موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.01.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.01.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 يناير,2017

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.01.2017 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.01.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو هذا الأسبوع بمشهد من خلف الكواليس بين المسؤولة الأولى ستيفاني مكمان تتحدث للمدير العام ميك فولي حول تقييم عمله في العام المنصرم 2016، وسخرت ستيفاني من نسيانه لأسماء المدن التي تحتضن العروض وقالت إن هناك بعض الشائعات التي كان يجب التعامل معها حول أندرتيكر وطلبت من التعامل معها.

وقالت ستيفاني إن ميك فولي هو من أكثر شخص يعرف أندرتيكر من خلال العداوة التاريخية التي كانت بينهما في بداياته مع WWE، وقبل أن ينهيا حديثهما انضم لهما النجم سيث رولينز وأخبرها أنه سيشارك في المعركة الملكية لعرض رويال رامبل هذا العام، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر الوحش العملاق برون سترومان غاضبا.

وأخذ سترومان يصرخ على ميك فولي مطالبا إيّاه بمواجهة رومان رينز وبيل جولدبيرغ بسبب إطاحتهما به نهاية عرض الرو الماضي، لكن فولي أخبره بأن جولدبيرغ غير متواجد في المبنى في هذا الأسبوع وطلب منه أن يهدأ، لكن سيث رولينز طلب وقف بوجهه قائلا إنها يستطيع تقديم ما يبحث عنه سترومان وأنه مستعد لمواجهته.

تطوّر الحديث بين النجمين إلى عراك كبير في غرفة الإدارة أخرج ستيفاني عن هدوئها وبدأت بالصراخ مطالبة بالجميع الالتزام بالتعليمات وإلّا ستقوم بطردهم جميعا، ثم غادرت المكان وطلبت من ميك فولي السيطرة على الأمر، وقال فولي إنه سيعمل على ذلك وأكد أنه سيحرص على ظهور أندرتيكر في عرض الرو كما طلبت مكمان منه.

دخل بطل الولايات المتحدة رومان رينز استعدادا لمواجهة كريس جيريكو وكيفين أوينز على لقبه وأعيدت لقطات من هجومه وجولدبيرغ على برون سترومان بضربة سبير مزدوجة، وقبل ان تنطلق المواجهة دخل الوحش سترومان وبدأ بالعراك مع رينز قبل أن ينضم له جيريكو وأوينز في الإطاحة بخصمهم المشترك وضربه بصورة عنيفة.

ظهر النجم سيث رولينز وتوجه مسرعا إلى الحلبة وبيده كرسي حديدي وتمكن من إنقاذ صديقه رومان رينز الذي عاد هو الاخر بكرسي وبدأ كلاهما بضرب سترومان وطرداه من الحلبة، دخلت ستيفاني مكمان إلى الصالة وقالت إن عرض الرو لن يبدأ بهذه الطريقة وأكدت أن الجماهير ستشاهد مواجهة رومان رينز لكنّها ستمنحه بعض الوقت للتعافي، وأعلنت عن مواجهة بين سيث رولينز وسترومان بعد ما حصل بينهما خلف الكواليس.

النزال الأول
سيث رولينز -ضد- برون سترومان

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد العد على كلا النجمين خارج الحلبة من قبل الحكم، وبعد انتهاء المواجهة حاول برون سترومان الهجوم على خصمه بواسطة كرسي حديدي لكنّ سيث رولينز كان يقظا وتمكن من انتزاعها ومنعه من الدخول إلى الحلبة، وبعد محاولات فاشلة قرّر سترومان الابتعاد والانسحاب من جانب الحلبة.

أعيدت لقطات من مواجهة بايلي وانتزاعها لفرصة منافسة تشارلوت على لقب السيدات من نيا جاكس الأسبوع الماضي، وظهرت بعد ذلك تتحدث لصديقتها ساشا بانكس خلف الكواليس حول ما حدث وقدرتها على هزيمة تشارلوت مرّة أخرى بعد فوزها عليها سابقا في NXT، ظهرت بطلة السيدات وأخذت تسخر من الصديقتين.

