تقرير أحداث ومواجهات سماكداون الأخير بتاريخ 14.03.2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ومواجهات سماكداون الأخير بتاريخ 14.03.2018 الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad بتاريخ 14 مارس، 2018


افتتح عرض سماكداون بطل الاتحاد أي جي ستايلز وسط هتافات الجماهير والذين بداءوا يرددون اسمه بقوة، وتطرق حول احتفاظه باللقب ليلة عرض فاست لين الأحد الماضي، واعترف أنه شعر بالقلق عندما تم إضافة جون سينا في المنافسة ليصبح نزالاً سداسياً، كما اعرب عن سعادته بانتقاله إلى ريسلمينيا 34 مطلع الشهر المُقبل لمواجهة العداوة الغير مكتملة مع شينسكي نكامورا كما وصفها بمواجهة الأحلام.

قاطعت الجماهير حديث ستايلز بهتافهم “أنت تستحق ذلك”، اعرب ستايلز عن دعمه واحترامه لنكامورا ولكن أكد إذا تعلق الأمر بلقب WWE فهنا يختلف الامر، قاطعته موسيقى خصمه الياباني والذي بدوره أكد أن جماهير الاتحاد تشجعه بالإضافة للستايلز، ولكن الوضع سينقلب في مهرجان الأحلام، قاطعهما روسيف وصديقه إيدين إنجليش.

النزال الأول
أي جي ستايلز -ضد- روســيـــف

انتهت المواجهة بدون فائز بسبب تدخل إيدين إنجليش والذي بدوره هجم على ستايلز، شن الثنائي هجوماً على حامل اللقب ليتطلب دخول نكامورا والذي كان يشاهد النزال بجانب الحلبة، وقام بمهاجمة روسيف وإنجليش.

استرجعت مشاهد هجوم فريق أخوة المطرقة على فريقي نيوداي والأوسو وقد تعرض الفريقان لاعتداء عنيف نتج عن إصابة أكزافيير رودز وذلك في عرض فاست لين والذي تسبب في إلغاء المواجهة يوم الأحد الماضي.

تم الإعلان عن نزال بين فريق جاي أوسو وبيج أي ضد فريق أخوة المطرقة، حيث قام الفريق الأول بمهاجمه خصومهم الجدد، وظهر عليهما علامات الإرهاق حيث قام الأوسو برباط زراعه.

النزال الثاني
فريق أخوة المطرقة -يهزم- فريق جاي أوسو وبيج أي

أجرت الحسناء رينية يونع حواراً صحفياً مع سامي زين خلف الكواليس، وقال سامي أنه على وشك تنفيذ كيفين أوينز وبطل WWE الجديد، لكن شين مكمان أوقفها، وأضاف أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على شين، بل أوينز، تابع زين حول أوينز واصفاً إياه بأنانيًا، وأعلن عن خروج أسكا للمرة الأولى في سماكداون.

خرجت حاملة لقب السيدات تشارلوت والتي بدأت أن عندما يصبح المرء بطلاً يصبح مستهدفاً، وشعرت بالفخر عندما فازت في فاست لين أمام روبي رويت وقامت باستعداء الفائزة بالمعركة الملكية أسكا.

رحبت تشارلوت بأسكا في سماكداون وتمنت لها حظاً سعيداً، وأن تكون حذره لما تطلبه وتتمناه فهي ستواجه الملكة وسنكتشف ذلك في ريسلمينيا القادمة، وأكدت إنها لم تواجه شخص مثلها والفرصة تأتي مرة واحدة في العمر، لإنها ستثبت إرثها وستحتفظ باللقب وستكسر سلسلة الانتصارات الخاصة بها، لتمسك أسكا الميكروفون وتعلن إنها رائعة ولا أحد مستعد لمواجهتها، وقد قاطعتهما موسيقى بطل الولايات المتحدة الجديد راندي أورتن.

أعلن أن أورتن سيتواجد بجانب الحلبة لمشاهدة نزال جيندر مهال ضد بوبي رود القادم، وصرح راندي أن رود مصارع يستحق الأحترام نظراً لنزالهما في فاست لين، ولكن اللقب سيظل على كتفيه حتى ريسلمينيا وأكد أن لا احد يستطيع الوقوف أمامه، قاطعه بوبي قائلاً أنه يريد نزال الإعادة في ريسلمينيا 34 لأنه سيكون عظيم،خرج مهال مطالباً الجماهير تهتف لراندي أورتن الذي اصبح بطل الولايات المتحدة لأول مرة في تاريخه، وهدد أورتن لما سيحصل له ونصحه بالجلوس ومشاهدة ماذا سيحدث في رود الآن.

النزال الثالث
جيندر مهال -يهزم- بوبي رود

تدخل خادم مهال لإزعاج رود اثناء مجريات النزال، ليستغل جيند الفرصة ويطيح بخصمه ويفوز، صعد حامل لقب الولايات راندي ونفذ حركته القاضية RKO على مهال انتقاماً منه لما حدث في فاست لين الأحد الماضي.

ظهر كيفين أوينز خلف الكواليس واجرى حواراً مع رينية يونغ، وظهرت عليه علامات الغضب ووصف سامي زين بالمخادع والكاذب، وأكد أنه كان من المفترض يحمل لقب بطولة الاتحاد لولا تدخل شين مكمان.

النزال الرابع
كارميلا -تهزم- نايومي

ظهر المفوّض شين مكمان ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن غياب شريكه في الإدارة دانيال براين وقال إنه سيعود للمشاركة في العروض كالمعتاد اعتبارا من الأسبوع المقبل، كما لمّح مكمان لغياب طويل عن سماكداون خلال الفترة القادمة قبل أن ينتقل للحديث عن عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 34.

وقال إنه وبناءً على ما حدث الأسبوع الماضي في عرض سماكداون ومطلع الأسبوع الحالي في عرض فاست لين فإنه وجد الوقت مناسبا لمواجهة بين كيفين أوينز وسامي زين في الرسلمينيا 34، لم يلاقي ذلك الإعلان ترحيبا كبيرا من الجمهور، وكذلك بالنسبة لأوينز الذي دخل ساخرا هو الآخر وتمنى مستقبلا مشرقا لشين بعيدا عن WWE.

انضم سامي زين هو الآخر للحوار وانتقد قرار شين مكمان واحتدمك النقاش بسرعة كبيرة وبادر الثنائي بالهجوم على المفوّض بشكل مباغت، حاول مكمان الدفاع عن نفسه وتمكن من ذلك للحظات بسيطة وأطاح بهما على التوالي قبل أن يعود زين وأوينز للسيطرة عليه بشكل كامل، واستمتع كلاهما بتعذيبه بجانب الحلبة قبل سحبه لخلف الكواليس زاحفا على الأرض وتوجيه ضربة عنيفة لظهره فوق سلالم حديدية كانت هناك، واحتاج شين مساعدة المسعفين بعدما أصبح يصرخ من شدّة الألم.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل