تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.06.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.06.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 يونيو,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.06.017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من حديث المصارع ساموا جو للجماهير حول مواجهته لبروك ليسنر في عرض كرات النار العظيمة 2017، والتي تبعها الحوار الذي دار بينه وبين مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي أثنى على قدرات جو قبل أن يتعرّض للهجوم العنيف والخنق الذي أفقده وعيه.

افتتح الوحش بروك ليسنر بعد ذلك أحداث العرض برفقة محاميه بول هيمان بدخولهما إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير بعد غيابه الطويلة، وبدأ الأخير حديثه معرفا بنفسه على طريقته الخاصة وقال إنه ظهر هنا كما وعدهم سابقا وذلك من أجل إطلاق الوحش، وقدمه أيضا بطريقته المعتادة التي نالت استحسان الجماهير.

تحدث هيمان بعد ذلك عما دار بينه وبين ساموا جو الأسبوع الماضي والاحترام الذي أظهره له قبل دخوله إلى الحلبة وعلى الطريقة التي عامله بها عندما أثنى على موهبته أمام الجميع، وأعرب عن سخطه على الطريقة التي رد بها جو الاحترام من خلال الهجوم عليه وأخذ يحذره من العواقب التي ستقع على عاتقه وأكد أن كل من سبقوه من عائلته الشهيرة لم يتمكنوا من إيقاف الوحش ولن يكون هو الاستثناء عنهم.

استفز حديث هيمان “المدمر” ساموا جو ودفعه للدخول إلى الحلبة لمواجهة بروك ليسنر والوقوف أمامه وجها لوجه، ولم تمضي سوى بعض الثواني حتى أكد جو أنه لا يهاب خصمه وبدأ بالهجوم عليه بشكل عنيف، ولم يقف ليسنرمكتوف الأيدي و الاخر ورد تلك الضربات العنيفة واشتعل بينهما عراكا استسلزم دخول جميع المصارعين من خلف الكواليس للفصل بينهما.

وبعد انتهاء ذلك المشهد العنيف والمنتظر، ظهر النجم إلياس سامسون وسط الحلبة أخذ يغني للجماهير ويسخر من خصمه دين أمبروز الذي دخل هو الاخر للحلبة للرد عليه، أعيدت أثناء ذلك مشاهد مما فعله ذا ميز أثناء الاحتفال باستعادة لقب القارّات وإغضابه لزوجته ماريس بعد تحطيم هديتها وهجوم أمبروز عليه.

النزال الأول
إلياس سامسون -يهزم- دين أمبروز

استفاد الياس سامسون من تدخل بطل القارّات ذا ميز الذي دخل لمتابعة المواجهة من جانب الحلبة، وحاول مباغتة أمبروز بهجوم أثناء النزال لكنّه كان له بالمرصاد رغم تدخلات ماريس هي الأخرى، إلّا أنه قضى وقت أكثر من اللازم خارج الحلبة التي عاد لها ووجد سامسون ينقض عليه بضربته القاضية ويحسم الأمر.

ظهر النجم المخضرم جولدست من خلال فيديو تحدث به عن خصومه وأصدقائه وأعدائه مشيرا إلى ار تروث. أظهر المدير العام كيرت انجل غضبه على ذا ميز خلف الكواليس بسبب تدخله في المواجهة وأحداثها، وأخذ ميز يطالبه باتخاذ إجراء حيال أمبروز الذي أفسد احتفاله العرض الماضي.

ولمّح ذا ميز لمعرفته بالمشاكل الخاصة التي يعاني منها كيرت انجل من خلال السيناريو الذي يدور مع المذيع كوري جريفوز، وهو الأمر الذي أغضب انجل كثيرا وأكد له أنه لن يتخذ أي اجرا بحق دين أمبروز وطلب منه حل مشاكله معه على طريقته وحذّره من الحديث معه بذلك الأسلوب مرّة أخرى.

