بروس بريتشارد يكشف القصة الحقيقية وراء اندرتيكر المزيف ولماذا عنف الظاهرة بسبب اوشامه

بروس بريتشارد يكشف القصة الحقيقية وراء اندرتيكر المزيف ولماذا عنف الظاهرة بسبب اوشامه

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 22 أبريل,2017


خصص الاداري الشهير بروس بريتشارد “مستر لوف” احدث حلقات برنامجه الاذاعي للحديث عن تفاصيل وكواليس مواجهة اندرتيكر واندرتيكر المزيف في سمرسلام ومن اين اتت الفكرة ولماذا كان النزال سيئا للغاية. وقال بروس ان اصابة اندرتيكر عام 1994 وضعتهم في حيرة وكانوا يتسألون في الاجتماع لماذا لا يوجد بديل لاندرتيكر لاكمال السيناريو واقترح عليهم وقتها ‘اندرفيكر” وهو ما جعل فينس ماكمان يستفسر منه ليخبره بروس عن خطته لاحضار اندرتيكر مزيف.

وقال انه اقترح النجم براين ليي وقتها بسبب تشابه جسده مع مثيله وكذلك بحكم الصداقة القوية التي كانت تربط اندرتيكر ببراين ليي. وقاموا باحضار خبير اوشام خصيصا لرسم ذات الوشم الذي في ذراع اندرتيكر على براين ليي بصورة مؤقتة. فيما شارك جيري لاولير ايضا حين لم تعجبه النتيجة وقام بنفسه بتلوين وشم اندرتيكر المزيف. وقال بريتشارد انه كان قد وبخ اندرتيكر قبلها بسبب وشمه وقال له ” ايها الغبي .. هل تدرك خطورة ما اقدمت عليه، لو فشلت شخصية اندرتيكر هذه لن تعود صالحا للعمل في أي سيناريو آخر”.

واصل بروس بريتشارد حديثه وقال ان الشخصية المزيفة كانت جيدة ولكن النزال بينهما في سمرسلام 1994 كان سيئا للغاية والسبب هو ضيق الوقت لأن مثل هذه النزالات تحتاج لبعض التمهيد والحبكة في الحلبة، ولكن وقتها كان نزال بريت هارت وأوين هارت في الحدث الرئيسي يغطي على جميع النزالات. وتذكر بروس ان بريت هارت وقتها كان نجما فوق العادة ولم يستطيع احد ان يتحدث اليه بخصوص منح بعض الوقت من نزالهما، ولكنه تفاجأ من شجاعة اندرتيكر وقوة شخصيته حين سحب بريت هارت جانبا وتحدث معه. وحتى الان لا يعرف احد ماذا كانا يقولان.