أول تعليق من آدمز عقب أزمته مع تغريداته العنصرية

أول تعليق من آدمز عقب أزمته مع تغريداته العنصرية

الكاتب Marina Emad بتاريخ 2 يونيو، 2020


ظهرت مشكلة جديدة لنجم اتحاد AEW آدمز مؤخرًا، حيث تم الكشف عن العديد من التغريدات العنصرية مُنذ سبع سنوات للنجم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مما ترتب على إذالة مواجهته من برنامج الاتحاد الأسبوعي الذي يعرض مواجهات لأول مرة كل يوم ثلاثاء، حيث أكد كودي رودس على سحب مواجهته لحين النظر والتحقيق مع آدمز.

عقب تلك الأزمة للمصارع قام آدمز بتعطيل حسابه الشخصي لفترة وجيزة، لكنه عاد اليوم وأرسل اعتذار رسمي عما ما بدر منه، وعبر آدمز عن شعوره بالرعب بسبب ما حدث في الآونة الأخيرة، وأرسل اعتذاره عما حدث في وقت ماضي من حياته، وأضاف آدمز أن عندما كتب تلك التغريدات مُنذ سبع سنوات كان طفلاً في العشرين من عُمره.

وقام آدمز بالأعتذار لرئيس مجلس إدارة اتحاد AEW توني خان ومديره التنفيذي كودي رودس وجميع طاقم العمل في الاتحاد من مصارعين ومسئولين وإداريين، وعبر عن إحراجه الذي تسبب به للشركة ولعائلته، حيث أكد على محاولته على تمثيل الشركة في المناسبات العديدة بأفضل هيئة ممكنة، كما توجه بالأعتذار إلى أصدقائه وجمهوره وكتب في النهاية “إلى من أساءت إليهم، أنا في غاية الأسف لكم. لا أستطيع الاعتذار بما فيه الكفاية”.