عُرض فيديو ترويجي خاص بقسم الكروزرويت قبل أن يظهر النجم سيدريك أليكساندر يتحدث لغريمه السابق نوام دار حول صديقته أليشا فوكس الذي ظهرت إلى جانب دار من خلال اتصال بالصوت والصورة، وقالت إنها تتعافى من إصابة تعرّضت لها في الرقبة وأخذت تسخر من إخفاقات أليكساندر السابقة، ورافقت فوكس صديقها دار حتى بعد دخوله إلى الحلبة.

النزال الثاني
سيدرك ألكساندر -يهزم- نـــوام دار

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث للجماهير قائلا بأن البشرية عبارة عن خطأ ارتكبه الذكاء، وأضاف أنه موجود لتصحيح ذلك الخطأ وشفاء تلك البشرية من أمراضها، واختتم حديثه وقال إنه موجود في العرض قبل أن يدخل إلى الحلبة بطريقته المعتادة والمهيبة برفقة أضواء الجماهير.

وبعد وصوله إلى الحلبة أكمل براي حديثه بأن تلك النفسيات المريضة والمثيرة للشفقة ستلقى العقاب المناسب لها بسبب تقليلها من شأنه، وأن سيث رولينز واحد من هؤلاء الذين سيتلقون علاجه لأنه واهم لحد بعيد، ويظن نفسه “المهندس” لكنّه لا يعلم أن بيته من زجاج، وأخذ براي وايت يرسل التهديدات إلى أن ظهر رولينز لمواجهته.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وسخر من حديث براي وايت وصفه لنفسه بمن يأكل الأكوان والعوالم، وتحدث بعد ذلك عن شخصية خصمه واختبائه في الظلام وقال إنه ظهر أمامه في الحلبة كي يمنحه الفرصة لإثبات أنه على الجانب الخاطئ، ونصح وايت غريمه بأن يحاول تجنّب مواجهته لأنه لن يقدر على الوقوف أمام قوته، ثم اختفى من الحلبة وظهر على الشاشة الكبيرة مستكملا حديثه وناصحا إيّاه بالهرب.

قابلت المذيعة تشارلي النجمين جيف ومات هاردي خلف الكواليس وسألتهما عن المواجهة التي سيخوضها كلاهما أمام النجمين شيمس وسيزارو في نزال الإعادة على لقب الزوجي، وأكد مات أن الفوز سيكون حلفا لهما وأنهما سيقومان بالعد على الفريق الخصم مرتين لاستعادة لقب الزوجي الذي كان بحوزتهما.

النزال الثالث
أبولو كروز -يهزم- كاليستو

شاهد النجم الياباني أكيرا توزاوا المواجهة بجانب الجماهير خلف حاجز الحلبة بدعوة رسمية من تايتوس أونيل الذي يدير علامته التجارية الخاصة، وقام بإدخاله إلى الحلبة بعد انتهاء المواجهة بفوز مصارعه أبولو كروز على خصمه كاليستو، وذلك للاحتفال معهما بالفوز المنتظر، والتقط أونيل معهما بعض الصور التذكارية بهاتفه.

ظهر النجم هيث سلاتر يتناول وجبة خفيفة مع شريكه راينو خلف الكواليس قبل أن يظهر ذا ميز وزوجته ماريس ويطلب منه أن يصبح شريكا لها، وتعهد له بأن يصنع منه نجما كبيرا مثلما صنع منه ممثلا في فيلمه الأخير ووعده بتحقيق جميع طلباته، لكن سلاتر فاجئ ميز بطلب صعب وهو أن يصبح بطلا للقارّات، انزعج راينو من أسلوب ميز ودفعه لتحديه في مواجهة فرق وطلب منه أن يجد لنفسه شريكا في مكان اخر.

دخلت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس إلى الحلبة وتحدثت عن فوزها على بايلي في عرض اكستريم رولز 2017 وحفاظها على اللقب، وقالت إن المدير العام كيرت انجل أقحمها في مواجهة أمام نيا جاكس على حزام السيدات بدلا من الاحتفال بها بعد صناعتها للتاريخ، لكنّها لم تتأثر بذلك القرار وأكدت قدرتها على الاحتفاظ بلقبها.

دخلت النجمة نيا جاكس إلى الحلبة وعبّرت عن غضبها من استخدام بليس لكلمة إجبار، وذكرتها بحديثها السابق حول أحقيته بالمنافسة على لقب سيدات الرو، حاولت أليكسا تلطيف الموقف لكنّ ظهور ميكي جيمس وصديقتها دانا بروك أفسد الموقف عندما دخلتها وذكرتها الأولى بأنها من يحمل الألقاب الستة في عالم مصارعة السيدات.

وذكرتها جيمس كذلك بمحاولاتها السرية للتخلّص من خطر نيا جاكس، وعادت أليكسا بليس لمحاولات قلب الطاولة على ميكي بالسخرية منها وتكذيبها، ثم قاطعت النجم إيما الحوار بدخولها إلى الحلبة بعد عودتها من الإصابة، وقالت إنها عادت من أجل الجلوس على قمّة قسم السيدات، انضمت ساشا بانكس هي الأخرى للحوار ودخلت وسط ترحيب كبير، ولم تتحدث كثيرا قبل أن تهاجم بليس بشكل عنيف وتشعل عراكا في الحلبة.

النزال الرابع
فريق بانكس وجيمس وبروك -يهزم- فريق إيما وجاكس وبليس 

تحدث فريق المذيعين مايكل كول وكوري جريفز وبوكر تي عن أول مواجهة ستقام في تاريخ عرض موني ان ذا بانك للسيدات على الحقيبة التي تمنح الفائزة بها فرصة للمنافسة على لقب السيدات في أي وقت تشاء، كما تم استعراض بعض اللقطات من البرنامج الخاص بالنجم فين بالور الذي ستقدمه WWE على شبكتها.

كما عرض المذيع كوري جريفز مقابلة أجراها في وقت سابق مع النجمة بايلي التي تحدثت عن شخصيتها التي لن تقوم بتغييرها لأي مصلحة كانت، وأنها ستبقى كما وتعبّر عن شخصيتها الحقيقة، كما تحدثت بايلي عن مستقبلها بعد خسارتها لحزام السيدات، وقالت إنها لن تتوقف عن مطاردة حلمها وأنها تتمنى الدخول للرسلمينيا العام القادم حاملة اللقب معها أمام جماهيرها، واختتمت المقابلة بمعانقة المذيع الذي استغرب من تصرّفها.

دخل النجمين هيث سلاتر وراينو إلى الحلبة وتبعهما بطل القارّات ذا ميز برفقة زوجته ماريس، وانتظر الأخير دخول شريكه في المواجهة إلى جانبه، لكنّه فوجئ بظهور ذلك الدب الذي ضربه الأسبوع الماضي على درّاجة هوائية، وحظي الدب بدعم الجماهير التي طالبت بدخوله إلى الحلبة في بداية المواجهة بين الطرفين.

النزال الخامس
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق ذا ميز ودمية الدب

تألق الدب في بداية المواجهة قبل أن يتعرّض لهجوم من شريكه ذا ميز الذي كشف عن هويته وتبيّن أنه مصارع مغمور، وعاد ميز بعد ذلك إلى الحلبة ليتبعه ذلك الدب الذي اكتشفت ماريس التغيّر في من يتنكر بداخل وتبينت أنه دين أمبروز، حاول ميز الهروب لكنّه اصطدم بزوجته وأسقطها على الأرض، وهو ما أزعجها كثيرا ودفعها للانسحاب غاضبة منه.

تشتت انتباه ذا ميز بعد ما حدث مع زوجته، مما أتاح الفرصة أمام خصمه دين أمبروز للإطاحة به بضربة ديرتي ديدز القاضية، وقام بعد ذلك بسحب هيث سلاتر فوقه ومنحه وشريكه الفوز بالنزال، ولم يكتفي أمبروز بذلك وعذّب خصمه بوضع قناع الدب على رأسه وغادر الحلبة.

