تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.02.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.02.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 فبراير، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.02.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. كما ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من المواجهة النارية داخل قفص حجرة الإقصاء الحديدي والتي حسمها النجم رومان رينز بصعوبة على حساب الوحش برون سترومان وتأهل لمواجهة الوحش الآخر بروك ليسنر في الرسلمينيا 34 وللمنافسة على لقب WWE العالمي، ومشاهد إضافية للهجوم الذي نفذه سترومان عليه عقب انتهاء المواجهة.

كما أعيدت لقطات مطولة من مشهد توقيع النجمة الكبيرة روندا روزي على عقد انضمامها لعرض الرو رسميا بحضور تربل اتش وستيفاني مكمان وكيرت انجل الذي كشف لها وجود نيّة للتلاعب بها، وهو ما دفع روزي لتحطيم تربل اتش فوق طاولة خشبية كانت في الحلبة، بالإضافة لمشهد صفع ستيفاني لروزي وهروبها من الحلبة بعد ذلك.

وانطلقت الأحداث الفعلية بدخول بطلة سيدات الرو أليكسا بليس إلى الحلبة برفقة الخبيرة ميكي جيمس، وتحدثت بليس عن فخرها بالإنجاز الذي حققته في أول مواجهة داخل حجرة الإقصاء والذي ستتحدث عنه الجماهير لسنوات طويلة وأثبتت أنها من أفضل البطلات في التاريخ، كما وجّهت الشكر لجيمس وأكدت أنها تعلّمت منها الكثير مثل باقي المصارعات.

ولم تفوّت أليكسا بليس فرصة السخرية من منافساتها الأخريات في مواجهة القفص بايلي وساشا بانكس وماندي روز وسونيا ديفيل، وقالت إنها الوحيدة التي ستتوجه للرسلمينيا 34 للدفاع عن لقبها وكسر سلسلة انتصارات آسكا التي ربما لن تكون قادرة على متابعة مسيرتها بعد كل ما حدث لها بسبب نايا جاكس حطمتها بمعنى الكلمة.

دفعت تلك السخرية النجمة اليابانية للدخول إلى الحلبة ومواجهة أليكسا التي استمرت بالسخرية منها ومن لغتها الإنجليزية، فما كان من آسكا إلّا أن بدأت بالهجوم عليها وعلى جيمس عندما دوّت موسيقى نايا جاكس التي أطاحت بها بالتعاون مع بليس، وتدخلت بايلي وساشا بانكس لإنقاذ آسكا ونجحن بذلك مؤقتا قبل أن تسيطر بليس ورفيقاتها على الحلبة، وهو ما دفع كيرت انجل لإعلان عن مواجهة فورية بين الطرفين.

النزال الأول
فريق آسـكـا وبايـلـي وساشا بانكس -يهزم- فريق أليكسا بليس ونايا جاكس وجيمس

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة بعد إعادة مشاهد من المقابلة التي لمّح بها لاحتمال اعتزاله بعد خسارته لمواجهة حجرة الإقصاء الليلة الماضية، حدّق سينا طويلا بشعار الرسلمينيا 34 وسط هتافات مختلطة من الجماهير، وبدأ حديثه قائلا إنه فشل، وقال إن شخصية المرء وقوته تختبر عندما يكون في طريقه للهبوط من القمة وليس العكس.

وأضاف سينا أنه عانى كثيرا الليلة الماضية وظن أن نهايته قد حانت وجاء وقت الرحيل، لكن الفشل يضع المرء أمام خيارين إما البقاء في الأسفل أو النهوض من جديد، لكنّه اختار النهوض وشق طريقه للرسلمينيا 34، وقال إنه يعلن عن تحديه رسميا “للرجل الميت” أندرتيكر في المهرجان القادم، وهو ما أشعل المدرجات التي أخذت تهتف “نعم” تعبيرا عن فرحهم بذلك الإعلان.

لكنّ خيبة الأمل كانت كبيرة عندما قال سينا إن تلك المواجهة لن تحدث لأنه لا يمتلك صلاحية تنظيم المواجهات رغم أنه لم يتمكن من مواجهة الأسطورة في ذلك المهرجان من قبل، وقال إنه كمصارع مستقل في WWE فإنه سيبحث عن فرصة التوجّه للرسلمينيا في عرض سماكداون، وأنه سيفعل المستحيل هناك من أجل انتزاع تلك الفرصة الثمية، وأعلن مشاركته في العرض الأزرق الليلة القادمة وغادر الصالة.