وتحدثت تشارلوت حول فوزها على ساشا بانكس أكثر من مرة واستعادتها للقب السيدات، وقالت إن بايلي ستكون مثل صديقتها ولن تتمكن من انتزاع اللقب، ظهرت بعد ذلك نيا جاكس وهاجمت ساشا واستغلت تشارلوت الفرصة وأطاحت بمنافستها بايلي، وحاولت إظهار نفسها كصديقة لجاكس التي غضبت ودفعتها لجدار خلفها.

النزال الثاني
جاك غالغهير -يهزم- درو غولاك

أعيدت لقطات من هجوم المصارع أريا ديفاري على خصمه جاك غالغهير في عرض 205 الماضي قبل انطلاق المواجهة، وقابلت المذيعة النجم غالغهير حول ما حدث مع ديفار سابقا وقام بتوجيه دعوة جديدة له من أجل مواجهة على إحدى الطرق التقليدية “للسادة” للحديث عن الخلافات بينهما والوصول لاتفاق معين.

ظهر ميك فولي يبحث عن أندرتيكر ويسأل عنه الموظفين إن كان أحد قد شاهده، ثم قابلته ستيفاني مكمان وسالته عن اخر التطورات، وقال إنه لا زال يبحث عنه في كل مكان، لكنّه ليس ذلك الشخص الذي يستطيع الوصول إله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي او الهاتف، لكنّه واثق من أنه سيتمكن من العثور عليه، ومنحته مكمان ساعة من الزمن لإثبات تواجد أندرتيكر وسط الحلبة.

دخل المصارع الأسطوري شون مايكلز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي تحدث عن اشتياقه لهم هو الاخر، وانتقل بعد ذلك للحديث عن ذكرياته الخاص بعرض رويال رامبل الذي سيقام هذا العام في مسقط رأسه مدينة سان أنتونيو، وقال إنه تمكن من انتزاع البطولة في المدينة ذاتها قبل عشرين عاما وأنه سعيد لعودة العرض لمدينته مرّة أخرى.

وعندما أخذ يعدد أسماء المشاركين في معركة هذا العام الملكية وعلى رأسهم الأسطورة بيل جولدبيرغ بدأت الجماهير بالهتاف مطالبة إيّاه بالعودة من أجل مواجهة أخيرة في الحلبات، لكنّه طلب منهم الصمت وعدم الضغط عليه بطريقة طريفة وقال إنه سيعلم الشباب الصغار كيفية التعامل مع الضغوط لأنه سيشعر براحة أكبر عندما يبقى بعيدا عن الحلبة ويشاهد المعركة من جانبها، ثم أخذ يتحدث عن فيلمه القادم وطلب من الجميع مشاهدة أول تجربة سينمائية له.

قاطع المصارع البلغاري العنيف روسيف حديث شون مايكلز ودخل إلى الحلبة برفقة زوجته لانا وصديقه جيندر مهال، وأخذ يطالب مايكلز بإضافة لانا إلى ذلك الفيلم وإلّا فإنه سيفشل بدونها، وأخذ يثني على موهبتها في عالم التمثيل ووصف نفسه هو الاخر بجورج كلوني البلغاري، لكن مايكلز أخبره بصعوبة إضافة ممثل بعد الانتهاء من الفيلم واستمر النقاش بينهما حول ذلك.

انضم النجمان إنزو أموري وبيغ كاس للحوار ودخلا إلى الحلبة بطريقتهما المعتادة، وأخذا يسخران من روسيف ولانا وجيندر مهال ويطلقان عليهما الأوصاف الطريفة التي أضحكت الجماهير، واستمرت السخرية إلى أن تحدى كاس خصمه روسيف الذي وافق وانتدب مهال لمواجهته بالنيابة عنه، وسخر شون مايكلز هو الاخر منهم واصفا إياّهم بالحمقى وقال إنه سيشاهد النزال من جانب الحلبة.

النزال الثالث
بيغ كاس -يهزم- جيندر مهار

أمتع الأسطورة شون مايكلز الجماهير بعد استخدام ضربته القاضية “سويت تشن ميوزك” على المصارع البلغاري روسيف الذي حاول التهجم عليه، ودخل إلى الحلبة بعد انتهاء المواجهة واحتفل بالفوز مع إنزو أموري وبيغ كاس. أعيدت بعد ذلك لقطات من العراك الذي كان في افتتاح العرض بين رينز ورولينز وسترومان وجيريكو وأوينز.

النزال الرابع
المصارع نيفيل -يهزم- لينسي دورادو

لم يكتفي المصارع نيفيل بما فعله بخصمه أثناء المواجهة وقرّر الاستمرار بالهجوم عليه إلى أن ظهر بطل الكروزويت ريتش سوان وقام بإنقاذ الموقف وهاجم خصمه نيفيل بقوة كبيرة وأجبره على الانسحاب من الحلبة. عُرضت لقطات للأسطورة إيدج يتحدث بها عن ذكرياته مع عرض رويال رامبل التي فاز بمعركته الملكية بعد عودته من الإصابة.

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لأحد العاملين خلف الكواليس وتطلب منه إزالة شجرة من غرفة الإدارة قبل أن تدخل عليها ساشا بانكس وبالي وأخذت الأولى تطالبها بمواجهة أمام تشارلوت ونيا جاكس بالأسبوع القادم، لكن ستيفاني طلبت منها إخفاض صوتها عندما تتحدث معها، وكادت الأمور أن تحتدم بينهن لولا تدخل بايلي التي تعرّضت لمعاملة سيئة من ستيفاني التي أمرتها باستخدام لقب السيدة مكمان عند الحديث إليها، وافقت ستيفاني على المواجهة لكنّها أعلنتها في هذا العرض تأديبا لهن.

النزال الخامس
المصارع شيمس -يهزم- لوك غالوز

استفاد المصارع شيمس من العراك الذي حدث بين شريكه السويسري الصلب سيزارو وكارل أندروسون عند مدخل الصالة عندما كانا يجلسان لطاولة المعلقين، ووجّه ركلة بروج عنيفة لخصمه لوك غالوز الذي تشتت انتباهه بسبب ما حدث، وتوجّه سيزارو إلى الحلبة بعد ذلك للاحتفال مع شريكه وحاول حشد بعض الدعم الجماهيري له.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام كريس جيريكو وكيفين أوينز على لقب الولايات المتحدة بالرغم من الهجوم الذي تعرّض له، وقال إنه لا يكترث مطلقا لما حدث وإن كان سيدافع عن لقبه أمام أوينز ورينز أم أمام الجميع، وهو يعرف أمرا واحدا هو أنه سيخوض تلك المواجهة وسيخرج منها محافظا على حزامه.

ظهر المدير العام للرو ميك فولي وتحدث عن علاقته بالأسطورة “الرجل الميت” أندرتيكر وأنه يحمل منه الكثير من العلامات والإصابات في جسده، والتي يفخر بها كثيرا وأنها ستذهب معه إلى القبر، وطلب منه بعدها الانتقال من الجانب المظلم الذي يعيش به وأن يظهر أمامه في الحلبة مرة أخرى، لكنّ ذلك لم يحدث على الإطلاق.

خيّم الظلام على الصالة وظنّ الجميع أن أندرتيكر قادم لكن من موسيقى ستيفاني مكمان دوّت في الصالة قبل دخولها للحديث عن تقييم ميك فولي الذي تعرّض للإحراج بسبب فشله بإيجاد أندتيكر، وقامت ستيفاني بالثناء على بعض الإنجازات التي حققها فولي مثل شراكة سيزارو وشيمس ومواجهة السيدات داخل قفص الجحيم ووصفتها بالرائعة، لكنّها تشعر أنه كان يتأخر خطوتي إلى الوراء مع خطوة يخطوها إلى الأمام.

وقبل أن تُطلق ستيفاني مكمان حكمها وتنطق بقرارها حول عمل ميك فولي خيّم الظلام على الصالة ودوّى صوت الرعد ليظهر أندرتيكر بطريقته المهيبة ويتوجه إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه، وكانت أولى الكلمات التي نطق بها أندرتيكر أنه قد عاد، وأعلن بصورة مباشرة عن مشاركته في المعركة الملكية لعرض رويال رامبل 2017.

وقال أندرتيكر إنه لا يجيب طلبات أي كان وأنه يذهب لأي مكان يريده في أي وقت يريده ولا أحد يتحكم بأندرتيكر على الإطلاق، وكرّر كلماته تلك بوجه ستيفاني مكمان التي كانت خائفة عند زاوية الحلبة، وأضاف إنه عاد للمدينة التي شهدت أسوأ خسارته له على الإطلاق، لكنّه سيدخل المعركة الملكية وسيعود للحدث الرئيسي في الرسلمينيا بعد فوزه بها، وأن أي شخص سيقف بطريقه سيرقد بسلام، وغادر الحلبة بعد ذلك.

قابلت المذيعة النجمين كريس جيريكو وبطل WWE العالمي كيفين أوينز خلف الكواليس وسألتهما عن الإثارة التي يشعران بهما، أبدى أوينز انزعاجه من الطريقة التي تحدث بها وسؤالها لهما، وسألها بدوره إن كانت قد استمتعت بمقاطعة جولدبيرغ له خلال برنامجه الأسبوع الماضي، من جانبه أكد كريس جيريكو إنه وشريكه سينتزعان لقب الولايات المتحدة وسيصبحان الوجه الكامل للاتحاد.

النزال السادس
فريق نايا جاكس وتشارلوت -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم العتادة وانضم لهم النجم المتميز تايتوس أونيل وقدّم اعتذاره عن الإساءة بحق اكزافيير وودز في عرض الرو الماضي، وطلب فرصة جديدة من أجل الانضمام للفريق، وأخذ وودز يوضّح له أنه لم يقصد الإساءة له بتغريداته هو الآخر، ثم تحدث كوفي كينجستون عن الفشل الذي عاشه أونيل سابقا.

وعرض بيج إي لقطات من عرض NXT عام 2010 عندما فشل أونيل في أحد اختبارات القوة وسقط بطريقة طريفة، وقالوا إنهم سيسمحون له بالانضمام في حال نجح بإعادة ذلك الاختبار الذي كان عبارة عن حمله لبرميل مليء بالعصير وأن يركض به حول الحلبة خلال وقت معين، لكنّه فشل بذلك الاختبار وتعرّض لسخرية من كينجستون الذي كان أن يشتبك معه، لكن الأخير قدّم له فرصة جديدة في حال تمكن من التغلّب عليه في الحلبة.

النزال السابع
كوفي كينجستون -يهزم- تايتوس أونيل

تعرّض تايتوس أونيل للسخرية من فريق نيوداي ومن بيج إي بصورة خاصة بعد خسارته للمواجهة أمام كوفي كينجستون وفشله بالانضمام للفريق للمرة الثانية. تحدث فريق المذيعين بعد ذلك عن انطلاق بطولة WWE البريطانية يومي السبت والأحد القادمين من خلال الشبكة وبصورة مباشرة، كما تم الإعلان عن عودة بروك ليسنر لعرض الرو القادم.

دخل بطل الولايات المتحدة رومان رينز إلى الحلبة وتبعه منافسيه كريس جيريكو وكيفين أوينز من أجل المواجهة على لقبه، وحاول مباغتتهما والانقضاض عليهما قبل انطلاق المواجهة وعزل جيريكو داخل قفص أسماك القرش المتواجد عند مدخل الصالة، لكنّه فشل بذلك وتعرّض لهجوم مضاد وعنيف منهما قبل انطلاق المواجهة.

النزال الثامن 2 ضد 1: بطولة الولايات المتحدة
كريس جيريكو وكيفين أوينز -يهزمان- رومان رينز 

فرض الصديقان الشريكان كريس جيريكو وكيفين أوينز إيقاعهما على المواجهة وتمكنا من تعذيب رومان رينز بضربات قوية ومؤثرة رغم المقاومة الشرسة التي أظهرها في البداية، لكنّهما تمكنا من الإطاحة به في نهاية المطاف وقام جيريكو بتثبيته ليعود لحمل الألقاب بعد غياب طويلة، وأعلن كريس نفسه بطلا جديدا للولايات المتحدة، واحتفل مع صديقه أمام الجماهير وأنهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل

 

 
موقع المصارعة الحرة - إكسترا