النزال السادس
المصارع نيفيل -ضد- ريتش سوان

لم تُلعب المواجهة بسبب مباغتة نيفيل لخصمه ريتش سوان والهجوم عليه عندما دخل راقصا إلى الحلبة، وبعد الإطاحة بخصمه بشكل تام تحدث نيفيل قائلا إن تلك رسالة لخصمه تي جي بي وأكد أنها سيجبر الجميع على احترامه لأنه ملك الكروزرويت، ثم أرسل التهديدات للنجم الياباني أكيرا توزاوا بسبب تصريحات تايتوس أونيل حوله بأنه البطل القادم.

قابلت المذيعة تشارلي النجمين شيمس وسيزارو أبطال زوجي الرو خلف الكواليس وسألتهما عن المواجهة التي سيخوضها الفريق أمام الهاردي بويز في هذا العرض، وقلّل كلاهما من أهمية الخصوم وأكدا أن استحواذ جيف ومات على اللقب قد انتهى، وأن حقبة شيمس وسيزارو هي السائدة وإلى فترة طويلة.

دخل كارل أندرسون ولوك غالوز إلى الحلبة وأعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له بيغ كاس الأسبوع الماضي والشراكة بعد ذلك بين بيغ شو وإنزو أموري، وعندما استعد أموري للدخول إلى الحلبة عُرضت لقطات من خلف الكواليس لتعرّض كاس لهجمة جديدة أطاحت به، وهو ما دفع غالوز وأندرسون للسخرية منه واتهامه بالتهرّب من مواجهتهما للأسبوع الثاني على التوالي، ،كلكنّه أصر على الظهور والمشاركة في المواجهة رغم تحذيرات الحكام له.

النزال السابع
فرق لوك غالوز وكارل أندرسون -يهزم- فريق إنزو أموري وبيغ كاس

خاض بيغ كاس المواجهة بصعوبة بالغة وكان يسقط من تلقاء نفسه بعدما أصر على التواجد في الحلبة، ولم يقوى إنزو أموري على التصدي لأندرسون وغالوز وحيدا مما أعطاهما الأفضلية للفوز، ولم يكتفي لوك وكارل بالفوز وقرّرا تعذيب أموري بشكل أكبر، لكنّ ظهور بيغ شو منعهما من ذلك ودفعهما للهروب، مما أثار ارتياب بيغ كاس.

تبع إنزو أموري العملاق بيغ شو خلف الكواليس وشكره على مساعدته في الحلبة، وأخبره بشكوكه حول احتمال تورطه بالهجوم على شريكه بسبب ظهوره مرتان إلى جانبه منذ الأسبوع الماضي، غضب شو من ذلك الاتهام وذكره بأن ظهوره كان من أجل انقاذه، وأن ما يقوله ليس إلا صوت كاس الذي يحاول زرع االشكوك في رأسه.

أجرى المذيع مايك روم مقابلة مع “المدمّر” ساموا جو وسأله عن التغيير الواضح على خطته التي قال إنه سينفذها للإطاحة بالوحش بروك ليسنر، وأنه على عاكس ما ذكره سابقا فقد كان مباشرا وبادر بالهجوم، وأكد جو أنه لا يخشى أحدا ونصح الجميع بالخوف منه وخصوصا لينسر، وقال إنه سينتزع ذلك الحزام منه في عرض كرات النار العظيمة بعد خنقه له.

النزال الثامن: بطولة فرق الزوجي في الرو
التثبيت أو الاستسلام مرتين من ثلاث جولات
فريق سيزارو وشيمس -يعادل- فريق جيف ومات هاردي

حسم شيمس الجولة الأولى بسرعة كبيرة من خلال تثبيه لجيف هاردي عقب ركلة بروج عنيفة، بينما عادل مات هاردي الكفّة لفريقه من خلال تثبيته للنجم السويسري سيزارو، لكن النهاية جاءت بنتيجة التعادل بعد أنشغال كلا الفريقين بتبادل الهجمات خارج الحلبة، مما دفع الحكم لإنهاء النزال بالعد عليهما خارج الحلبة، وحافظ شيمس وسيزارو على لقب الزوجي رغم تفوّق الهاردي بويز في النهاية.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل