تحليل|| نجوم لا يستحقون الفوز بالمعركة الملكية 2018 رغم التوقعات

تحليل|| نجوم لا يستحقون الفوز بالمعركة الملكية 2018 رغم التوقعات

الكاتب Marina Emad بتاريخ 28 يناير، 2018


ترددت الشائعات والأقاويل حول هوية الفائز بالمعركة الملكية لعام 2018، والتي من المُقرر اقامتها الليلة، وقد أكد أغلبية المٌحللين بالاتفاق على عدة مصارعين سيقتنصون الفرصة للتتويج بالرويال رامبل، ومع انتشار وتأكيد اسمائهم بكثرة بين المُحللين وجماهير المصارعة الحرة، سنطرحها عليكم في هذا التحليل ولكن بالطريقة العكسية:

1- شينسكي نكامورا:

مُنذ مجئ أي جي ستايلز إلى اسوار WWE مُنذ قرابة العامين والذي بدأت انطلاقته في الرويال رامبل 2016، وبدأت تشتاق الجماهير لرؤية عداوته مع الياباني شينسكي نكامورا، وتعود شهرة عداوتهم بسبب نزالهم الرائع في اتحاد NJPW ، والتي اُسدل عليها الستار قبل رحيل ستايلز من الاتحاد وانطلاقته الرسمية داخل اسوار WWE.

فوز شينسكي سيسمح ببداية العداوة بينهما، على الرغم من القلق الشديد الذي يجوب حولهما، أتوقع عدم نجاحها بالشكل المطلوب كما حدث في اليابان والسبب يرجع لضعف اللغة الإنجليزية عند نكامورا، فعندما يتحاور ستايلز معه، من سيجيه؟! هل سيحدثه الشخص الذي يحاول جاهداً حفظ كلمتين على الأرجح فقط ويجد صعوبة في التفوه بهما على الميكروفون، عودة يائسة لعداوة اليابان.

2- رومان رينز:

اختيار متوقع من قبل الإدارة، فمن سيواجه البطل الكوني بروك ليسنر؟، فينس مكمان يدعمه بشده ويزج به لمواجهة القاطرة البشرية في ريسلمينيا المُقبلة، تصدره لرويال رامبل واظهاره بالقاهر مرة آخرى، رُبما سيسحب البُساط السحري من معجبينه كونه الأفضل، إذا اصرت WWE على اقحامه فمن الأفضل فوزه في عرض إلميشين تشامبر، على الأقل نضمن عدم اقتصار المعركة الملكية عليه.

 3- راندي أورتن:

مع احترامنا لجماهريته وتاريخه ولكنه أصبح بالبطل “المحروق”، نحن في عام 2018 وليس 2005 لنرى الأفعى يتصدر المعركة الملكية من جديد، اتخيل لقاءه ضد أي جي ستايلز في ريسلمينيا 34، نزال باهت يفتقر للتشويق، ولن يضيف شئ للإثنان.

 4- دولف زيغلر:

نسترجع ما حدث مُنذ قرابة الشهرين، انسحاب زيغلر وتنازله عن بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، كان من الواضح فقده للشغف والحماس، نظراَ لدوره الهابط في الآونة الأخيرة، فكيف لبطل أمريكا يعود ويتصدر المعركة الملكية وينافس على بطولة الاتحاد فجأة، ومن حقه منافسه بوبي روود على البطولة، فرصة جيدة لمواجهه روود داخل الرامبل بدلاً من التصدر، بالإضافة لنزاله ضد أي جي ستايلز لا يستحق التصدر في ريسلمينيا 34.

5- جون سينا:

تردد فوزه بالرويال رامبل، اعتقد نحن نتقدم للمستقبل ولا نعود لـ15 عام للوراء لنشاهده يتوج بالعرض، مع ظهور أندرتيكر في الرو 25 الأخير لم يوضح الرجل الميت على اعتزاله من عدمه، إذا تم اقحام الأخير فلا بد من بداية العداوة بينهما، فرصة جيدة لذلك، بالإضافة لانتقام سينا من إلايس، ورٌبما نشهد عداوتهم تتطور لتصل لنزال في إلميشين تشامبر.

6- دانيال براين:

يتوقف مستقبل براين على الموافقة من الفريق الطبي، وستصبح لحظة لا تنسى إذا فاجئ الجماهير بذلك، ولكنها! ستصبح في الذاكرة فقط إذا فاز دانيال وواجه البطل العالمي بروك ليسنر، اعتقد لن نراه مرة آخرى هذا في حالة ادراج اسمه تحت قائمة الرو، أما إذا تابع مسيرته كمصارع للعرض الأزرق سماكداون سيواجه أي جي ستايلز وهو بالآمر الجيد إلى حد ما، ويرجع السبب لخلافهم المستمر بسبب سامي زين وكيفين أوينز.

 7- فين بالور:

انجح فترات بالور في تاريخه داخل حلبات NXT، ومُنذ صعوده للعروض الرئيسية، لم يتجدد واصبح يحتاج لضخ دماء لينعش الشيطان الميت، لعّل ما يشتهر به بالور تجسيده لشخصية الشيطان، ومع عدم انتظامها وظهورها بشكل مُتقطع اصبحت “باهته” بعض الشئ، مجرد ملابس وقناع يرتديه، فليس من المنطقي شيطان “فارغ” يواجهة بروك ليسنر القاطرة البشرية التي لا ترحم.

وسريعاً ندع الخيال ينطلق ونطرح بعض الاسماء للفوز بالرويال رامبل:

سيث رولينز:

أداء يستحق الثناء عليه، تطور من فترة لآخرى، ظُلم بَيِّن ليتحد مع جوردان، جاء وقت خسارته للقب الزوجي، نعم المؤشرات تتضح بأنه سيواجه جوردان في ريسلمينيا، ولكن نتمنى فوزه بالرويال رامبل وتنتهي بمواجهه بروك ليسنر.

برون سترومان:

مواجهة مٌتكررة أمام بروك ليسنر، مجهوده وأداءه العالي كل أسبوع يشفعله بالفوز، بعيداً عن مشاهد انقلاب السيارات وكأنه آحد سلاحف النينجا، ليس من الضروري فوزه أمام ليسنر في ريسلمينيا حتى لا يتم حرقه سريعاً بسبب تصدره المُتكرر.

 إيثان كارتر:

وأخيراً ظهر النجم المُنتظر فجر اليوم بعرض تيك أوفرNXT وسط الجماهير الحاضرة ليحسم الموقف، عودة مُنتظرة، من الأفضل إدراجه في سماكداون، كارتر ضد ستايلز، وجهتين لـ TNA سابقاً، يتنافسون على أعظم حلبات العالم.

آدم كول:

الشخص الغير متوقع، بعد آداءه الرائع فجر أمس في تيك أوفر وخسارته، من المتوقع صعوده للرويال رامبل، خصوصاً مع وجود تكهنات بوجود عداوة يتم اعدادها له ضد أي جي ستايلز، عداوة على المحك سنراها قريباً.

وفي النهاية، رُبما سنشهد فائز غير التوقعات، ومن المرجح فوز مصارع بالرويال رامبل وتنقلب النتيجة راساً على عقب في عرض إليميشن تشامبر، لذلك نترك التحليل من وجهة نظر كل واحد منكم زوارنا الكراّم.

من سيتوج الليلة بالمعركة الملكية 2018 ؟

شاركونا ارائكم…

تــحلـيل: مــاريــنا عــمـاد