلا، وتكرّرت المشاهدة الخاصة به وتكرر حديثه في مناسبات كثيرة وهو ما قد يشكل خطرا جماهيريا عليه.

محمد حيادرة وخالد والسدريري وسامر: ما سر غياب المصارع كين إلى هذه الفترة؟ ومتى سيعود؟ وهل يعود بالقناع؟

غياب كين يعود لأسباب شخصية للاهتمام بأعماله الخاصة وقضاء بعض الوقت مع عائلته بعيدا عن ضغط العمل في WWE، ومن المتوقع أن يعود كين قبل عرض ليلة الأبطال 2015، وشخصيا لا أتمنى عودته بالقناع الذي يذكرنا دائما بعصر “آلة القتل الحمراء”، لأنه من غير المناسب عودته لشخصيته الأسطورية وظهوره بعد ذلك بمظهر غير لائق بتاريخه.

فيصل الجهني: ماهي مدة عقد ستينج؟

يمتد عقد الأسطورة ستينج مع WWE لعدة سنوات قادمة على نظام عقود الأساطير، بالإضافة لعقد خاص على ظهوره في العروض لمرات محدودة يتم الاتفاق عليها، ومن المتوقع أن يرتبط ستينج بالاتحاد لسنوات طويلة جدا، أن لن يجد بديل يقدم له المغريات المادية والاحترام الذي حاز عليه في WWE.

أجابها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر

 

شاهد أيضاً

جون جونز يسخر من دانيال كورميه على طريقة DX

حضر الثنائي دانيال كورميه وجون جونز المؤتمر الصحفي للترويج لمهرجان UFC 199 يوم 24 من …