تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 سبتمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.09.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض التلفزيوني بمشاهد مما حدث في الرو الماضي وظهور المدير العام كيرت انجل للاشراف على توقيع عقد المواجهة بين النجمين جون سينا ورومان رينز في عرض نو ميرسي 2017، وهو المشهد الذي حظي باهتمام كبير للغاية من الجماهير بسبب قصف الجبهات المتبادل والسخرية الشديدة بين الطرفين أمام الجميع.

افتتح النجم جون سينا بعد ذلك الأحداث الفعلية لعرض الرو هذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير كما جرت العادة، حيث رحّب سينا بعودة المصارع الأسطوري بوكر تي لطاولة المعلقين التي غاب عنها الأسبوع الماضي، وأعيدت لقطات من انطلاقة سينا عام 2002 أمام كيرت انجل مع دخول ابنه جايسون جوردان لخوض المواجهة الافتتاحية أمام سينا.

النزال الأول
جــون سيـنــا -يهزم- جايسون جوردان

أنهى جون سينا المواجهة بروح رياضية عالية عندما اطمئن على صحة جايسون جوردان بعد إطاحته به، لكنّه فوجئ بدخول خصمه رومان رينز أثناء احتفاله أمام الجماهير، وبدأ رينز حديثه متسائلا عن سبب استغراق بطل WWE لستة عشر مرّة مدّة عشرين دقيقة لهزيمة مصارع مبتدئ مثل جوردان، وقال إنه كان يكذب عندما تحدث عن قوّته وخبرته الأسبوع الماضي.

بدوره تعامل جون سينا مع خصمه بطريقة ساخرة للغاية وأخذ يعلّق على ملابسه، وقال إنه يحترم مصارع مثل جوردان يظهر كل أسبوع ولا يكترث للنتائج ويحاول إثبات نفسه أمام الجميع، لكنّه سيقول الحقيقة في وجهه أيضا وهي أنه لا يحترمه على الإطلاق، وتوعده بهزيمة نكراء في عرض نو ميرسي 2017 الكبير القادم.

لكن حاول رومان رينز إحراجه وتساءل مرّة أخرى عمّا يمنعه من تنفيذ تهديداته التي قالها بوجهه منذ قليل، وسأل الجماهير إن كانت ترغب بمشاهدة جون سينا يهاجمه بصورة فورية أمامهم، وهو ما دفع الأغلبية للهتاف على طريقة دانيال براين “نعم نعم”، التزم سينا صمت ورفض التحرّك تجاهه، مما أتاح لرينز فرصة جديدة للسخرية منه ووصفه بالجبان لذي لا يفعل أي شي وغادر الحلبة وأنهى المشهد بعد ذلك.

دخل أبطال الزوجي في عرض الرو سيث روليز ودين أمبروز لمشاهدة المواجهة التالية وانضم كلاهما لطاولة المعلقين، وتبادل كلاهما النظرات مع شيمس وسيزارو اللذان دخلا إلى الصالة لخوض مواجهتهما في هذا العرض، وتم الإعلان عن مواجهة الإعادة بينهما على لقب الزوجي في عرض نو ميرسي 2017 القادم.

النزال الثاني
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق هيث سلاتر وراينو

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الكبير جيف هاردي وشقيقه مات وسألت الأول عن استعداده للمواجهة المرتقبة أمام ذا ميز على لقب القارّات، وقال إن الأمر مهم للغاية بالنسبة له لأنه سيؤكد أن العمر لن يشكل عائقا أمامه على أن يصبح بطلا للقارّات للمرّة الخامسة في تاريخه، وأن يجعل ابنته الصغيرة فخورة بوالدها وتشاهده يحصل على ذلك الحزام العريق، بدوره هدد مات مساعدي ميز بأنه سيكون لهم بالمرصاد.

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا مــيــز -يهزم- جيف هاردي

أعيدت لقطات من مواجهة ساشا بانكس وأليكسا بليس على لقب السيدات في عرض الرو الأخير التي تمكنت الأخيرة خلالها من استعادة لقب السيدات، وذلك بالإضافة للهجوم المباغت الذي نفذته العنيفة نيا جاكس على صديقتها السابقة، وتم الإعلان عن مواجهة إعادة بين بانكس وبليس على اللقب في عرض نو ميرسي القادم.

ظهر المدير العام كيرت انجل في غرفة الإدارة قبل أن تنضم له نيا جاكس التي عبّرت له عن انزعاجها من حصول ساشا بانكس على فرصة جديدة للمنافسة على لقب السيدات، لأنها كان تظن نفسها من يستحق الفرصة لانتزاع ذلك اللقب، انضمت إيما هي الأخرى للحوار وطالبت بالأمر ذاته، وكادت أن تتعرض للهجوم من قبل جاكس قبل أن يحل انجل الاشكال ويجمعهن في فريق واحد ضد بليس وبانكس، ويمنحن فرصة تحول المواجهة لرباعية الأطراف في نو ميرسي في حال فوزهن بها.

أعيدت مشاهد من المواجهة التاريخية بين الوحش برون سترومان والعملاق بيغ شو التي أقيمت قبل عدّة شهور وشهدت تحطّم الحلبة بالكامل وحظيت باهتمام شديد من الجماهير. ثم دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة وعلّق على فوزه بالمواجهة الأولى له في قسم الكروزرويت بطريقة غير قانونية، وأخذ يتحدث عن ذلك القسم وعروض 205 قبل انطلاق المواجهة القادمة.

النزال الرابع
فريق إنزو أموري وألكساندر وميتاليك -يهزم- فريق نوام دار وتوني نيس وغولاك

تحدثت بطلة سيدات الرو لمنافستها ساشا بانكس حول المواجهة التي ستخوضها كلاهن ضد فريق إيما ونيا جاكس، وأخذت بانكس تذكر حاملة اللقب بحاجتها الماسة لجهودها من أجل حماية نفسها من انضمام جاكس لمواجهة اللقب في عرض نو ميرسي 2017، وأكدت لها أنها ستكون من سيحصل على اللقب في العرض الكبير القادم.

دخل النجم فين بالور إلى الصالة وحظي بدعم كبير من الجماهير وتحدث عن حصوله على لقب NXT وWWE وأنهما كانا يبدوان رائعان على خصره، وأنه كان على وشك إضافة حزام القارّات لإنجازاته ووضعه حول خصره لولا تدخل الغامض براي وايت في عرض الرو الماضي والتسبب بخسارته أمام جيف هاردي.

وتحدث بالور كذلك عن شياطينه وقال إنه لا يخاف منها لأنه من يتحكم بها، وطلب من براي وايت مواجهته لوضع الأمور في مسارها الصحيح، بدوره ظهر خصمه وايت على الشاشة الكبيرة متبجحا بما فعله له الأسبوع الماضي، وطلب منه الاختيار وتحداه لمواجهة حاسمه بينهما، وعندما أظهر بالور ثقة بنفسه وأنه حسم خياراته نصحه براي بالهرب بعيدا عن طريقه طالما استطاع ذلك.

النزال الخامس
فريق نيا جاكس وإيــمـــا -يهزم- فريق ساشا بانكس وأليكسا بليس

نجحت المصارعة الأسترالية الشابة إيما باقتناص الفرصة الذهبية واستغلت جهود نيا جاكس وضمنت كلاهما الانضمام لمواجهة اللقب في عرض نو ميرسي. من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه يونغ الوحش برون سترومان خلف الكواليس وسألته المواجهة التي سيخوضها داخل القفص أمام بيغ شو، واستغل سترومان الفرصة لتهديد خصمه العملاق والوحش بروك ليسنر وجميع المصارعين في WWE.

النزال السادس: ليس على اللقب
فريق دين أمبروز وسيث رولينز -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

حسم المصارع المتألق سيث رولينز المواجهة لمصلحة فريقه أمام أعين شيمس وسيزارو اللذان شاهدا المواجهة بجانب الحلبة، ونفذ كلاهما هجوما على كارل أندرسون ولوك غالوز بعد انتهاء المواجهة، بينما كان أمبروز ورولينز يسخران منهما عند مدخل الصالة، عُرضت لقطات من الحملات الخيرية التي رعتها WWE باسم الطفل الراحل كونور.

ظهر المصارع إنزو أموري يتحدث لأصدقائه سيدرك ألكساندر وجران ميتاليك خلف الكواليس قبل أن يدخل عليهم بطل الكروزرويت نيفيل ويتحدث لهم عن اللقب ومنافسه القادم، وأعلن عن مواجهة خماسية الأطراف على طريقة الإقصاء في عرض 205 غدا، والفائز بها هو من سيحظى بفرصة منافسته على اللقب، وحاول زرع الفتنة بينهما قبل أن يغادر المكان.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع الحكم الذي أدار مواجهة بيغ شو وبرون سترومان التي تحطّمت بها الحلبة، وقال إنه كان موقف مخيف للغاية وأن الكثير من القوّة كانت فوق الحلبة وأطاحت بها بشكل عنيف، وركز على أنه سيكون حذرا للغاية وسيبتعد عنهما مسافة كافية خلال المواجهة القادم، لأن لا أحد يعلم ما قد يحدث عندما يتواجه عملاقان بذلك الحجم.

من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه يونغ العملاق بيغ شو خلف الكواليس وسألته عن تعليقه على المواجهة داخل القفص الحديدي في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المواجهة أمام الوحش برون سترومان، وأخذ العملاق يتحدث عن خبرته الطويلة فوق حلبات المصارعة وقال إن خصمه سيفاجئ بما يحدث له، وأنه سيطيح به ويغادر القفص منتصرا عليه.

النزال الثامن: داخل القفص الحديد المفتوح
برون سترومان -يهزم- العملاق بيج شو

بذل كلا المصارعين مجهودا كبيرا للغاية وكان الإنهاك واضحا عليهما بعد نهاية المواجهة التي حسمها الوحش برون سترومان لمصلحته بصعوبة عن طريق التثبيت وليس الخروج من القفص، وتبجّح سترومان بفوزه على بيغ شو وقال إن الجميع ملاحظة ما هو قادر على فعله بمن يسمي نفسه العملاق، وهدد خصمه الكبير بروك ليسنر وتوعده بملاقاة نفس المصير، ولم يكتفي سترومان بما فعله وقام بتحطيم إحدى جوانب القفص بجسد العملاق المنهك قبل مغادرة الحلبة وإنهاء العرض على مشهد صراخه عند المدخل.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.