تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أكتوبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

ظهر رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنه شين مكمان وجميع المصارعين بالإضافة للمدير العام كيرت انجل وبعض المسؤولين في عرض الرو عند مدخل الصالة بينما طلبت مذيعة الحلبة جوجو من الجميع الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي في مدينة لاس فيجاس، وذلك قبل إعادة مشاهد من الهجوم الذي شنّه ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس على رومان رينز الأسبوع الماضي.

دخل بطل الزوجي النجم سيث رولينز للصالة وتبعه خصمه الوحش برون سترومان من أجل خوض النزال المرتقب بينهما والذي تم الإعلان عنه منذ الأسبوع الماضي عقب المواجهة التي خاضها زميله دين أمبروز أمامه، وأعيدت مشاهد من تحطيم سترومان للمصارع كيرت هواكينز وكسر الشاشات عند المدخل بجسده.

النزال الأول
برون سترومان -يهزم- سيث رولينز

لم يكتفي الوحش برون سترومان بالفوز الذي حقّقه على سيث رولينز، وقرّر تعميق جراح خصمه بضربة قاضية غادر بعدها الحلبة، وما إن قرّر العودة وتكرار الهجوم على ظهر دين أمبروز وأنقذ الموقف وهاجم الوحش بشكل مؤقت، وذلك قبل أن يستعيد السيطرة ويتمكن من الإطاحة بأمبروز بضربة مماثلة، استغل شيمس وسيزارو الفرصة ودخل كلاهما الحلبة وهاجما رولينز وأمبروز بشكل متتالي.

أعيدت مشاهد من الحوار الذي جمع النجمة أليكسا بليس والمخضرمة ميكي جيمس فوق الحلبة الأسبوع الماضي، والذي تحوّل لعراك تفوّق به الثانية بعد أن وصفتها البطلة بالمرأة العجوز، وظهرت جيمس بعد ذلك خلف الكواليس وتحدثت مع أليشا فوكس وإيما قبل أن تتوجّه لغرفة بليس وتفاجئ بحماية نيا جاكس لها من جديد. ومن جهة أخرى ظهر براي وايت على الشاشة الكبير وكان يردد عبارة “إنها لم تكذب علي”.

النزال الثاني
أباس سامسون -يهزم- تايتتوس اونيل

دخل المصارع أبولو كروز إلى الحلبة بعد خسارة مدير أعماله تايتوس أونيل من أجل ضمان عدم الهجوم عليه من قبل ألياس سامسون الذي تبادل معه النظرات قبل مغادرة الحلبة. استعرض فريق المذيعين الذي غاب عنه مايكل كول هذا الأسبوع بعض التفاصيل حول عرض الجحيم في قفص والمواجهات التي تم الإعلان عنها.

النزال الثالث
ميكي جيمس -تهزم- نيا جاكس

انتهى النزال لمصلحة ميكي جيمس بقرار من الحكم بسبب هجوم أليكسا بليس عليها عندما كانت قريبة من حسم المواجهة لمصلحتها، لحقت بليس بمنافستها خارج الحلبة لكنّها كانت لها بالمرصاد وردّت لها الهجوم بينما كانت جاكس تراقب. أعيدت مشاهد من هجوم برون سترومان وبعد نيفيل على إنزو أموري بحضور نجوم الكروزرويت الأسبوع الماضي، والتزم أموري الصمت عندما حاولت رينيه يونغ مقابلته خلف الكواليس.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة ميكي جيمس خلف الكواليس وهنأتها على فوزها وخروجها بشكل مشرّف من الحلبة، وقالت جيمس إنها قدّمت لهن مثالا على ما تستطيع “المرأة الكبيرة” تقديمه في الحلبة، وأنها تستطيع تقديم ما هو أفضل كي تصبح بطلة السيدات، انضم المدير العام كيرت انجل للمقابلة وأعلن عن حصولها على فرصة للمنافسة على اللقب في عرض تي ال سي 2017.

النزال الرابع
فريق لوك هاربر وكارل أندرسون -يهزم- فريق مات هاردي وجايسون جوردان

قابلت المذيعة تشارلي النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته إن كان قد فوجئ بنتيجة المواجهة التي جمعت سيث رولينز وبرون سترومان وما حدث مع أمبروز، وقال رينز إنه لم يفاجئ على الإطلاق وتوقع حدوث ذلك، وأنه يبقي تركيزه على مواجهة ذا ميز وحزام القارّات كي يصبح البطل الجديد هذه المرّة، وسألته عن الخطة التي يحضّرها لخصمه، وأجاب رومان إنّه لا يحب التعقيد على الإطلاق وخطّته هي الدخول إلى الحلبة والإطاحة بميز وانتزاع الحزام منه.

ظهرت السيدة دانا ورويور أرملة الراحل الأسطوري ألتيميت وريور وسط الحلبة برفقة بعض الناجيات من مرض سرطان الثدي من أجل تكريمهن، وكانت جميع مصارعات الرو خلفهن، وكشفت دانا عن أحزمة باللون الوردي تم تقديمها لهن ضمن الشراكة بين WWE ومنظمة سوزان جي كويمان الخيرية، واحتفلن جميها بتلك المناسبة.

دوّت موسيقى بطل القارّات وانتظر الجميع دخوله بالطريقة المعتادة، لكنّه ظهر من بين المدرجات ودخل إلى الحلبة على طريقة فريق الدرع ذا شيلد برفقة كيرتس اكسل وبو دالاس، ثم أعيدت مشاهد من فوز رومان رينز عليه الأسبوع الماضي والهجوم العنيف الذي رد به ميز ورفاقه على تلك الخسارة.

دخل رينز إلى الحلبة ولم يمضي وقت طويل حتى باغت اكسل ودالاس بهجوم عنيف من أجل التخلّص من تدخلهما في المواجهة، وحصل على ترحيب من الجماهير عندما قام بمطاردة كيرتس اكسل بكرسي حديدي حتى مدخل الصالة وأطاح به بشكل عنيف قبل أن يحاول بو دالاس إنقاذ الموقف، لكن سرعان ما سيطر رينز عليه وانهال عليهما بضربات موجعة بالكرسي قبل العودة للحلبة.

النزال الخامس: بطولة القارّات
رومان رينز -يهزم- ذا مــيــز

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بسبب الهجوم المفاجئ الذي نفذه شيمس وسيزارو عليه، إلّا ان ذلك الفوز لم يمنحه اللقب العريق، استمر هجوم الثنائي خارج الحلبة كاد أن يقلبه لولا انضمام ميز للثنائي في الهجوم عليهما، وأنها شيمس وسيزارو وميز الهجوم على طريقة فريق الدرع ذا شيلد “تربل بور بومب”.

دخل فين بالور إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي تفاعلت مع دخوله كالمعتاد، وتحدث بالور عن خصمه براي وايت وقال إنه لا يحب الدخول إلى الحلبة للحديث والثرثرة، بل لرغبته بالقتال، وذكّره بفوزه عليه بشخصية الشيطان في عرض سمر سلام، وبشخصيته العادية في عرض نو ميرسي، واتهمه بالجبن والثرثرة من بعد، ودعاه للدخول وقتاله.

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة وهو يردد جملة إنها لم تكذب عليه قبل أن يرد على ما قاله خصمه فين بالور، وتحدث وايت بعد ذلك عن شقيقته أبيجال وأنها بالحقيقة كذبته عليه ولا زالت على قيد الحياة وبانتظاره، وبدأ بالضحك بطريقته المعتادة مع بعض المؤثرات المخيفة على وجهه وصوت ضحكة من أبيجال.

النزال السادس
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق إيــمـــا وأليشا فوكس

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الصالة وكان يعرج على إحدى قدميه بسبب الهجوم الذي تعرّض له الأسبوع الماضي، وبدأ حديثه قائلا إن على الكارهين له التوجّه للجحيم ولكل من يساندهم، وتبجّح أنه حصل على الحدث الرئيسي في عرض الرو للأسبوع الثاني على التوالي، وأخذ يتحدث عن هتاف الجمهور له بأنه يستحق ذلك وطلب منهم تكرار الأمر.

وتحدث أموري كذلك عن نفسه كنجم كبير يحصد الكثير من الأموال التي يستحقها لأنه قادر على جذب الجماهير، وأنه بلغة الأعمال عبارة عن أموال حقيقية، وقال إنه ولذلك السبب تمكن من تجاوز الجميع وتوجّه للمنافسة على اللقب بصورة فورية، وتحدث بشكل طريف عن الألم في ظهره بسبب حمله لقسم الكروزرويت ودفعه للتألق.

واستمر إنزو بالحديث والتبجّح إلى أن دخل غريمه البطل السابق نيفيل برفقة جميع نجوم قسم الكروزرويت وحاصروه من جميع الاتجاهات عندما حاول الهروب، عاد أموري إلى الحلبة وأحاط به زملاؤه من خارج الحبال، مما دفعه لإخراج ورقة حصل عليها من إدارة WWE تحوي قرارا بطرد أي مصارع يقدم على لمسه.

وأخذ أموري يسخر من جميع المصارعين واحدا تلو الآخر إلى أن ظهر المدر العام كيرت انجل وتحدث له حول صحّة القرار الذي كتب على تلك الورقة بالإضافة لعدم قدرة هؤلاء جميعا منافسته على اللقب، لكن الأمر لا ينطبق على أحدث نجوم قسم الكروزرويت الذي وقّع معه عقدا جديدا لتوّه، وكان المصارع كاليستو الذي دخل وهاجمه بشكل فوري وأطاح به بضربة قاضية.

ظهر النجم رومان رينز في غرفة غيار المصارعين وكان يتألم بشكل واضح من أثر الهجوم الذي تعرّض له من شيمس وسيزارو وذا ميز، وانضم له صديقه وشريكه السابق دين أمبروز دون أن ينطق أحدهما بكلمة واحدة، وكذلك الحال مع سيث رولينز الذي انضم لهما تاليا، واكتفا كل منهم بهز رأسه في إشارة على عودتهم للعمل معا كفريق الدرع ذا شيلد، ثم غادر أمبروز ورولينز المكان وانتهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل