تقارير الزوار| ما هو مصير إليستر بلاك المستقبلي ؟

تقارير الزوار| ما هو مصير إليستر بلاك المستقبلي ؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 21 أبريل، 2018


اليستر بلاك واحد من المع المصارعين حاليا واكثرهم تكاملا، خصوصاً مع تصدره الأحداث الماضية في عرض تيك أوفر الماضي والذي اقيم على هامش عرض ريسلمينيا 34، واختتم المواجهة ضد البطل السابق اندرادي سين الماس منتزعاً منه اللقب ليتزي خصر بلاك أخيراً بلقب العرض الأصفر، وسندخل سريعاً فيما هو المطلوب من الاتحاد تجاه النجم المستقبلي؟

  • وضعه في عداوات مميزة وتحديداً عند تصعيده للعروض الرئيسية.
  •  التخوف من عدم الاهتمام به ووضعه في قسم الكروزويت، وبهذا سيتم قتل مسيرته الاحترافية قبل البدء بها.

ويظل التساؤل مطروحاً ما هو المنتظر من اليستر بلاك في مستقبله القريب؟، بالطبع المقصود من السؤال حول مستقبله عند تصعيده للعروض الرئيسية وليس داخل عرض الشباب، ويظل التساؤل في اذهان معجبينه حول ماهية خصومه المستقبلين في الرو أو سماكداون، وسنطرح لكم البعض منهم:-

1- براي وايت : من النجوم المميزين في الاتحاد ولكن تم تهميشه بطريقه سيئة، بلاك يتقمص الشخصية ظلاميه نفس شخصيه وايت، خصوصاً أن أغلب عداوات براي مع شخصيات تشبهه مثل فين بالور بشخصيه الديمون كينج واكين وجاء مؤخراً مات هاردي.

2- سيث رولينز : من أفضل وابرز المصارعين الحاليين في الاتحاد، نجم متكامل ويمتلك مقومات مميزة، ويعد خصم مميز لبلاك بسبب ادائهم المميز، ومما لاشك سيقدمون مواجهة رائعة.

3-فين بالور : رُبما تحدث العداوة بينهما، ولكن بشرط أن يصبح بالور بشخصيته الشيطانية، ستكون بالطبع علامة جيدة لمسيرتهما الاحترافية.

4- أي جي ستايلز : المصارع الرائع الإستثنائي، يعتبر من أبرز المصارعين في العالم حاليا اعطائه مواجهة أمام اليستر بلاك ودخولهما سيناريو عدائي سيكون من أفضل الاشياء التي ستحدث بسبب اداء الاثنان المميز ناهيك على اسم ستايلز الكبير والذي سيساعد اليستر بلاك في ابراز اسمه وتصعيده لنجوم الصفوف الأولى.

إعـداد: أحــمـد وائــل “CmPunk Forever”
مُراجعة: مـارينا عـماد