التفاصيل المؤكدة حول النهاية الغريبة للرو وبطل WWE الحالي (فيديو)

التفاصيل المؤكدة حول النهاية الغريبة للرو وبطل WWE الحالي (فيديو)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 يوليو,2016


التفاصيل المؤكدة حول النهاية الغريبة للرو وبطل WWE الحالي (فيديو)

شهد عرض الرو الاخير فجر اليوم الثلاثاء واحدة من أغرب النهايات وأكثرها للجدل على الإطلاق، حين انتهى بطريقة غامضة ومبهمة للغاية، وذلك بعدما أعلن الحكم نهاية المواجهة دون تمكنه من الإعلان عن فائز في مواجهة لقب WWE للوزن الثقيل بين دين أمبروز وسيث رولينز بسبب إصابة تعرّض لها أثناء النزال.

حيث استغل رولينز الموقف ووقف للاحتفال بفوزه واستعادته للحزام، وتدخلت بعد ذلك ستيفاني مكمان التي كانت تشاهد المواجهة بجانب الحلبة وأعلنت فوزه وبالنزال واللقب الكبير، وهو الأمر الذي جعل الأمر مثيرا للجدل وخصوصا عندما انتهى البث التلفزيوني بحمل سيث رولينز لحزام WWE للوزن الثقيل.

إلّا أن WWE عملت على علاج الموقف بشكل سريع بعد كمية هائلة من الانتقادات التي وجهت لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت رسميا أن الفائز بالنزال كان دين أمبروز وأنه لا زال بطل WWE للوزن الثقيل حتى الآن، كما أعلن شين مكمان من خلال مشاهد تم بثها على الشبكة بعد انتهاء البث التلفزيوني فوز أمبروز.

 لكن الحسم جاء من قبل الحكم بعد إعادته لمشهد التثبيت وأعلن أن المواجهة انتهت بالتعادل بعد التثبيت المزدوج، وهو ما أعاد اللقب لأحضان دين أمبروز الذي تعرّض لهجوم من سيث رولينز الذي سرق الحزام مجددا، ليستعيده أمبروز بعد محاولة من خصمه لضربه من جديد، وانتهى العرض كاملا على مشهد احتفال دين بلقبه.