تحليل || ثلاثة نزالات تستحق أن تقام داخل القفص

تحليل || ثلاثة نزالات تستحق أن تقام داخل القفص

الكاتب رامي علي بتاريخ 11 أكتوبر,2013


تحليل || ثلاثة نزالات تستحق أن تقام داخل القفص



يطل علينا بعد قرابة الأسبوعين أحد أكثر المهرجانات عراقة وشعبية بين جماهير المصارعة الحرة حول العالم، مهرجان الجحيم داخل القفص 2013.

رغم أن إسم المهرجان يوحي على نزال داخل القفص الحديدي إلا أننا إعتدنا في السنوات الماضية على أن يقام النزال الرئيسي فقط داخل القفص وبقية النزالات تكون عادية، حيث منذ دخول عصر PG  لم نشاهد نزالات قوية ودموية داخل القفص كما إعتدنا في حقبة الأتيتود.

ومن المتوقع أن لا يشرد المهرجان القادم عن هاته القاعدة حيث لم يتم الإعلان لحد اللحظة عن إعتماد هاته الطريقة إلا في نزال وحيد بين راندي أورتن ودانيال براين على حزام بطولة الإتحاد بتحكيم الأسطورة شون مايكلز.

إليكم تخمينات لثلاث نزالات ستكون ناجحة للغاية إن أقيمت على طريقة الجحيم في القفص.

صراع الإنتقام : تريبل إتش ضد بيج شو

تحليل || ثلاثة نزالات تستحق أن تقام داخل القفص



بصراحة تامة لو إستطاع فريق الإبداع بناء العداوة والسيناريو بين الأسطورتين كما يجب في الأسابيع القادمة من الوارد جدا أننا سنشهد على أفضل النزالات العنيفة في الفترة الأخيرة وربما في سنة 2013 كلها.

فمن السهل جدا أن نصنف بيغ شو وتريبل إتش من أعنف النجوم التي مرت على تاريخ الإتحاد، وجميعنا يعلم براعة النجمين في إستخدام الأسلحة من كراسي وعصي وسلاسل حديدية.

من منا ينسى النزالات الأسطورية والدموية  التي خاضها تريبل إتش داخل القفص ضد اندرتيكر وميك فولي وغيرهم من الأساطير، ونزالات الضخم بيغ شو العنيفة خصوصا مع مارك هنري ومشاهد الكسور التي دفعت معضمنا لإبعاد نظره عن الشاشة لبشاعة المنظر.

إذن نزال داخل القفص في المهرجان القادم بين النجمين سيرفع بالتأكيد من حماسة العرض ويضمن مداخيل جنونية للإتحاد، ففي نهاية الأمر هذا مايسعى له فريق الإبداع.

أحلى نهاية : سي أم بانك ضد بول هيمان ورايباك

تحليل || ثلاثة نزالات تستحق أن تقام داخل القفص



فلنواجه الأمر بواقعية، عداوة بول هيان وسي أم بانك أصبحت غريبة ومملة لعقول المشاهدين وهذا يعود لعديد الأسباب منها البداية بنزال بروك ليسنر الذي كان يجب أن يحتفظ به للآخر والخسائر المذلة التي تكبدها بانك بدون أي سبب مقنع لإطالة هذه العداوة وغيرها من التفاصيل الصغيرة.

لكن فريق الإبداع أمام فرصة تاريخية لإصلاح هذا الخطأ في المهرجان القادم يمكننا، أن ننهي هذه العداوة الغريبة كأحسن ما يكون بوجود النجوم الثلاثة داخل القفص لنضمن بذلك حصول بانك على الإنتقام الذي يريده من بول هيمان منذ مدة، ونمنح فرصة في نفس الوقت للنجم رايباك لإظهار شراسته داخل القفص.

نتمنى أن يتم تحقيق هذا الحلم وإقامة النزال القادم داخل القفص لأن الجماهير لم تقتنع بعد بمهرجان الجحيم داخل القفص 2013.

النجم العائد والبطل الفاشل : جون سينا ضد ابرتو دلريو

تحليل || ثلاثة نزالات تستحق أن تقام داخل القفص



لنضع عودة جون سينا لحمل الإتحاد من جديد على حدى، النجم المكسيكي ألبرتو دلريو في حاجة ماسة لدفعة من هذا النوع، فجميعنا يعلم أن النجم يؤدي بشكل جيد جدا داخل الحلبة لكن المشكلة يكمن في ملل الجماهير بشدة من فترة حمله للحزام التي دامت أكثر مما يلزم، ربما إصابة زيغلر منذ أشهر ساهمت في ذلك لكننا الأن أمام هذا الواقع ولا بد من تغيره.

نزال داخ القفص سيكون الحل الأجمل لهذه المواجهة فمن جهة يستفيد البطل دلريو ويثبت للجماهير أن لديه المميزات الكافية في حال إستغلالها بشكل جيد، ومن جهة أخرى شراسة النزال ستطمئننا على سلامة إصابة جون سينا وتعافيه بشكل جيد.

نرجوا ن تكونوا قد إستمتعتم بهذا التحليل البسيط حيث كل الأراء بالمقال لا تمثل إلا الكاتب.ننتظر أرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع. 

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب:Suivre @assilmekki 


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: