تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.11.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.11.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 نوفمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.11.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من الهجوم الذي تعرّض له الوحش برون سترومان في عرض تي أل سي الماضي، والأحداث التي حصلت مع ذا ميز في الرو الأسبوع الفائت عندما حاول توطيد العلاقات مع الوحش الأحمر كين وشيمس وسيزارو الذي تخلوا عنه قبل أن يتعرّض لهجوم عنيف من سترومان عندما حاول مغادرة الصالة.

افتتح بطل القارّات ذا ميز أحداث عرض الرو الفعلية بتقديمه لحلقة جديدة من برنامجه الخاص “ميز TV” وبدأ حديثه قائلا إنّه سيوجّه رسالة لخصمه في عرض سيرفايفر سيريز 017 بارون كوربين بسبب ما قاله خلال المشادات الكلامية بينهما على تويتر، وأكد على تهديده بتحطيم أسنانه ودفعها في حلقه في حال تحدث عن زوجته الحامل بشكل سيء، وأطلق ميز الكثير من التهديدات قبل أن يرحب بضيفه كيرت انجل.

وما إن دخل إنجل إلى الحلبة حتى أراد ميز الحديث عن عرض سيرفايفر سيريز ليؤكد الأول على دعمه له في مواجهته أمام بارون كوربين، لكنّ ميز لم يقابل ذلك الدغم بآخر وذكره ساخرا بتهديدات ستيفاني مكمان بطرده من إدارة الرو في حال خسارته للمواجهة، وهو ما وضع كيرت في موقف محرج قبل أن يؤكد انه باقٍ في منصبه كمدير لأكبر عرض في تاريخ البرامج التلفزيونية الذي يمتلك أفضل المصارعين والجماهير.

وعاد ذا ميز لمحاولات إحراجه مرّة أخرى عندما عرض لقطات من مشهد حصار الرو وهجوم نجوم سماكداون عليهم بشكل عنيف خلف الكواليس، وذلك بالإضافة لحديثه عن الهجوم الذي تعرّض له دانيال براين واتهمه بتدبير أم احتجازه في مكتبه وإرسال الوحش كين للهجوم عليه، وهو الأمر الذي أنكره كيرت انجل تماما وعبّر عن احترامه وقدّم اعتذاره لبراين.

وأظهر ذا ميز غضبه العارم واتهم كيرت انجل بأنه من دبّر أيضا الهجوم الذي نفذه برون سترومان عليه الأسبوع الماضي، وأنه كان يريد إقصاءه وإبعاده عن الساحة عندما منعه من المغادرة وأجبره على الدفاع عن لقبه، وهو ما أتاح للوحش سترومان تنفيذ هجومه، وطالب ميز انجل بالاعتذار رسميا لكيرتس اكسل بعد ما تعرّض له من ضربات عنيفة، إلّا أنه وضعه نفسه في مأزق كبير عندما حاول التطاول على المدير العام الذي وضعه في مواجهة مباشرة أمام الوحش.

تواجد النجم إلياس سامسون داخل الحلبة استعدادا للمواجهة الأولىضد جايسون جوردان على طريقة تعليق الجيتار على سارية طويلة فوق زاوية الحلبة، ويفوز بها من يستطيع الحصول على الجيتار وضرب خصمه به قبل الآخر، وتحدث إلياس للجماهير عن شعوره بأنه يجلس عاريا بسبب فقدانه لآلته الموسيقية، وذلك قبل أن يغني لهم دون عزف ويسخر من جماهير المدينة.

النزال الأول: الجيتار على السارية
جايسون جوردان -يهزم- إلياس سامسون

ظهر كيرت انجل في غرفة الإدارة قبل أن يدخل عليه سيزارو وشيمس ويتحدثان عن خياراته في عرض سيرفايفر سيريز في تمثيل عرض الرو، وأخذ كلاهما يوجّه له الانتقادات وهو ما أزعج انجل كثيرا وطلب منهما التوقف عن التلاعب معه والتعال مثل الرجال، وطالب شيمس وسيزارو بالحصول على فرصة جديدة على لقب الزوجي أمام دين أمبروز وسيث رولينز، والتي تؤهلهم لتمثيل الرو في العرض الكبير.

النزال الثاني
المصارعة آسكا -تهزم- مصارعة مغمورة

حسمت النجمة اليابانية آسكا المواجهة بسهولة كبيرة وحظيت بدعم كبير من الجماهير بعد إخضاعها لمنافستها وإجبارها على الاستسلام، وظهرت النجم أليشا فوكس على الشاشة الكبيرة وتحدثت عن نفسها كقائد للفريق وأعلنت عن إضافة آسكا لفريق سيدات الرو في مواجهة سيدات سماكداون في سيرفايفر سيريز.

قابلت المذيعة داشا النجمين تايتوس أونيل وأبولو كروز خلف الكواليس وعرضت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له كلاهما من قبل النجم العائد ساموا جو الأسبوع الماضي وعرضت لقطات لذلك، وقال أونيل إنه دائما يسعى للحصول على الكثير من المرح برفقة كروز، لكنّ المواجهة القادمة لن تكون كذلك بالنسبة لجو.

دخل تايتوس أونيل برفقة أبولو كروز إلى الصالة استعدادا للمواجهة التالية لكنّهما تعرضا لهجوم عنيف للغاية من الخصم الكبير ساموا جو الذي دخل بعد ذلك إلى الحلبة وقال إن ذلك النزال لا يناسبه، وأنه يبحث عن منافسة أقوى من تلك بكثير، وأتاح الفرصة أمام أي مصارع لتحديه، ليظهر النجم فين بالور وسط ترحيب كبير من الجماهير.

النزال الثالث
ساموا جو -ضد- فين بالور

انتهت المواجهة بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة من قبل الحكم، لكنّ المعركة لم تتوقف بينهما حين تقاتل ساموا جو وفين بالور عند مدخل الصالة إلى أن دخل عدد من الحكام وعناصر الأمن برفقة المدير العام كيرت انجل الذي قال إنه يبحث عن مثل تلك الروح القتالية، وأعلن رسميا عن ضم كلا المصارعين لفريقه في عرض سيرفايفر سيريز، وأنهى بالور المشهد والهدوم بقفزة مذهل على خصمه بجانب طاولة المعلقين.

ظهر ذا ميز في غرفته خلف الكواليس متوترا للغاية وكان إلى جانبه كيرتس اكسل وبو دالاس الذي أخذ يتحدث له ويحاول رفع معنوياته قائلا إنهم قادرون على الإطاحة بالوحش برون سترومان معا، لأن الوحوش أشياء أسطورية لا وجود لها على عكس علاقتهم القوية، بينما اقترح اكسل الهروب بعد أن قال إنه سترومان وحش حقيقي، لكنّه غيّر رأيه عندما رمقه ميز بنظرات استهجان.

ظهر كيرت انجل يحاول الاتصال بصديقه ونظيره دانيال براين على الهاتف، وترك له رسالة أكد له خلالها أنه لم يكن يعلم على الإطلاق بأمر الهجوم الذي دبره الوحش كين، دخل عليه ابنه جايسون جوردان وسأله إن كان طلب مقابلته في غرفة الإدارة، أثنى انجل على المواجهة التي خاضها أمام إلياس سامسون وأخبره بقرار ضمّه لفريق الرو في سيرفايفر سيريز، لكنّ الجماهير لم ترحب بالقرار وقابلته بصيحات استهجان كبيرة سمعت من داخل الغرفة.

قابل المذيع مايك روم النجمتين ساشا بانكس وبايلي خلف الكواليس وسألهما حول مسألة انضمام كل منهما لفريق سيدات الرو في سيرفايفر سيريز، وقالت بايلي إنها متأكدة من أن قائد الفريق أليشا فوكس لن تخالف التوقعات لأنها تعرف تماما قدرتهن فوق الحلبات، وذكرته بحسمها للمواجهة أمام فريق سماكداون العام الماضي.

النزال الرابع
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق أليشا فوكس ونيا جاكس

حسمت النجمة ساشا بانكس المواجهة لمصلحة فريقها بحركة إخضاع أجبرت أليشا فوكس على الاستسلام، وهو الأمر الذي دفعه فوكس لإظهار إعجابها والإعلان عن ضمّها لفريقها في سيرفايفر سيريز، أعيدت مشاهد من المواجهة النارية في عرض تي أل سي والعراك الذي دار بين برون سترومان والوحش كين وباقي أعضاء الفريق.

النزال الخامس
برون سترومان -ضد- ذا مـــيــــز

تألق برون سترومان في تعذيب ذا ميز ورفاقه الذين حاولوا الهرب من قبضته أكثر من مرّة، لكنّ النزال انتهى بقرار من الحكم بسبب ظهور الوحش كين وخوضه لعراك قصير انتهى بطرده من الحلبة من قبل سترومان الذي عاد لتعذيب ميز وبو دالاس داخل الحلبة عندما حاول الثنائي الإطاحة به بشكل مفاجئ.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمين سيث رولينز ودين أمبروز خلف الكواليس وسألتهما عن الفرصة التي منحها المدير العام كيرت انجل لفريق ذا بار لمنافستهما على لقب الزوجي لمرّة أخيرة، وقلّل رولينز من أهمية لك الأمر وأخذ يسخر من مظهر شيمس وأسنان سيزارو برفقة شريكه أمبروز، وأكد الثنائي أنهما سيحافظان على لقب الزوجي.

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الحلبة بعد استعراض مشاه من آخر مواجهة جمعته بالنجم المكسيكي الطائر كاليستو، وأخذ يتحدث عن المواجهة بينهما في عرض سيرفايفر سيريز على اللقب، وأخذ يسخر منه ويؤكد عم أحقيته، دخل كاليستو إلى الصالة دون احتكاك مع خصمه وجلس بجانب الحلبة قبل أن يظهر المدير العام يرت انجل ويعلن عن مشاركة بطل WWE البريطاني بيت دون في عروض الرو للمرّة الأولى على الإطلاق في مواجهة ضد بطل الكروزرويت.

النزال السادس
بيت دون -يهزم- إنزو أموري

أعيدت مشاهد من حديث مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان أثناء ظهوره في عرض الرو قبل أسبوعين برفقة موكله الوحش البشري بروك ليسنر للرد على تحدي جيندر مهال، وتم الإعلان عن مشاركة ليسنر في عرض الرو القادم للحديث عن المواجهة التي سيخوضها أمام مهال في سيرفايفر سيريز 2017.

أجرت المذيعة تشارلي بعد ذلك مقابلة مع بطلة سيدات الرو أليكسا بليس للحديث عن المواجهة التي ستخوضها أمام بطلة سيدات سماكداون نتاليا في العرض الكبير القادم، وأخذت بليس تتحدث وتقلل من شأن منافستها إلى أن ذكرتها المذيعة بهروبها أمام سيدات سماكداون أثناء الهجوم، لكنّها نفت ذلك وأخذت تتبجّح بفوزها باللقب مرتين في كلا العرضين.

النزال السابع: بطولة زوجي الرو
فريق شـيـمـس وسـيـزارو -يهزم- فريق سيث رولينز ودين أمبروز

 

قاطع فريق نيوداي المواجهة ودخلوا الصالة من بين الجماهير وأخذوا يتحدثون عن الهجوم الذي شنّه نجوم سماكداون على الرو قبل أسبوعين وأثبتوا أنهم الأفضل والأخطر وليسوا العرض الثانوي كما يتبجّح المسؤولين عن الرو، أسرع المدير العام كيرت انجل وحشد جميع نجومه وأحاطوا بالحلبة خوفا من هجوم جديد، لكنّ كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز سارعوا لمغادرة الصالة بعد ذلك، واستغل شيمس الفرصة وباغت سيث رولينز بركلة بروج قاضية بينما كان شريكه دين خارج الحلبة وتمكن من تثبيته واستعادة لقب الزوجي، وانتهى العرض على صدمة سيث وأمبروز وترقب من انجل.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل