تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18.07.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18.07.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 يوليو,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18.07.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ بث عرض الرو بمشاهد خاصة بالمدير العام الأسطوري كيرت انجل من العرض الماضي حول السرّ الذي سيكشفه وقد يؤدي إلى فقدان وظيفته وإنهاء مسيرته المهنية، دخل النجم دين أمبروز بعد ذلك إلى الحلبة وأعيدت مشاهد من مواجهاته ضد ذا ميز في الرو الأخير ومساعدة سيث رولينز له والعكس بالعكس في نهاية العرض.

بدّأ أمبروز الذي دخل حاملا كرسيا حديديا بيده الحديث مرحبا بالجماهير ومقدما الشكر للكرسي الذي سمّاه صديقه المقرّب، وطلب من خصمه ذا ميز الظهور أمامه في الحلبة برفقة مساعديه المعتدين بو دالاس وكيرتس اكسل لمواجهته، وقال إنه جاء إلى هذه المدينة متحمسا يبحث عن القتال وأخبره أن يحضر معه جميع طاقم أفلامه وسيعمل على ضربهم واحدا تلو الآخر.

انتظر دين أمبروز ظهور ذا ميز لكنّ شريكه السابق سيث رولينز كان هو من ظهر في الصالة بدلا منه، وطلب الأخير من أمبروز الهدوء بعض الشيء لأنه سيخوض معركة لن يستطيع الفوز بها لوحده، وأكد أنه لا يقصد الإساءة مطلقا لكنّه ظهر أمامه فوق الحلبة من أجل عرض التحالف عليه مجددا للإطاحة بعدوهما المشترك.

وأكد سيث رولينز أن لديه خطّة للقضاء على ذا ميز وتحالفه، لكنّ ذلك لم يلقى قبولا لدى دين أمبروز الذي قال إنه لا يستطيع الوثوق به مجددا لأنه يظن نفسه ذلك المهندس الذي لديه جميع المخططات، وذكّره بخيانته له عندما كانوا جميع في فريق الدرع ذا شيلد، وقال إن الأخوة كانت بينهما قبل أن يبيع نفسه من أجل الوصول لهدفه بعيدا عن الفريق.

وأضاف أمبروز أنه لا يستطيع نسيان كل ما فعله سيث رولينز، وهو ما دفع الأخير للاعتذار عن أفعاله السابقة لأول مرّة وكرّر رولينز اعتذاره وأكد أنه يشعر بندم كبير على كل ما حدث، وأدار ظهره له وطلب منه ضربه بالكرسي الحديدي إن كان ذلك سيجلعه يشعر بتحسن وينسى ما بدر منه في حال حصوله على الانتقام الذي يريده.

تردد دين أمبروز كثيرا قبل أن يقرر رمي الكرسي الحديدي خارج الحلبة، ولم يمضي سوى وقت قصير حتى ظهر ذا ميز برفقة بو دالاس وكيرتس اكسل مقتربين من الحلبة، وذكّر ميز الجماهير بسيطرته المطلقة على أمبروز في الشهور الأخيرة، وأخذ يسخر من جنونه ومن تواجدهما معها كأخوة مختلفين، وتمكن الثلاثة من الإطاحة برولينز ودين بشكل عنيف باستخدام الكراسي الحديدية وغادر الصالة.

حاولت المذيعة تشارلي مقابلة ذا ميز أثناء مسيره خلف الكواليس برفقة زوجته ماريس إلى جانب الثنائي بو دالاس وكيرتس اكسل لسؤاله عمّا فعله لسيث رولينز ودين أمبروز، لكنّه كان مسرعا لمغادرة الصالة على ما يبدو ورفض التعليق واستمر في مسيره.

النزال الأول: ليس على اللقب
بايلـــي -تهزم- أليكسا بليس

تمكنت النجمة بايلي من خطف الفوز بعد تخلصها من المخاوف وتشتيت الانتباه الذي تسببت به نايا جاكس فور دخولها لمشاهدة المواجهة بجانب الحلبة، وذلك بفضل صديقتها ساشا بانكس التي أطاحت بالعملاقة بشكل مفاجئ فور دخولها هي الأخرى، واحتفلت بايلي وبانكس بذلك الفوز على طريقتها الخاصة.

فاجئ المذيع كوري جريفز زميله مايكل كول والأسطورة بوكر تي بعودته لخلف الكواليس لأمر يتعلّق بالسر الخاص بالمدير العام كيرت انجل، واستمر كول بعد ذلك بالحديث عن مشاركة جون سينا وتكريم ستيفاني مكمان في الحفل السنوي لشبكة ESPN الرياضية الشهيرة وتقديمها عن طريق روندا روزي.

ظهر كيرت انجل متوترا بشكل كبير للغاية في مكتبه خلف الكواليس وكان كوري جريفز برفقته، وقال انجل إنه لا يدرى إن كان قد اتخذ القرار الصحيح من خلال كشف الحقيقة والاعتراف بكل شيء، لكن جريفز أقنعه بصحّة ذلك القرار لأن الحقيقة ستظهر عاجلا أم آجلا، وأن نشاط الجماهير على مواقع التواصل لم يعد يخفي أي شيء عن الجميع.

أعيدت مشاهد من المواجهة الزوجية التي خاضها النجم الياباني أكيرا توزاوا ضد نيفيل وشريكه، وذلك قبل أن يظهر إلى جانب مدير أعماله تايتوس أونيل الذي أخذ يبث الحماسة بداخله مع أبولو كروز، وانضم لهم النجم أريا ديفاري وأخذ يقلّل من شأنه قائلا إنه أذل نفسه وفقد شرفه كمقاتل عندما أخذ يستعطف من أجل الحصول على فرصة على اللقب.

النزال الثاني
فريق مصطفى علي وجاك غالغهير -يهزم- فريق براين كندرك ودرو غولاك

دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة على طريقته المعتادة وحظي بتحية كبيرة من الجماهير، وبدأ حديثه قائلا إن لكل فعل ردّة فعل وأنه سيظهر ردة فعله هو الاخر، وقال إن العمل عالم المصارعة يعني أنك ستخسر أحيانا وتفوز أحيانا أخرى، لكنّ الأهم هو أن تقاتل من أجل ما تؤمن به، وتحدث عن قتاله من أجل الفوز خلال السنوات الماضية.

وتحدث أموري كذلك عن شريكه السابق وتبجّحه بضربه له في عرض كرات النار العظيمة، وأكد أنه في حال تمكن من إسقاطه 9 مرّات فإنه سيقف عشرة بكل تأكيد، وعرض مشاهد من مواجهة بيغ كاس للعملاق بيغ شو الذي ضربه بقوّة الأسبوع الماضي، وقال إنه لم يجرؤ على النظر في عينيه عندما واجه شخصا من مثل حجمه.

قاطع بيغ كاس حديث شريكه السابق ودخل إلى الصالة ووجّه بعض الكلمات للمذيع كوري جريفز لأنه كان وراء كشف حقيقته، وأخذ يهدد إنزو أموري الذي سخر منه وانسحب من الحلبة بعد أن دبّر له مواجهة أمام العملاق بيغ شو، حاول كاس الاطاحة بخصمه الكبير عندما اقترب من الحلبة بضربة مباغتة.

لكنّ قوةّ العملاق كانت واضحة وتمكن من السيطرة على بيغ كاس فترة طويلة من خلال ضربات عنيفة وموجعة للغاية، لكنّ الأمور انقلبت لصالح كاس عندما دخل كلاهما الحلبة وتمكن من الإطاحة به من خلال ركلات قوية للغاية على صدره، كما حاول إنزو أموري التدخل لمساعدة العملاق لكنّه تعرّض للضرب هو الآخر قبل أن يغادر شريكه السابق للحلبة.

تناقش دين أمبروز وسيث رولينز في غرفة غيار المصارعين عندما ظهر كلاهما يتألم بسبب الضربات التي حصلوا عليها بالكراسي، ثم دخل عليهما المدير العام كيرت انجل واقترح مواجهة ضد أي اثنين من فريق ذا ميز الأسبوع القادم، لكنّ أمبروز لم تعجبه الفكرة وطلب إقحام ذا ميز ومساعديه في المواجهة وهو ما أعجب شريكه رولينز ودفع انجل لإعلانه بصورة رسمية.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم رومان رينز أثناء استعداده للمواجهة المرتقبة خلف الكواليس، وسألته عن حظوظه أمام ساموا جو خصوصا أنه لم يتمكن من التغلّب عليه سابقا، وقال رينز إن كل ذلك كان في السابق مثل فوزه على أندرتيكر في الرسلمينيا 33، وأن القادم سيكون مختلفا تماما وأنه سيطيح بجو من أجل مواجهة بروك ليسنر وانتزاع الحزام منه في عرض سمر سلام 2017.

ظهر النجم إلياس سامسون في الحلبة حاملا آلته الموسيقية لكنّه قوبل بهتافات من الجماهير تطالب بحضور خصمه فين بالور، وقال إنه يريد بالور هو الآخر وطلب منهم التزام الصمت قليلا لأنه بصدد إهدائهم أغنية خاصة، لكنّ ظهور فين عطّل فقرته الموسيقية وأزعجه كثيرا.

النزال الثالث
فـين بالــور -يهزم- ألياس سامسون

انتهى النزال لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بعدم الأهلية لخصمه إلياس سامسون الذي وجّه له ضربة مواجعة بآلة الجيتار الموسيقية التي تحطّمت على رأسه، احتاج بالور مساعدة طبية بعد أن سالت بعض الدماء من رأسه، وما إن عاد إلى الحلبة حتى فوجئ بظهر النجم الغامض براي وايت ضاحكا مما جرى، وأخذ يتحدث عن نفسه بطريقته المعتادة في تلميح منه بأن العداوة بينهما على وشك الانطلاق.

دخلت ساشا بانكس إلى مكتب كيرت انجل خلف الكواليس وأخذت كل منهما تتحدث عن أحقيتها في المنافسة على بطولة السيدات في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 أمام أليكسا بليس، وقال انجل إن كلاهما تستحق تلك الفرصة الثمينة، لكنّه سيمنحهما فرصة تحديد المنافسة من خلال مواجهة تجمع بينهن الأسبوع القادم، وأن الفائزة ستحصل على فرصتها في العرض الكبير.

النزال الرابع
أكيرا توزاوا -يهزم- أريا ديفاري

دخل المدير العام لعرض الرو كيرت انجل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وشكر الجميع على تشتيت انتباههم خلال الأسابيع الماضية، وقال إنه تعلّم منذ الصغر أن لكن فعل يقوم به ستكون له عواقب جيدة أو سيئة، وقال إنه كان يواعد فتاة عندما كان كان في مرحلة الدراسة الجماعية واكتشف أنها أنجبت طفلا منه بعد انفصالهما بتسعة شهور.

وقال إن ذلك الطفل كان محظوظا للغاية لأنه تربى وسط عائلة أمه التي أحسنت تربيته على القيم الأمريكية الجيدة، وأضاف أن طفله كبر وتمكن من إتمام دراسته الجامعية وأصبح رياضيا من الطراز الرفيع، كما أنه تمكن من أن يُصبح أحد نجوم WWE، وكشف انجل إن الطفل أصبح أيضا أحدث نجوم عرض الرو وهو المصارع جايسون جوردان الذي كان يشكل فريق أمريكان ألفا في عرض سماكداون، رحب كيرت بابنه وعانقه بحرارة أمام الجماهير والدموع تذرف من عينيه وسط ذهول من الجميع.

النزال الخامس
فريق داش داوسون وسكوت وايلدر -يهزم- فريق جيف ومات هاردي

قابلت المذيعة تشارلي النجم العنيف ساموا جو خلف الكواليس وسألته عن المواجهة أمام رومان رينز وتصريحاته التي قالها خلال مقابلته له في وقت سابق أثناء العرض، وأكد جو أن كل ما قاله رينز كان زائفا وأنه أثبت للجميع أنه لا يخاف من الوحش بروك ليسنر، وأشار إلى أنه سيتخطى كل العقبات في طريقه من أجل مواجهة ليسنر مرّة أخرى في عرض سمر سلام 2017.

النزال السادس
الفائز ينافس على اللقب في سمر سلام
رومان رينز -ضد- ساموا جو

قدّم ساموا جو ورومان رينز مواجهة قوية وعنيفة ورائعة لكنّ النهاية جاءت عندما ظهر الوحش برون سترومان وسحب الأول عندما كان طريحا فوق أرض الحلبة، وأطاح بعد ذلك برينز الذي بادر بالهجوم عليه، ثم عاد للهجوم على جو، ورغم تعاون الخصمين لكنهما فشلا بترويض الوحش سترومان الذي استمر بتعذيبهما واحدا تلو الآخر قبل أن يغادر الحلبة. وانتهى العرض على مشهد دخول الحكام للاطمئنان على رومان وساموا واستعداد كيرت انجل وابنه جايسون لمقابلة خلف الكواليس مع رينيه يونغ

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل