تصاعد الخلافات بين سي أم بانك وصديقه السابق كولت كابانا

تصاعد الخلافات بين سي أم بانك وصديقه السابق كولت كابانا

الكاتب Marina Emad بتاريخ 10 يناير، 2019


نعلم إن المشاكل نشبت بين سي أم بانك وصديقه المُقرب سابقًا كولت كابانا مُن أغسطس 2018، حيث رفع كابانا دعوى قضائية ضد بانك زاعما خرق العقد والاحتيال بينهما في الفترات السابقة، تم رفض هذه الدعوى من قبل المحكمة لكن كابانا رفع دعوى أخرى في أواخر ديسمبر طلب فيها تعويض 200 ألف دولار على الأقل من بانك.

وجاءت الخلافات بينهما بسبب قضيتهما السابقة ضد اتحاد WWE، وذلك عقب ادعاء بانك إن طبيب الاتحاد الرسمي والموكل في تشخصيه أهمل في علاجه مما تسبب في تركه للاتحاد، ليخرج إلى إحدى القنوات الإذاعية مع صديقه كابانا عام 2014 وبدأ كلاهما في فضح أمور الاتحاد الخلفية.

توصل الأمر بين بانك وكابانا إلى رفع قضية على طبيب الاتحاد بسبب الأهمال الجسيم في صحة بانك، وعقب رفع القضية ومتابعتها زعم بانك بإنه أخبر كابانا أن محاميه سيتعاملون مع الوضع وعليه الابتعاد كليًا عن الصورة، لم يترك كابانا صديقه حتى تتدخل في الإجراءات القانونية طوال تلك الفترة، ومن هنا نشب سوء التفاهم بينهما بخصوص الرسوم القانونية.

زعم بانك أيضا أنه أنفق أكثر من مليون دولار للدفاع عن نفسه وكابانا ضد طبيب WWE الذي رفع دعوى ضدهما محاولاً الحفاظ على تشويه سمعته وحماية اسمه العلمي والطبي، بينما خرج كابانا وصرح بإنه خسر أكثر من 200 ألف دولار في الرسوم القانونية.