تعرّف على بطل WWE العالمي بعد عرض صراع الأبطال 2016

تعرّف على بطل WWE العالمي بعد عرض صراع الأبطال 2016

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 سبتمبر,2016


تعرّف على بطل WWE العالمي بعد عرض صراع الأبطال 2016

بدأت مواجهة لقب WWE العالمي في عرض صراع الأبطال 2016 بمراوغات من حامل اللقب كيفين أوينز الذي أخذ يهرب من الحلبة ويباغت خصمه سيث رولينز بهجمات خاطفة، لكن الأخير نجح بالسيطرة على الموقف وتمكن من إثبات سطوته متألقا بحركات مميزة داخل وخارج الحلبة بمحاولة تثبيت لم تكلل بالنجاح.

وبعد عدة دقائق، أظهر كيفين أوينز عنفه المعهود وفرض نفسه كطرف مسيطر على خصمه سيث رولينز الذي تعرّض لضربات موجعة للغاية رغم محاولات العودة التي لم تنجح، وكاد رولينز أن يخسر النزال لولا تمكنه من العودة إلى الحلبة قبل العد العاشر من الحكم، حيث كان يتألم كثيرا أسفل الحلبة بعد سقوط عنيف على ركبته.

إلّا أن سيث رولينز تمكن من استعادة زمام الأمور وتفوق على خصمه ورد له الصاع صاعين من خلال الضربات القوية والعنيفة التي نفذها هو الاخر، ثم أخذ يتبادل رولينز وأوينز يتبادلان السيطرة واللكمات والركلات التي أشعلت حماس الجماهير، وكان كلاهما قريبان من حسم المواجهة لمصلحته في أكثر من فرصة.

استمر النزال المثير على ذلك المنوال وشهدت الجماهير تحطم طاولة المعلقين بجسد كيفين أوينز الذي كان ينوي القفز فوق رولينز الذي هرب في اللحظات الأخيرة، وتحوّلت مجريات النزال عندما ظهر النجم المخضرم كريس جيريكو وقدّم خدمات كبيرة لصديقه أوينز الذي كان على وشك الخسارة لولا تدخله برفع قدمه فوق حبال الحلبة.

ورغم تدخلات كريس جيريكو إلّا أن سيث رولينز كان خصما قوية وتمكن من التفوّق عليهما، لكن اصطدامه بحكم الحلبة عن طريق الخطأ حرمه من الفوز عندما نفّذ ضربة بيدجري لم يقوى أوينز على مقاومتها، وبعد أحداث مثيرة ظهرت ستيفاني مكمان وأمرت حكما اخر إكمال الموجهة بدلا من المصاب، لكن الأمور تحوّلت لمصلحة كيفين أوينز الذي باغته بضربته القاضية التي حسمت له الأمور ومكنته من الحفاظ عى لقب WWE العالمي.