بروك ليسنر ضد رومان رينز في الرسلمينيا 31 – النتيجة والأحداث

بروك ليسنر ضد رومان رينز في الرسلمينيا 31 – النتيجة والأحداث

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 30 مارس، 2015


رينز وليسنر

انطلقت المواجهة الكبيرة والحدث الرئيسي لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 31 بشكل حماسي ورائع للغاية، وقدّم كلا المصارعين اداءً سريعا ومذهلا انتهى بسيطرة بروك ليسنر الذي بدأ الدماء تظهر على وجهه بسبب لكمات عنيفة من رومان رينز أثناء العراك في افتتاح العرض.

سيطر الوحش البشري على خصمه بطريقة ملفتة للنظر بالرغم من محاولات رومان رينز للاستحواذ على بروك ليسنر التي باءت جميعها بالفشل، وتفاعلت الجماهير كثيرا مع الضربات الموجعة التي نفذها ليسنر ورينز كلّما أتيحت له الفرصة لذلك، حيث ركّز الوحش على تنفيذ عدد من ضربات السوبلكس التي أنهكت خصمه.

بدأ النجم بروك ليسنر محاولات التثبيت بعد تنفيذه لما مجموعه عشر حركات سويلكس، وبعد نجاح رينز بالتملص من العد الثالث غضب ليسنر وبدأ بصفعه على وجهه مرارا وتكرارا وكرّر حركة “جيرمان سوبلكس” وأتبعها بحركة F5 القاضية، إلّا انها لم تكن كافية لكسر طموح رومان رينز وحماسه بانتزالع اللقب.

وعادت الدماء لتسيل من رأس بروك ليسنر بغزارة بعدما دفعه رومان رينز إلى زاوية الحلبة في الأسفل، لتأتي بعد ذلك ثورة المصارع الشاب الحقيقية التي مكنته من السيطرة على مجريات النزال بعد “لكمات سوبر” متتالية وضربة سهم أطاحت بليسنر، لكنها لم تكن كافية لتثبيت الوحش البشري.

دخل المصارع سيث رولينز راكضا إلى الحلبة حاملا حقيبته التي قرّر استبدالها بالدخول إلى النزال الذي تم إعلانه نزالا ثلاثي الأطراف، وبعد صولات وجولات بين المصارعين الثلاثة استغل رولينز الانهاك الذي تعرّض له ليسنر ورينز وتمكن من تنفيذ ضربته القاضية على رومان رينز الذي خدمه بضربة سبير على بروك ليسنر.

فرح سيث رولينز بتحقيق الفوز واختطاف اللقب من الوحش البشري بروك ليسرن وسارع بالركض لمدخل الملعب الذي تحوّل لساحة ألعاب نارية اعلانا لانتهاء عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا وتتويج بطل جديد.