تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 أكتوبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني بمشاهد من الهجوم الذي نفذه ذا ميز وشيمس وسيزارو على سيث رولينز ودين أمبروز وبعدهم رومان رينز قبل أسبوعين، ومشاهد أخرى من الأسبوع الماضي لعودة فريق الدرع وتوحدهم معا مرّة أخرى، ثم إطاحتهم ببطل القارّات وشركائه قبل أن يتمكنوا من ترويض العملاق برون سترومان.

افتتح المدير العام كيرت انجل بعد ذلك أحداث العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة، وبدأ حديثه من الحلبة مرحبا بالجميع ومتحدثا عن عودة فريق الدرع ذا شيلد وخوضهم لمواجهة نارية على طريقة السلالم والطاولات والكراسي في عرض تي أل سي 2017، وقال إن تلك المواجهة ستكون يوم الاحد القادم لكنّه يخبئ المزيد لهذا العرض.

قاطع رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز حديث كيرت انجل بدخولهم إلى الحلبة من بين الجماهير على طريقتهم القديمة واستخدموا الملابس السابقة لهم كفريق واحد، وحظي ذلك بإعجاب كبير من الجماهير التي هتفت لهم بأن ذلك رائع، أحاط الثلاثة بالحلبة مما أقلق المدير العام الذي سأل الجميع إن كانوا يرغبون بسماع ما هو قادم منهم.

أخذ رومان رينز الميكرفون وهدد كيرت انجل بالتعرّض للضرب إن لم يغادر الحلبة التي أصبحت ساحتهم بصورة فورية، زاد قلق انجل لبعض الوقت قبل أن يتدخل سيث رولينز الذي طلب من شريكه أن يهدأ بعض الشيء وطلب من المدير العام المغادرة بصورة لطيفة، وأخذ يتحدث بعد ذلك عن شعوره بالفخر بأن يظهر مجددا مع فريق عقب سنوات خمس على انطلاقهم.

بدوره تحدث دين أمبروز عن فريقه وقال إنه الأفضل في التاريخ وأنه لم ولن يوجد فريق أفضل من ذا شيلد في تحطيم وتدمير الخصوم، وعلّق على ما قاله حول عدم اكتراثه بعدد خصومهم في النزال القادم، وهو ما استغله ذا ميز بإضافة برون سترومان للمواجهة، وقال إنه لو كان يعلم ذلك لما غيّر مما قاله أيضا ولأصر على موقفه بأنهم لا يكترثون لعدد خصومهم.

وجّه دين أمبروز بعد ذلك تحديا مفتوحا لبطل القارّات ذا ميز وفريقه لمواجهتهم في الحلبة بشكل فوري ليثبت لهم أنه لا يكترث، دخل ميز إلى الصالة برفقة برون سترومان وشيمس وسيزارو وكيرتس اكسل، لكنّ كيرت انجل طلب منهم التوقف في أماكنهم كي لا يخسر شيمس وسيزارو فرصة المنافسة على لقب الزوجي وسترومان مواجهة القفص الحديدي أمام رومان رينز، وقال إن المواجهة ستكون في تي أل سي وليس الآن.

ظهر المصارع ألياس سامسون وسط الحلبة وكان كارل أندرسون ولوك غالوز إلى جانبه، وطلب منه الأول السماح لهم بإحماء حنجراتهما قبل أن يشرع بالعزف والغناء، وأخذ كلاهما يصدر أصواتا طريفة مثل الدجاج قبل أن يقلدا أغنية المصارع هونكي تونك مان، وطلب منهما سامسون بعد ذلك غناء الأغنية التي سخروا بها من جايسون جوردان سابقا خلف الكواليس، وبدأ الثلاثة بالغناء إلى أن ظهر خصومهم في هذا العرض.

النزال الأول
فريق تايتوس أونيل وجوردان وكروز -يهزم- فريق ألياس سامسون وغالوز وأندرسون

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الاسترالية الشابة إيما وسألتها عن المواجهة التي ستخوضها أمام اليابانية الخبيرة آسكا في عرض تي أل سي الأحد القادم، وقالت إيما إنها سئمت من الاهتمام المنصب على آسكا رغم أنها هي من بدأت ثورة السيدات، وانضمت أليكسا بليس للحوار بعد ذلك وتحدثت عمّا دار بينها وبين ميكي جيمس الكبيرة بالسن على حد وصفها وقالت إن المستقبل للمصارعات الشابات مثلها ومثل إيما، واتفقت معها على التحالف في هذا العرض لمواجهة جيمس وشريكة لها.

أعيدت مشاهد من عرض 205 الأسبوع الماضي وتحديدا للمواجهة التي جمعت المخضرم براين كيندرك وخصمه سيدرك أليكساندر، والمفاجأة التي تمثلت بتحوّل جاك غالغهير للشخصية المكروهة وهجومه مرارا على أليكساندر، وإعلان الثنائي كيندريك وغالغهير عن تشكيل فريق جديد معا وخوض الأخير لمواجهة بلا قوانين أمام سيدرك.

النزال الثاني
سيدرك ألكساندر -يهزم- جاك غالغهير

دخل بطل القارات ذا ميز إلى الحلبة برفقة شركائه شيمس وسيزارو ومعاونه كيرتس اكسل الذي حظي بترحيب خاص من بعض الجماهير، وبدأ ذا ميز حديثه مرحبا بالجميع في برنامجه الخاص “ميز TV” وعلّق على منع كيرت انجل لهم من الهجوم على فريق ذا شيلد وتمزيقهم خوفا من إفساد الحدث الرئيسي لعرض تي ال سي 2017.

كما تحدث سيزارو عن الأمر ذاته وقال إن كيرت انجل حاول حماية ذا شيلد من قبضته وشريكه فريق “ذا بار”، قوبل شيمس بعد ذلك بهتافات “تبدو غبيا” عندما بدأ بالحديث ليرد قائلا إنهم يغارون من العرف الذي يعلو رأسه، وأكمل حديثه متوعدا باستعادة لقب الزوجي وبضرب رولينز بالكرسي الحديدي، بينما اختار سيزارو إسقاط أمبروز عن السلّم وقال ذا ميز إنه سيحطّم الطاولة بظهر رومان رينز.

رحّب ذا ميز بعد ذلك بضيفه في هذا العرض الوحش برون سترومان الذي دخل وتحدث عن رغبته بتمزيق فريق الدرع ذا شيلد بعد هجومهم عليه الأسبوع الماضي وتحطيم طاولة المذيعين به، وقال إن تمزيق ذا شيلد سيبدأ من الحدث الرئيسي لهذا العرض عندما يضع يده على رومان رينز داخل القفص الحديدي الذي لن يتمكن من الهروب منه.

أثنى ذا ميز على حديث برون سترومان قبل أن يعقّب على ما قاله دين أمبروز وتبجّحه بأن فريق ذا شيلد قادر على مواجهة أي عدد من المصارعين وأنهم لا يكترثون لذلك الأمر، وقال إن التحدي الذي أطلقه أمبروز تم قبوله من طرفهم وأعلن عن إضافة مصارع خامس لفريق في المواجهة القادمة في عرض تي أل سي 2017.

قاطع كيرت انجل حديث ذا ميز ورفض ما قاله وطلب منه التزام الصمت بعد أن جادله بذلك الأمر وذكّره بأنه من يدير الأمور في الرو، وقدّم حلّا لإضافة مصارع خامس للمواجهة المرتقبة بشرط فوز برون سترومان على رومان رينز في المواجهة بينهما، واشترط أيضا إبعاد سترومان من المواجهة في حال خسارته، وافق الوحش على شروط انجل الذي فاجأهم بمنع تواجد أي مصارع حول الحلبة خلال المواجهات التي ستجمع الطرفين لاحقا في هذا العرض.

النزال الثالث
ساشا بانكس -تهزم- أليشا فوكس

قابلت المذيعة داشا النجمة ساشا بانكس وهنأتها على تحقيقها لفوز صعب للغاية على منافستها، وقالت بانكس إن أليشا فوكس أكدت لها أنها صلبة وقوية على نفس المقدار من جنونها، لكنّها ساشا فوجئت بهجوم عنيف للغاية من فوكس التي امتد اعتداؤها ليطال أحد الحكام الذين ظهرو لإبعادها عن غريمتها.

دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة بطريقته المعتادة وأخذ يسأل عن هتافات الاستهجان ضدّه ولقب الكروزرويت االذي سُرق منه الأسبوع الماضي، وأعاد لقطات لمواجهته أمام كاليستو التي تدخل بها النجم الشاب مصطفى علي عندما سحبه من محاولة تثبيت، وأخذ أموري عن وجود مؤامرة حقيقية ضدّه لإبعاده عن اللقب.

قاطع بطل الكروزرويت كاليستو حديث خصمه بدخوله إلى الحلبة متحدثا باللغة الإسبانية وقال بعدها إن لخصمه الحق بإلقاء اللوم عليه أو على كيرت انجل أو أي شخص اخر، لكنّ الحقيقة ستكون في عرض تي أل سي عندما يهزمه مرّة أخرى ويخرج حاملا معه اللقب، ورد أموري عليه متبجحا بقدر ما يجنيه من أموال لأنه نجم حقيقي.

وفوجئ كاليستو بعد ذلك بهجوم عنيف للغاية شارك به أصدقاء إنزو دور غولاك وتوني نيس وأريا ديفار ونوام دار، وأخذ أموري يهتف قائلا “تستحق ذلك” إلى أن ظهر النجم مصطفى علي وتمكن من الإطاحة بأموري ورفاقه بشكل مؤقت، وذلك قبل أن تتفوق الكثرة على الشجاعة، حيث سيطرت جبهة أموري على الحلبة وحطموا الثنائي بشكل واضح.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق سـيـــزارو وشـيـمــس

ظهر المصارع كيرتس اكسل في غرفة غيار المصارعين يتحدّث لشيمس وسيزارو ويحاول رفع معنوياتهم بعد الخسارة التي تعرّضوا لها في الحلبة، ونقل حديثه بعد ذلك للوحش برون سترومان وطلب منه تتحقيق الفوز كي تتم إضافته للمواجهة هو الآخر لأنه يريد تلك الفرصة، وذكّره بإقصائه من المنافسة في خال خسارته، لكنّ سترومان وسيزارو وشيمس أحرجوه بطلبهم منه إيجاد رينز والهدوم عليه واتهموه بالجبن إن لم يفعل.

أعيدت مشاهد من ظهور شخصية سيستر أبيجال التي تجسدت بالنجم براي وايت الأسبوع الماضي، وذلك قبل دخول فين بالور إلى الحلبة بترحيب كبير من الجمهور، وتحدث بالور عن احتمال سخرية وايت من الجميع بتقمّصه لشخصية سيستر أبيجال، لكنّه وبحكم خبرته بقصص الطفولة فإنه علم بأنها كانت حقيقة، لكنّه لن يخشى أي شيء من الآن لأن شيطانه يجيد التعامل مع هذه المواقف، وظهر بالور بشخصية أخرى مع بعض المؤثرات ونصح براي وايت بالهروب.

 

النزال الخامس
فريق ميكي جيمس وبايلي -يهزم- فريق أليكسا بليس وأيما

ظهر المصارع كيرتس اكسل يبحث عن رومان رينز خلف الكواليس إلى أن وجده بجانب فريق، واستعد للهجوم عليه، بينما كان ذا ميز يتحدث عن لشركائه شيمس وسيزارو لبث الحماسة بينهم قبل المواجهات القادمة وصولا لعرض تي أل سي، وتوتر كثيرا عندما علم بأمر مطاردة اكسل لرينز خلف الكواليس وغادر المكان بحثا عنه.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة ميكي جيمس وشريكتها بايلي وهنأتهما على الفوز بالمواجهة، وتحدث مع جيمس التي عبّرت عن شعورها بالفخر بعد إثبات قدرتها على تحقيقي الانجازات، وخصوصا أمام ابنها ذو الثلاث سنوات الذي ينتظرها في البيت، وأكدت أنها من سيضحك أخيرا بعد انتزاع لقب سيدات الرو من أليكسا بليس وتضيف اللقب السابع لمسيرتها.

وجد ذا ميز مساعده كيرتس اكسل معلقا على إحدى الرافعات خلف الكواليس، وقابلته رينيه يونغ بعد إنزال اكسل وسألته عن وضعه الصحي وملائمته للمشاركة في المواجهة ضد فريق ذا شيل في حال فوز برون سترومان، لكن ميز فاجئ الجميع عندما قال إنه يحبّ كيرتس كثيرا لكنّه لم يكن في حساباته كالعضو الخامس في الفريق منذ البداية.

النزال السادس: داخل القفص الحديدي
برون سترومان -يهزم- رومان رينز

تمكن برون سترومان من تحقيق الفوز بعد عودة مفاجئة من الوحش الأحمر كين الذي ظهر من حفرة في أرض الحلبة، حيث أصاب الذهول رومان رينز الذي تعرّض لهجوم عنيف وضربة “شاهد القبر” من قبل آلة القتل الحمراء، وهو ما أتاح لسترومان تنفيذ ضربته القاضية وإنهاء المواجهة لمصلحته، ظهر ذا ميز بعد ذلك فوق أحد السلالم عند مدخل الصالة وأعلن أن الوحش كين هو العضو الخامس في فريقهم ضد ذا شيلد في عرض تي أل سي 2017.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل