أي جي ستايلز يختار أهم مواجهاته وأهم المصارعين حاليًا

أي جي ستايلز يختار أهم مواجهاته وأهم المصارعين حاليًا

الكاتب Marina Emad بتاريخ 7 سبتمبر، 2018


تحدث بطل الاتحاد أي جي ستايلز مؤخرًا مع موقع Amarillo، للترويج لحدث WWE المحلي يوم السبت في أماريلو بولاية تكساس.وفيما يلي النقاط البارزة:

العداء الخاص بك مع ساموا جو واحدا من أفضل العداءات في WWE مُنذ وقت؟

الأمر مختلفًا في الطريقة التي نقوم بها الآن مقارنة بالطريقة التي قمنا بها من قبل. تواجهنا في اتحاد TNA عدة مرات ولكن الشخصيات مع مرور الأعوام تغيرت، الأمور تغرت جدًا، وبالتالي فالمواجهة ستجدها مختلفة تمامًا.

لا يمكن تصديق تجربتك مع WWE. أنت كنت وجه لاتحاد منافس على مدار عدة أعوام والآن أنت بطل اتحاد WWE لمرتين، وما زالت تحمل لقب الاتحاد؟ 

بالتأكيد أنا لست الوحيد المفاجئ بهذا. إذا كنت أخبرتني قبل سنوات بأنني سأكون بطل WWE مرتين وبطل الولايات المتحدة الأمريكية، كنت سأقول هذا سخيف. ولكن عندما تعمل بجد فسيأتي لك ما تستحق على المدى الطويل ، وإذا كنت سأفقد هذا اللقب غدًا، فلقد أديت بشكل رائع وأنا سعيد جدًا.

هل لديك مواجهة مفضلة في WWE حتى الآن؟

ذلك صعب. لدي الكثير من اللحظات التي لا تنسى حتى الآن. هناك لحظة مواجهة الرويال رامبل ضد جون سينا، هناك أيضا نزال رومان رينز، ثم عندما فزت بالبطولة أمام دين أمبروز. هناك الكثير من المباريات التي يصعب انتقاؤها.

من الذي يعجبك عندما تلقي نظرة خاطفة خلف الكواليس؟

هؤلاء الرجال الكبار مثل ساموا جو أو بروك ليسنر. الرجل الذي يستطيع أن يتمزق رأسك. بالطبع  راي ميستيريو. أحب رؤية ما يفعله. لذلك هناك عدد غير قليل.