بايج تدافع عن ساشا بانكس وتروي تفاصيل سقوطها الأخير

بايج تدافع عن ساشا بانكس وتروي تفاصيل سقوطها الأخير

الكاتب Marina Emad بتاريخ 22 سبتمبر، 2018


تحدثت مديرة عرض سماكداون بايج مؤخرًا مع GiveMeSport ودافعت عن ساشا بانكس بسبب الانتقادات التي توجهت إليها بشأن الإصابة التي عانت منها بايج أثناء تواجدها مع ساشا في الحلبة في إحدى العروض المحلية في ديسمبر 2017.

وقالت بايج “لم يحدث أي شيء على الإطلاق بسبب ساشا، لقد حصلت على الكثير من ردود الأفعال وحتى في الحلبة عندما كنت في وسطها، كان الناس تردد “ساشا قبيحة” وكنت منزعجة حقاً من سماع ذلك لأنه لم يكن خطأها”، واستكملت بايج “صحيح تحركت حيث ركلتني في الظهر ، واعتقدت ما زال بإمكاني القيام بهذا النوع من الأشياء، وتيقنت أن رقبتي كانت قوية ولكن لسوء الحظ حدث العكس”.

وكشف بايج أيضا عن اللحظات العاطفية بعد الإصابة بينما كان باقي النجوم في المباراة يبكون. وقالت بان ساشا لم تتركها “كانت الفتيات في جانب الحلبة يبكين ، وكانت بايلي مستاءة حقا وساشا تجلس في الزاوية مدمرة، ولم أتمكن من البكاء في البداية، لم أشعر حينها بأي ألم، وبالنظر إلى بكائهن شعرت أن حياتي المهنية انتهت”، وتابعت بايج “أتذكر أنهم أخرجوا نقالة وأشياء من هذا القبيل وقلت وقتذاك” من فضلك لا تجعلني أخرج على نقالة ، هذا كل ما أطلبه. أنا لا أريد أن أذهب على نقالة”، أردت فقط الخروج بأمان وعرفت بأنني لن أكون قادرة على القيام بذلك بعد الآن”.

كما كشفت عن المحادثة التي أجرتها مع الدكتور جوزيف مارون من WWE والتحذير المخيف الذي قدمه لها. وقالت بايج “في اليوم التالي نقلت إلى الدكتور مارون وقال يمكنك إجراء عملية جراحية أخرى إذا كنت أريد، ولكن لا مفر من الاعتزال، في كلتا الحالتين ستصابين بالشلل مثل إيدج إذا استمريت في الحلبة”.