تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.12.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.12.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 ديسمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من فوز النجم رومان رينز بلقب القارّات وانتزاعه من ذا ميز والهجوم الذي تعرّض له على يدي المصارع العنيف ساموا جو خلال الأسابيع الماضية، بالإضافة لتدخله في مواجهة لقب الزوجي الأسبوع الماضي ومنحه الأفضلية لشيمس وسيزارو في الاحتفاظ باللقب بعد هجومه على دين أمبروز وسيث رولينز، كما تم استعراض أهم المواجهات التي ستقام في هذا العرض.

افتتح ساموا جو الأحداث الفعلية للعرض بتواجده وسط الحلبة متحدثا عن قوّة فريق ذا شيلد وتفوقهم على فرق كبيرة لكنّه لا يتأثر بكل ذلك على الإطلاق، وذكّر الجماهير بهجومه على سيث رولينز في أول يوم له في الرو، وأنه أبعده عن الحلبات لعدّة شهور، وأضاف أنه قادر على هزيمة دين أمبروز وسحقه مثل حشرة لذلك فهو لا يريد سوى رومان رينز.

ظهر سيث رولينز ودين أمبروز وهما يشاهدان ويستمعان لحديثه ساموا جو خلف الكواليس، وطلب رولينز من شريكه تولي الأمر والإطاحة به قبل أن يظهر رومان رينز إلى جانبهما ويخبرهما أنه سيتولى الأمور معه، وذلك بعد أن استمر بحديثه وتبجحه بأنه لا يحتاج لأي شخص للقضاء عليه والإطاحة به لا لشيمس أو حتى سيزارو.

دخل رومان رينز إلى الصالة وتوجه إلى الحلبة وبدأ الاشتباك مع ساموا جو بشكل عنيف ومباشر، وظهر تفوقه على خصمه إلى أن ظهر شيمس وسيزارو لمساعدة حليفهما، حاول رينز المقاومة ووجّه لهما ضربات قوية لكنّ كثرتهم كان لها الغلبة إلى أن ظهر سيث رولينز ودين أمبروز، لكنّ ذلك لم يحدث أي فارق وتمكن جو ورفاقه من الإطاحة بثلاثي ذا شيلد وطرحهم فوق أرض الحلبة.

دخلت بايلي وميكي جيمس إلى الحلبة برفقة ساشا بانكس التي كانت سعيدة بحديث فريق المذيعين عن دخولها التاريخ مع أليكسا بليس كأول سيدة تشارك في عروض مدينة أبو ظبي، وذلك قبل أن تدخل بايج وتسخر منها وتتفاخر بفوزها عليها الأسبوع الماضي، كما سخرت ماندي روز وسونيا ديفيل من بايلي وجيمس قبل انطلاق المواجهة.

النزال الأول
فريق بايج وماندي روز -يهزم- فريق بايلي وميكي جيمس

روّج المذيع مايكل كول لمواجهات عرض صراع الأبطال 2017 وشبكة WWE قبل أن ينتقل للحديث عن مواجهة الوحشين برون سترومان وكين التي أصبحت ستحدد هويّة منافس بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في عرض رويال رامبل 2018.

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وقال إنه متواجد في هذا العرض وذلك قبل أن يظهر مات هاردي بشخصية Woken ويتبادل معه الظهور على الشاشة ويتحدث عو الآخر عن العداوة بينهما، ويتطرّق هو الآخر للحديث عن سيستر أبيجال والحرب بين الخير والشر والمجرّات والكلمات الغريبة التي يستخدمها كلاهما.

أعيدت مشاهد من المفاجأة التي تعرّض لها بطل الكروزرويت إنزو أموري عندما وجد النجمة نيا جاكس خلفه الأسبوع الماضي، ثم ظهر متحدثا لحليفه درو جولاك الذي أعلن عن قرار WWE بحرمان ريتش سوان من فرصته للمنافسة على اللقب، وأن مواجهة رباعية ستقام لتحديد مرشح آخر للدور الثاني من المنافسة أمامه، وأخطأ أموري وذكر اسم جاكس من بين الخصوم المرشحين لمنافسته، وهو ما علّق عليه جولاك وظن أنه كنوع لتحفيزه على مواجهة أي خصم حتى إن كانت نيا نفسها.

النزال الثاني
فين بالور -يهزم- كيرتس اكسل

ظهر الوحش الأحمر كين على الشاشة الكبير من خلف الكواليس للحديث عن المواجهة الكبيرة في هذا العرض، وأنه لن يكتفي بتحطيم حلق خصمه العملاق برون سترومان، وأكد كين خروجه منتصرا من المواجهة القادمة لمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر في عرض رويال رامبل 2018 لأول مرّة، وأنه سيصبح بطل WWE العالمي بعد ذلك.

النزال الثالث
سيث رولينز -يهزم- شــيــمـــس

تمكن سيث رولينز من تحقيق فوز صريح على خصمه شيمس وهو ما أسعد شريكه دين أمبروز الذي كان يشاهد المواجهة خلف الكواليس قبل أن تقابله المذيعة رينيه يونغ وتسأله عن الخطّة التي وضعها لمواجهة خصمه ساموا جو، وهو الامر الذي وضعه في حيرة من أمره وقال إنه سيتجنب الركلات على وجهه وأن يمسكه جو بحركته الخانقة، وطلب من أمبروز من يونغ التوقف عن سؤاله كي لا يكشف المزيد من الأمور التي قد يستفيد منها خصمه.

النزال الرابع: الفائز يتأهل للمرحلة الثانية
سيدرك ألكساندر -يهزم- توني نيس ومصطفى علي وأريا ديفاري

عبّر أليكساندر عن سعادته بالفوز في مقابلة أجرتها معه المذيعة تشارلي وسط الحلبة، ثم ظهر خصمه القادم درو جولاك يتحدث مع بطل الكروزرويت إنزو أموري خلف الكواليس وأغضبه عندما تحدث عن كونه سيصبح البطل القادم، مما أغضب البطل الذي أخذ يذكره بأنه مجرّد موظف محظوظ بالعمل لديه، انضمت نيا جاكس للمشهد عبّرت عن إعجابها بالمحاضرات القصيرة التي يلقيها جولاك وطلبت من أموري الحديث على انفراد عندما يسمح وقته بذلك، وكانت لطيفة للغاية معه والابتسامة واضحة على وجهها.

النزال الخامس: بطولة القارّات
رومان رينز -يهزم- ســيــزارو

قدّم رومان رينز وسيزارو مواجهة قوية ورائعة أشعلت المدرجات التي هتفت لهما. ظهر بعد ذلك الوحش برون سترومان على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس وتحدث لخصمه الوحش الأحمر وذكره بالانتقام منه بعد أن حاول إنهاء مسيرته وتحطيم حلقه، وأكد أنه من سيحسم المواجهة القادمة بينهما لأنه يرغب بقطعة أخرى ينتزعها من بروك ليسنر في عرض رويال رامبل القادم.

دخلت النجمة اليابانية آسكا استعدادا لمواجهة أليشا فوكس لكنّ من ظهرت كانت النجمة بايج برفقة ماندي روز وسونيا ديفيل وكشفت أن فوكس قد تعرّضت لهجوم خلف الكواليس، وتحدثت بايج لآسكا عن سماحها بالابتعاد دون التعرّض لها في الأسابيع الماضية، وأنها ستيح لها فرصة أخرى للابتعاد والانسحاب لأنه لا وجود لمن تستطيع الوقوف في وجه فريق أبسلوشن.

عرضت بايج على آسكا الانسحاب من بين الجماهير لكنّها رفضت ذلك وقرّرت الاشتباك معهن، تفوّقت آسكا بشكل مؤقت لكنّ الكثرة غلبت شجاعتها، إلّا أن المفاجأة كانت بظهور النجمة ساشا بانكس وباقي مصارعات الرو بما فيهن نيا جاكس، وتمكنّ جميعا من الإطاحة بفريق أبسلوشن وإجبارهن على الانسحاب بعد حصولهن على الكثير من الضربات الموجعة قبل انتهاء المشهد وابتعاده عن الحلبة.

دخل جايسون جوردان على والده كيرت انجل في غرفة الإدارة وتحدث له عن رغبته بمواجهة العنيف ساموا جو لأنه الوحيد القادر على إيقافه، وذلك بعد أن اعتذر عن أفعاله السابقة وانسحابه من المواجهات، وأكد له أنه مستعد للغاية هذه المرّة، ذكّر انجل ابنه بالهجوم الذي تعرّض له الأسبوع الماضي وأنه لم يتمكن من الفوز بمواجهة واحدة، وأنه بالإضافة لكونه والده فهو المدير العام للرو وعليه القيام بواجباته بالشكل الصحيح، انزعج جوردان من رد انجل وناداه باسمه “كيرت” ليجعل العلاقة بينهما رسمية في العرض، وتوجه بعد ذلك لمدخل الصالة وجلس على كرسي حديدي لمشاهدة المواجهة.

النزال السادس
ساموا جو -يهزم- دين أمبروز

تسبب جايسون جوردان بخسارة دين أمبروز بشكل غير مباشر عندما حاول التدخل ضد خصمه ساموا جو الذي استغل الخلاف بينهما خارج الحلبة بقفزة قوية أطاحت بهما، وذلك قبل أن يعيد خصمه امبروز وينفذ حركة الإخضاع التي أفقدت أمبروز وعيه ومنحته الفوز.

ظهر النجم تايتوس أونيل مرحبا بانضمام النجمة دانا بروك لعلامته التجارية الخاصة وأعلن عن تعيينها كرئيس لقسم الأبحاث والتطوير، فرح كروز بذلك القرار ورحب بها هو الآخر قبل ظهور كارل أندرسون ولوك غالوز للسخرية من اونيل ومجموعته، لكنّ الجميع لاذوا بالفرار عندما ظهر الوحش برون سترومان مسرعا إلى الحلبة.

ظهر عدد من العاملين في WWE يتأكدون من وضعية الحلبة ويعملون على تدعيمها بشكل جيد لتحمّل الضغط الكبير الذي سيضعه الوحشين فوقها، ثم أعيدت مشاهد من المعارك السابقة التي دارت بين برون سترومان وكين في عروض الرو السابقة، وذلك بعد ما حدث لسترومان في عرض تي أل سي 2017 واستقراره داخل شاحنة المهملات بسبب كين وحلفائه.

النزال السابع: الفائز يواجه بروك ليسنر في رويال رامبل
برون سترومان -ضد- الوحش كــيــن

 

انتهت المواجهة دون الإعلان عن فائز بعد أن عد الحكم عليهما خارج الحلبة، لكنّ المعركة لم تنتهي بين الوحشين عند ذلك الحد على الإطلاق، واستمر كلاهما بالهجوم على الآخر بشكل عنيف للغاية مستخدمين كل ما أتيح لهما من أدوات مثل الكراسي الحديدية والأدراج المعدنية، وانتهى المشهد بتفوّق للوحش سترومان الذي نجح بتحطيم خصمه الوحش الأحمر فوق طاولة خشبية وسط الحلبة بعد أن عجز كلاهما عن التفوّق على الآخر لوقت طويل.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل