المقطع الدعائي الأول لبرنامج ذا روك، حصول دانيال براين على أجازة مؤقتة (فيديو)

المقطع الدعائي الأول لبرنامج ذا روك، حصول دانيال براين على أجازة مؤقتة (فيديو)

الكاتب Marina Emad بتاريخ 24 نوفمبر، 2018


– أصدر النجم السينمائي وبطل الاتحاد السابق دوين -ذا روك- جونسون هذا المقطع الدعائي والرسمي الثاني لسلسلة مسابقات ألعاب Titan كما يمكنكم مشاهدتها أعلاه، سيعرض لأول مرة هذا المسلسل يوم الخميس في الثالث من يناير القادم على أن بي سي.

– حصل بطل الاتحاد دانيال براين على أجازة قصيرة من العروض المحلية لاتحاد WWE، حيث لن يشارك براين في حدث ستار كيد يوم السبت القادم في سينسيناتي ، أوهايو، أو العرض المحلي يوم الأحد في ماديسون، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن اسم براين خارج جدولة عرض سماكداون المحلي يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر أرلينغتون ، تكساس أو في الليلة التالية في كالجاري. ومن المقرر أن يعود براين إلى العمل في حدث “سماكداون المباشر يوم الثلاثاء في مينيابوليس، مينيسوتا.

ولن يشارك براين في مواجهات على بطولة الاتحاد لعدم جدولته في تلك العروض السابقة، ولكنه سيشارك في السابع عشر من ديسمبر القادم في ستوكتون، بالإضافة لعرض 27 ديسمبر في لونغ آيلاند و28 ديسمبر في بالتيمور و30 ديسمبر في تامبا وهي العروض المشارك فيها جون سينا أيضًا عقب الانتهاء من حدث ماديسون سكوير في الـ26، ويبدو أن براين سيعود إلى جدول منتظم في كانون الثاني.