تربل اتش: رومان رينز الافضل وعلى جميع المستويات ومن ينتقدوه لا يفقهون شيئاً

تربل اتش: رومان رينز الافضل وعلى جميع المستويات ومن ينتقدوه لا يفقهون شيئاً

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 5 ديسمبر,2017


كان المدير والمصارع المخضرم تربل اتش ضيفا على صحيفة ذا ناشونال الاماراتية فى مقابلة من اجل الترويج لنزاله المقبل مع رومان رينز فى مدينة ابوظبي هذا الاسبوع، وفى تلك المقابلة خصص تربل اتش حديثه للكشف عن رأيه حول رومان رينز وعدم تقبل الجماهير له بالصورة المطلوبة، وقال تربل اتش ان رومان رينز أفضل المواهب الموجودة حاليا دون شك، بل هو الافضل على جميع المستويات، وهو لم يرى احد يملك الموهبة الت ىمتلكها رومان رينز فى الجيل الحالي من المصارعين.

وقال تربل اتش ان استهجان الجماهير لرومان رينز لا علاقة له بما يقدمه المصارع في الحلبة، بل لأن الجمهور لا يريد ان يتقبل فكرة ان يكون رومان رينز هو “المختار” بالنسبة للاتحاد وان يكون وجهة الشركة فى الفترة المقبلة، وذكر تربل اتش ايضا ان المشكلة تكمن فى ان من ينتقدون رومان رينز لم يصلوا بعد لمرحلة اطلاق الاحكام على المصارعين، وبالتالي لا يمكن الآخذ بحديثهم على الاطلاق.

واثنى تربل اتش على مجهود رومان رينز، وقال انه يكن له الكثير من الاحترام، لأنه يذهب الى الحلبة كل اسبوع وهو يعرف ما ينتظره من الجمهور، ومع ذلك لا يتردد ابدا، بل يقدم أفضل ما لديه حتى يغادر من جديد. وفى النهاية قال تربل اتش انه بات يستمتع بالدخول الى الحلبة كمصارع بين الحين والاخرى، خصوصا بعد ان بات مشغولا بالاعمال الادارية طيلة العام.