تحليل|| ما هي ايجابيات وسلبيات عرض سيرفايفر سيريس 2018 ؟

تحليل|| ما هي ايجابيات وسلبيات عرض سيرفايفر سيريس 2018 ؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 19 نوفمبر، 2018


أُسدل الستار على حدث سيرفايفر سيريس لعام 2018 ليلة أمس، وهو الحدث القبل الأخير قبل نهاية العام، جاءت المواجهات مليئة بالأحداث في طياتها، ولذلك سنتعرف معًا على سلبيات ومواجهات حدث سيرفايفر سيريس:

  • مواجهة السيدات الإقصائية التقليدية:
    ايجابيات: استغلال الإدارة الضجة المُصاحبة لقصة لكمة نايا جاكس وتسببها لإصابة بيكي لينش الأسبوع الماضي، حيث ظهرت الأولى وهي ترفع قبضتها إلى أعلى عقب إعلان انتصار فريق الرو، كما ظهرت بايلي كأفضل سيدات الرو وسماكداون.
    سلبيات: اعتمدت المواجهة على اظهار نايا جاكس بالشخصية المكروهه، بل ركز مسئولين الاتحاد على لحظات جاكس تاركين النزال بأكمله ولذلك لم ترتقي المواجهة بالشكل المطلوب.
  • مواجهة بطل القارات ضد الولايات المتحدة:
    ايجابيات: تُعد أفضل مواجهات العرض، تأتي في الترتيب الأول، سيث رولينز استطاع اخراج الموهبة المدفونة -مُنذ فترة ليست بالقصيرة- من شينسكي نكامورا، الإثنان متفاهمين للغاية، مُدركين موهبة كلاً منها، كما الاحترام المتبادل بينهما جعل المواجهة تظهر بالأسلوب جيد، وقد أعادت المواجهة رونق شينسكي من جديد ويجب اللحاق به قبل أن يتلاشى مرة أخرى.
    السلبيات: يُعيب المواجهة البُطئ في الحركات وعدم تواجد “سيناريو” واضح بينهما، فكما نعلم أن أبطال العرضين يجب أن يتواجهان في سيرفايفر سيريس، وهكذا كان الحال مع حاملين لقب القارات والولايات المتحدة الأمريكية ولذلك لم يتواجد “قصة” واضحة تجعل النزال أكثر آثارة، وأعربت تلك المواجهة على عداوة جيدة في المستقبل إذا اجتمع الإثنان في عرض واحد، ولكن بالطبع ستعوق استكمالها لغة نكامورا الركيكة.
    – ملابس شينسكي نكامورا والتي باتت مُستاجرة تشبة “بيجامة” النوم.
  • مواجهة ذا بار ضد AOP:
    ايجابيات: الدفع بفريق AOP كُنهم فريق الزوجي الجديد لعرض الرو، بالإضافة لاستغلال حركة بيج شو ضد دريك مافريك لتثبيت شيمس جاءت جيدة لعدم تثبيت الأخير بشكل نظيف، واستطاع شيمس القيام بأداء مُلفت للانتباه دون عن غيره.
    السلبيات: اظهار مدير عرض 205 دريك مافريك بهذا الشكل المُهين، وجعله يتبول على ذاته خوفًا من قبضة بيج شو.
  • مواجهة الإقصاء للرجال التقليدية:
    ايجابيات: اعتمد المسئولين على تشققات فريق الرو لخطف الأنظار وتفاهم سماكداون كفريق في المواجهة، ولكن من استطاع السيطرة على عدسات الكاميرات هو صاحب الـ48 عام شين مكمان أكثر من النجوم الشباب بقفزاته المتهورة فهو رجل المواجهة بكل تأكيد.
    سلبيات: من الطبيعي إذا لُقب العرض على اسم مواجهة محددة فيجب أن تتصدر الحدث الرئيسي، وهذا بالطبع لم يحدث في تلك الليلة، جاءت مواجهة الإقصاء بعيدة عن الحدث الرئيسي مما جعلها تظهر دون المستوى، وعلى الرغم من امتلائها من نجوم العرضين كالرو وسماكداون، يُعيبها التركيز على الخلافات بين نجوم الرو متجنبين تصدر سماكداون على الشاشة، كما كان يُعد هذا النزال الفرصة الوحيدة لفوز سماكداون على الأقل مع توغل الأحمر في تلك الليلة في كل المواجهات.
  • مواجهة تشارلوت فلير ضد روندا راوزي:
    ايجابيات: تستحق تلك المواجهة أن تتصدر أفضل مواجهات العام دون مُنازع، ومن الواضح أن الإدارة لم تُعدل على “سيناريو” بيكي لينش وروندا راوزي، فقد نفذت تشارلوت ما كانت ستقوم به لينش إذا خاضت تلك المواجهة، لا نعلم مُدة تعافي بيكي الحقيقية من الإصابة، ولكن عندما تعود يجب أن تركز تلك الفتاة في المواجهات القادمة، وذلك لسطوع نجم فلير أمام راوزي، فقد يجعلها تسحب البُساط من لينش الفترة القادمة.
    – جاءت النهاية كأفضل ما في العرض-وبغض النظر عن الفوز لصالح الرو أيضًا- مُحافظين على هيبة راوزي وفلير.
    – ما حدث في سيرفايفر سيريس أمس، يُنبأ عن قدوم مواجهة الفارسات الأربعة قريبًا بين المُقاتلات والمصارعات.
    – روندا راوزي وبيكي لينش وتشارلوت فلير، تلك الثلاث فتيات يستحقن وبجدارة تصدر الحدث الرئيسي في ريسلمينيا 35 على بطولة الاتحاد في مواجهة ثلاثية دون عن غيرهن من طاقم سيدات الاتحاد بأكملهن.
  • مواجهة بروك ليسنر ودانيال براين:
    ايجابيات: مواجهة مثيرة للغاية، توقعت الجماهير فوز ليسنر في بادئ الأمر وزادت الاحتمالات عند تنفيذ ليسنر ضربته القاضية عدة مرات بطريقة تخطف الأنفاس على عنق دانيال، ليسقط الأخير على راسه المُصابة بأسلوب خاطئ -كعادة ليسنر- ويفقد السيطرة على أغلب مجريات النزال.
    سلبيات: اظهار براين بالشخصية الطيبة المحبوبة في منتصف المواجهة حتى نهايتها، على الرغم من اظهاره كالمكروه في بادئ المواجهة.
  • سلبيات الحدث: الاستمرار على اظهار أن الرو في مقدمة العروض، دون الاهتمام بسماكداون أو غيره.

 يُعد هذا المقال تابع لآراء المؤلف ولا تعكس وجهة نظر موقع WWX4U

إعــداد: مــاريــنا عــماد