تحليل|| ما الذي تتوقعه الجماهير في احتفاليه عرض الرو 25 السنوي الليلة !

تحليل|| ما الذي تتوقعه الجماهير في احتفاليه عرض الرو 25 السنوي الليلة !

الكاتب Marina Emad بتاريخ 22 يناير، 2018


آخر ما خُلد في ذكرى جماهير المصارعة حول العالم هو الرو 1000، وهذا ما يتمناه عشاق اللعبة تواجده في الرو الإحتفالي السنوي 25، خصوصاً مع تواجد أساطير WWE وضمهم لمصارعين الجيل القديم، ولذلك إليكم ما يجب أن نشاهده الليلة :-

1- فوز ذا ميز ببطولة القارات:

تُعتبر هذة المواجهة هي عنوان الليلة ، بطل القارات رومان رينز على المحك وبالتأكيد سيصبح ذلك، جاء الوقت ليستعد رينز لمواجهة بروك ليسنر في ريسلمينيا 34 كما هو مُتوقع، بالإضافة لخوضه المعركة الملكية الأسبوع القادم، وكما يعلم الجميع فنظرة الإدارة لرومان رينز تختلف عن أي مصارع آخر، فإذا شارك في الرويال رامبل يجب أن تتوافر فيه شروط المصارع الكامل، مُتفرغ، ويجيد التعامل مع بروك ليسنر.

وكل هذا يُرجح استعاده ذا ميز للقبه الذي اعرب عدة مرات عن حبه الجم لبطولة القارات، ويرجع السبب لمنافسة الأساطير عليه قديماً متمنياً إعادة رونقه من جديد.

2- بروك ليسنر يدمر برون سترومان:

ظهر برون سترومان بالوحش القاهر والمُتربع على عرش الرو خلال الأسابيع الماضية، مما وضع القاهر الحقيقي “بروك ليسنر” في مآذق ووضع حرج، فقد انهال عليه الأول باللكمات وتوجيه الضرب المُبرح له مُنذ أسبوعين في إحدى عروض الرو كما شاهدناه، مما آدى لتدخل الفريق الطبي لمساندة ليسنر والوحش الأحمر “كين”.

وعندما انطلق عرض الرو الأسبوع الماضي، توقع البعض أن كين سيرد -الصاع صاعين- لسترومان خصوصاً مع اختفاء البطل الكوني عن الانظار، ولكن أُعلن خلال العرض أن الاثنان تحت الرعاية الطبية جراء ما حدث لهما.

الجميع يعلم عندما يفقد بروك ليسنر السيطرة عن كبح جماح غضبه، ويطلق العنان لشراسته سيتخيل البعض الآمر سيفوق مجرد السوبيلكس وال F5 ، ما يجعلنا نتشوق لرؤية دمار وعقاب حقيقي يقع على برون سترومان الليلة، بالإضافة لوجود تسريبات تؤكد حدوث مواجهة كبيرة لبروك ليسنر علي اللقب العالمي أمام إحدى خصميه برون سترومان أو كين الليلة.

3- أندرتيكر يتحدى جون سينا أم سُيعلن دخوله لقاعة المشاهير ؟!

الآمر مازال مُحير، هل سيظهر أندرتيكر ويتحدى جون سينا بالفعل أو يحدث العكس، أم سُيعلن دخوله لقاعة المشاهير 2018 ويعلن اعتزاله رسمياً نظراً لعدم قدرته على تقديم نزالات جيدة.

شارك الرجل الميت في آخر عرض أسبوعي له أمام دين أمبروز في سماكداون مُنذ قرابة الخمس أعوام وتعرض لاعتداء عنيف من قبل ذا شيلد حينذاك، في حقيقة الآمر الأفضل أن يخوض نزال مفاجئ سيظل واقعيته على نفوس المشاهدين والحاضرين أفضل، وسواء اختار أندرتيكر منافسه أم لا فيجب عليه:-

4-مشاركة الأندرتيكر في الرويال رامبل:

إذا اراد الاتحاد بداية مُقنعة قابلة للمشاهدة وشيقة لا توجد ساحة أفضل من الرويال رامبل، فيمكن لإدارة WWE أن تلقي بحجر على عصفورين في آن واحد بأعلانه عن مشاركته في المعركة الملكية والسبب:-

أولهما: بداية عداوة أندرتيكر وجون سينا على ساحة الرويال رامبل.

ثانيهما: رُبما نجد الرجل الميت ينتقم من رومان رينز على حلبة الرويال ويعطي الجماهير الانتقام المنشود مُنذ عام، في كلا الحالتين ستكون مشاركته ربح كبير لبداية العداوة وملاقاه رينز.

5- احتلال سماكداون :

نستطيع وصف سماكداون في الآونة الأخيرة بـ”المخيب للآمال”، مواجهات ضعيفة، عداوات ركيكة لا ترتقي لمستوى المشاهد المطلوب، فبعدما كان العرض الممتع مقارنة بالرو، إلا أنه اصبح بالهش، بغض النظر عن ميزته الوحيدة وهي تقلص مدة العرض لساعتين فقط مقارنة بالثلاث ساعات المُملة والمليئة باللقاءات التي لا حصر لها خلف كواليس الرو.

استرجع اعلان طريف تم انطلاقه في شهر رمضان المبارك الماضي الخاص برؤوف “أنت محدش بيعملك حساب” هكذا أصبح سماكداون كرؤوف المسكين، المغلوب على آمره، المنتظر لدفعات قوية في ظل احتفال الإدارة بعرضها السنوي، فقد تلاشى من ذاكرتها عن وجود العرض الأزرق وتناسيت ابطالهم.

الليلة هي الفرصة لرجوع عرض سماكداون من جديد، فرصة لانطلاقه واظهار اللون الأزرق ضد الأحمر المُتزعم، إمكانية مناسبة لتزعم شين مكمان وشريكة دانيال براين بابطالهم مشهداً واحدً –على الأقل- في العرض، فرصة لخلق مجال تنافس بين نجوم العرضين على المدى البعيد.

6- عودة كريس جيركو:

عودة كريس جيركو في ذلك التوقيت تتميز بالجراءة لحد كبير، رُبما يرجع السبب لنزاله الضخم مع كيني أوميجا في NJPW، أو ماتردد في الآونة الأخيرة عن وجود اختلاف بين جيركو و فينس مكمان، في كلا الحالتين عودته الآن ستكون لصالحه ولصالح عرض الليلة، أراهن على حدوث مايقرب لقنبلة صراخية من قبل الجماهير، خصوصاً مع ردة فعل نزاله الأخير.

7- ذا روك:

آخر ظهور لدوين –ذا روك- جونسون مُنذ عدة سنوات، وبسبب مدة اختفائه الكبيرة، لن يتذكر جماهير المُصارعة آخر خروج له على الحلبة إلا القليل، لم تذكر التسريبات إذا اطل الصخرة من جديد ما هي العداوة المُحتملة له؟، بالرغم من توجيه عدة أسئلة له عن احتماليه ظهوره، إلا أنه ترك الإجابة على مصرعيها كعادته، ما يجب حدوثه هو ظهوره لدعمه لرومان رينز ومؤازرته أمام الجماهير التي صرخت ضده طيلة الفترة الماضية، ولكن تظل مشاركة ذا روك مُبمهمة ونترك الإجابه لليلة.

لن تتوقف التوقعات عند ذلك الحد مع وجود الكم الكبير من الأساطير الليلة، اتمنى شخصياً عودة المُصارعة الرائعة سابيل زوجة بروك ليسنر وتعلن دخولها في المعركة الملكية، ومع وجود شون مايكلز اتشوق لرؤية DX من جديد، واعلان تريبل إتش دخوله الرويال رامبل، وناهيك عن “سليط اللسان” ستون كولد ستيف أوستن … نتمنى مشاهدة عرض يتفوق على الرو 1000 الذي مازال مُخلداً في نفوس الجميع.

شاركونا ارائكم

حول ما تتمنى مشاهدته الليلة؟

تحليل|| مــاريــنـا عــمــاد