نتيجة وأحداث مواجهة بروك ليسنر ضد دين امبروز في الريسلمانيا 32

نتيجة وأحداث مواجهة بروك ليسنر ضد دين امبروز في الريسلمانيا 32

الكاتب Marina Emad بتاريخ 4 أبريل، 2016


20160311_WM32-keyart_MATCH_deanbrock_1920x1080v2--48c6b24c7846081b7ab92f7c6f43f559

استهل الوحش البشري بروك ليسنر المواجهة بهجوم عنيف على خصمه “المجنون” دين أمبروز بضربتي جيرمان سوبلكس عنيفة قبل أن يطرده خارج الحلبة، استفاد أمبروز من ذلك الموقف وأخرج عصا كيندو هاجم بها خصمه لينسر الذي لم يستغرق وقتا طويلا قبل أن يعود للسيطرة على الموقف وينفذ ضربات سوبلكس جديدة طرحت خصمه.

نزل ليسنر إلى جانب الحلبة وأخذ عصا كيندو عاد بها لتحطيمها قائلا إنه ليس بحاجتها وعاد للهجوم على أمبروز بضربات الجيرمان سوبلكس، حاول أمبروز الاستفادة من العصا لكن بروك منعه من ذلك قبل أن ينجح المجنون باستفزازه من بصفعة قوية على وجهه، لكن ذلك كلّفه الحصول على ضربة السوبلكس التاسعة.

فاجئ دين أمبروز خصمه بضربة قوية وعنيفة أسفل الحزام، ومنحته تلك الضربة الأفضلية على الوحش البشري الذي حصل على ضربات أخرى بعصا الكندو أجبرته على الانسحاب قبل أن يتبعه أمبروز بقفزة رائعة، أخرج دين بعدها المنشار الكهربائي لكن الوقت لم يسعفه لاستعماله بسبب عودة بروك ومهاجمته.

وبعد عراك بجانب الحلبة عاد أمبروز لتوجيه ضربة قوية باستخدام أحد أجهزة الكمبيوتر مما أفقد خصمه التوازن، حاول أمبروز القفز من أعلى زاوية الحلبة لكن ليسنر كان له بالمرصاد وطرحه بضربة جديدة أخرجته من الحلبة، إلّا أن دين امتلك عنصر المفاجأة باستخدام مطفأة الحريق عندما فتحها بوجهه.

استغل دين أمبروز الموقف ونفذ هجوما عنيفا وشاملا على خصمه بروك ليسنر بواسطة الكراسي الحديدي التي ملأ بها الحلبة، حاول بروك العودة لأجواء المواجهة لكن أمبروز فرض سيطرته على المواجهة باستخدام الكراسي، نزل دين بعد ذلك من وأخرج مضرب ميك فولي الشهير لكن بروك ليسنر سيطر على الموقف وتجنب الضربة ونفّذ حركته القاضية F5 فوق الكراسي، وأنهى النزال لمصلحته بعد تثبيت أمبروز.