الرسلمينيا 33: أحداث ونتيجة مواجهة أي جي ستايلز وشين مكمان

الرسلمينيا 33: أحداث ونتيجة مواجهة أي جي ستايلز وشين مكمان

الكاتب Marina Emad بتاريخ 3 أبريل، 2017


20170307_WM33_ShaneAJ--9ca681f7807ac80297f2993e658d975c

بدأ النجم الاستثنائي المواجهة المرتقبة بالسخرية من خصمه شين مكمان من خلال حديثه مع الجماهير وتأكيده لهم بأنه سوف يقوم بأحراجه، وبعد عدّة اشتباكات بينهما عاد ستايلز للسخرية من خصمه بتقليد ركضته في الشهيرة، لكن مكمان أثبت قدرته على مجاراته في الحلبة بعد ذلك وأظهر سرعت في تنفيذ الحركات وأجبر أي جي على الانسحاب تجاه طاولة المعلقين لاستعادة توازنه.

ردي شين مكمان السخرية لخصمه وقام بتقليد حركته أمام الجماهير التي ضحكت من ذلك الموقف، ثم أحرج خصمه الذي عاد إلى الحلبة ولم يتمكن من مجاراته على الإطلاق، اضطر أي جي ستايلز بعد ذلك للجوء إلى الضربات غير القانونية من أجل ترويض خصمه السريع للغاية، وقام بتوجيه ضربه مباغتة وعنيفة لحلقه منحته السيطرة لكاملة على المواجهة.

إلّا أن شين مكمان لم يطلب الكثير من الوقت لاستعادة عافيته ورفع حرارة النزال الذي أصبح خاضعا لسيطرته، وبدأ محاولات التثبيت التي لم تكلل بالنجاح، لكن الأمور بدأت تنقلب شيئا فشيئا لمصلحة ستايلز الذي حاول إخضاع مكمان وإجباره على الاستسلام، ثم وجد نفسه تحت ضغط حركة مفاجئة من شين الذي قلب الأمور لمصلحته وحاول حسم المواجهة مرّة أخرى.

وعادت حرارة المواجهة للارتفاع مجددا بعد استقبال رائع من شين مكمان لقفزة أي جي ستايلز من فوق الحبال وتحويلها لحركة خنق تملّص الأخير منها بصعوبة بالغة، تبادل كلا النجمين السيطرة على المواجهة بعد ذلك وقام ستايلز بعد ذلك بتوجيه ضربة للحكم الذي فقد وعيه بسببها، وحاول استغلال الموقف عندما نزل لأسفل الحلبة وأدخل بعض الحاويات المعدنية.

أراد ستايل ضرب خصمه بها لكن فوجئ بيقظة شين مكمان الذي حمل الحاوية وضرب بها على رأسه، وأذهل الأخير الجماهير عندما نفذ حركته الشهير وقفز من إحدى زاويات الحلبة للأخرى التي تقابلها وكان قد وضع حاوية فوق جسد غريمه ستايلز، وأراد مكمان تعميق جراحه وتكرار القفزة المذهلة التي أداها في سماكداون فوق طاولة المذيعين.

لكن أي جي ستايلز نجح بالابتعاد عن الطاولة في اللحظات الأخير تاركا خصمه يتحطّم لوحده فوقها، عاد كلاهما بعد ذلك إلى الحلبة وحاول مكمان مجددا السيطرة على خصمه وإيذائه من خلال قفزة عالية عليه من أعلى الزاوية، لكن ستايلز نجح بصورة مذهلة بالابتعاد مجددا في اللحظات الأخيرة، ونجم بعد ذلك بحسم المواجهة من خلال ضربته الشهيرة والقفز من أعلى الحبال.