المستجدات حول الدعوى القضائية على راندي أورتن

المستجدات حول الدعوى القضائية على راندي أورتن

الكاتب Marina Emad بتاريخ 12 أغسطس، 2018


قدمت كاثرين ألكسندر مصممة الوشوم في ولاية إلينوي، دعوى قضائية قبل بضعة أشهر ضد WWE و 2 K Games على استخدام وشوم راندي أورتن للترويج لسلسلة ألعاب فيديو WWE 2K. وادعت ألكسندر التي قامت بعمل وشم لأورتن منذ عام 2003، أنها تمتلك حقوق التأليف والنشر للتصاميم.

وقد اتهمت WWE و 2 K بانتهاك حقوق النشر لأن صور أورتن موضحة على الألعاب. وزعمت ألكسندر أنها رفعت القضية على WWE في عام 2009 وعرض الاتحاد 450 دولارًا فقط مقابل حقوق استخدام التصميمات ولكنها رفضتها، في تحديث للقضية وفقًا لإحدى المواقع الأجنبية حاول WWE و 2 K رفع دعوى قضائية في محكمة المقاطعة الجنوبية للولايات المتحدة في إلينوي في 7 أغسطس.

ومنذ ذلك الحين قدمت ألكسندر ردها قائلة إنها تهدف إلى انتهاك مزعوم لعمل الوشم الخاص بها مباشرة في ولاية إيلينوي ولأن WWE عرضت عليها في السابق 450 دولارًا مقابل الحقوق، ويشير التقرير أيضًا إلى أنها تضمنت ستة وشوم حقوق طبع ونشر متعلقة بأوشام أورتن من 15 مارس من هذا العام.

وقررت المحكمة أن جميع الاكتشافات لهذه القضية يجب أن تنتهي بحلول 7 يناير 2019 وأن يتم تعيين مؤتمر التسوية في 16 أبريل 2019. وقد تم رفع الدعوى في الأصل في 17 أبريل / نيسان الماضي.