تاز يدافع عن بري بيلا بسبب إصابتها لمورغان ويهاجم الحكم

تاز يدافع عن بري بيلا بسبب إصابتها لمورغان ويهاجم الحكم

الكاتب Marina Emad بتاريخ 27 سبتمبر، 2018


تعرضت ليف مورغان الأسبوع الماضي في عرض الرو يوم الاثنين إلى أرتجاج في الدماغ بسبب ركلة خاطئة من بري بيلا في مواجهتهما معًا، وقد كشفت WWE منذ ذلك الحين أن ليف تعاني من ارتجاج في المخ ، ويجري حاليا تقييمها من قبل الأطباء.

منذ ذلك الحين، قام العديد من النجوم السابقين والحاليين بالتحدث عن إصابة ليف مورغان، وظهر مؤخرًا تاز وتكلم عن إصابة مورغان في أحدث إصدار من برنامج Taz Show، وأكد أن بري لم تكن متعمدة ما حدث قائلاً “لقد شاهدته عدة مرات من زاويتين مختلفتين. الركلة ليست مقصودة”.

وأضاف تاز أن مثل تلك الأخطاء معرضة للحدوث، التوقيت كان سئ للإثنان، ودائمًا تحدث أشياء في الحلبة، وأوضح تاز إن التعامل مع الإصابة كان غير مهني قائلاً “على الأقل كان يجب على الحكم إيقاف المواجهة، وأخراج مورغان بسرعة من الحلبة، بمجرد أن يتم إخراجها، يجب أن تتوقف عن الحركة حتى لا يتسبب ذلك في تفاقم الوضع”.

وأكد من الغباء أن يلمس أحدهن عنقها. وطلب من الجميع التحقق من المقطع مجددًا فأنهم سيرون قلق بري حيال صديقتها، وقد تعمدت الإطمئنان عليها عدة مرات، محاولة إخراجها من الحلبة، وأختتم تاز بإنه ظل مندهشًا بسبب عدم إلغاء المواجهة على الفور.