الاتحاد ينشر بيان رسمي عن ظهور بروك ليسنر في UFC

الاتحاد ينشر بيان رسمي عن ظهور بروك ليسنر في UFC

الكاتب Marina Emad بتاريخ 8 يوليو، 2018


ظهر البطل العالمي بروك ليسنر في عرض UFC 226 الليلة الماضية لتحدي بطل UFC الثقيل المتوج حديثا دانيل كورمير إلى القتال بعد أن استدعاه دانيل، ونشرت WWE مقالة عن مشاركة ليسنر ليلة أمس، والتي يمكنك الاطلاع عليه أدناه:

“لا نعرف من سيكون المنافس التالي لبطولة بروك ليسنر على اللقب العالمي، لكننا نعرف منافسه القادم  على بطولة UFC للوزن الثقيل وهو دانيال كورميير. حيث سُلطت الكاميرات أضوائها على بروك ليسنر في للحدث الرئيسي لـ UFC 226، بعد أن هزم كورميير في الدور الأول ليصبح بطل UFC الخفيف الوزن و بطل UFC للوزن الثقيل، دعا ليسنر لمواجهته. ودفع بروك فوراً البطل الجديد عبر القفص.

في وقت لاحق من الليل ، خلال المؤتمر الصحفي بعد المؤتمر ، أكد رئيس UFC دانا وايت أن مواجهة ليسنر ودانيال ستحدث في المستقبل بدون منازع، وأضاف أنه لم يتم تحديد موعد.  وقد انتشرت التكهنات حول مستقبل ليسنر مع WWE خصوصًا مع نشر صورة له مع دانا وايت قبيل انطلاق عرض غرفة الإقصاء في فبراير الماضي.

قبل أسابيع ، كشف محامي ليسنر بول هيمان ، أن البطل العالمي يواجه بعض المشاكل التعاقديه مع إدارة الاتحاد، وذلك بسبب عدم الثقة في WWE للعثور على منافس مناسب الفترة القادمة. ظهر ليسنر آخر مرة على التلفزيون في عرض الحدث الكبير المقام في المملكة العربية السعودية، جدة والذي كان في السابع والعشرون من شهر إبريل الماضي، وواجه رومان رينز على اللقب انتهى باحتفاظه للقب، ترقبوا تحديثات بشأن عقد WWE مع بروك ليسنر الفترة القادمة”.