دخل براي وايت إلى الحلبة على طريقته المعتادة لخوض مواجهة أمام الضخم راينو لكنّه هاجمه وأطاح به وبصديقه هيث سلاتر بشكل عنيف، وجلس إلى زاوية الحلبة وتحدث عن خصمه مات هاردي وقال إنه دفعه لإيذاء أشخاص أبرياء، وقال إنه خسر معركة بينهما لكنّ الحرب لم تنتهي مطلقا ونصحه بالهروب وخيّم الظلام على الصالة وفي كل مكان.

ظهر ذا ميز يسير خلف الكواليس برفقة كيرتس اكسل وبو دلاس إلى أن وصل إلى الحلبة وبدأ حديثه ساخرا من جماهير مدينة أنهايم التي وصفها بضاحية صغيرة لمدينة لوس أنجلوس التي اعتبرها مكانه الصحيح لأنه تضم أبرز النجوم، وتحدث كذلك عن إنجازه القادم وأنه بات على بعد 62 يوما من أن يصبح أعظم الأبطال الذين حملوا لقب القارّات.

وأكد أنه سيصبح أفضل وأكبر من أساطير مثل شون مايكلز وبريت هارت وكريس جيريكو وإيدج واخرين لم يتمكنوا من تحقيق إنجاز مماثل، وقال إنه وبالرغم من ذلك لم يحظى بالتقدير الذي يستحقه على الإطلاق، وأن كيرت انجل لا يستطيع التعامل مع النجوم الكبار أمثاله ولا يعرف كيفية الاهتمام بنجوميتهم، وهاجمه قائلا إنه لم يكترث ولم يخطط جيدا لهوية خصمه في الرسلمينيا،

وعبّر عن غضبه من عدم وضعه في مكانه الصحيح رغم أنه كان سبب نجاح الرو العام الماضي وقضى 12 عاما في WWE، وأن كيرت انجل أخبره أنه ربما يخبره بهوية خصمه بعد أن يخوض مواجهة أمام مصارع من اختياره في هذا العرض، وانتظر ذا ميز دخول خصمه الذي تبين أنه المتألق سيث رولينز الذي دخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير.

النزال الثاني: ليس على اللقب
سيث رولينز -يهزم- ذا مـــيـــز

دخل النجم فين بالور إلى الحلبة وكان على وشك خوض مواجهة أخرى أمام ذا ميز لكنّه تعرّض لهجوم عنيف من فريق ميزتوراج اكسل ودالاس، لكنّ كارل أندرسون ولوك غالوز نجحا بإنقاذه قبل أن يظهر المدير العام كيرت انجل على الشاشة الكبير لتأكيد المواجهة، ومنع جميع الأطراف من التواجد بجانب الحلبة، وحذّر ميز من خسارته التي ستحرمه من التواجد في الرسلمينيا 34.

النزال الثالث: ليس على اللقب
فين بالور -يهزم- ذا مــيــز

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سيث رولينز خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على ظهور فين بالور بعد نهاية المواجهة التي خاضها أمام ذا ميز، وقال إنه لا يعلم سبب ظهوره بذلك الشكل وما الذي يحاول إثباته، لكنّه ومن جهته يعلم جيدا مال الذي يريده هو، وقال إنه يرغب بالحصول على لقب القارّات وانتزاعه من ذا ميز، وأنه يرغب بذلك بشدّة في الرسلمينيا.

دوّت موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة وبدأ حديثه قائلا إنه رجل ينفذ ما يقوله، وأنه فاز بمواجهة القفص الحديدي في عرض حجرة الإقصاء كما وعدهم، وأنه عندما يقول أنه سيتوجّه للرسلمينيا ويهزم بروك ليسنر في الرسلمينيا 34، وأضاف رينز إنه سيخبرهم ببعض الأمور التي لن تُعجب المسؤولين خلف الكواليس.

وقال رينز إن بروك ليسنر ليس متواجدا خلف الكواليس ولن يظهر في هذا العرض، وكان من المفترض أن يصل قبل ثلاثين دقيقة لكنّه لم يحضر لأمور تتعلّق بعقده، وأكد رومان رينز أن بروك ليسنر كان متواجدا في مدينة لاس فيجاس الليلة الماضية، لكنّه لم يكن هناك من أجل التواجد في عرض حجرة الإقصاء بل كان في لقاء مع رئيس اتحاد UFC دانا وايت.

وأشار رينز أن ليسنر يحاول الاهتمام بأعماله فقط والمشاركة في العروض التي يحصل فيها على الكثير من الأموال، واستهجن رومان اختفاءه وقد بات مهرجان الرسلمينيا 34 على بُعد ستة أسابيع فقط، وذكّر الجميع أنه ابن عالم المصارعة ويعرف كيف تدار الأعمال فيه، لكنّه مثل باقي زملائه في WWE يظهرون ويخاطرون بأنفسهم احتراما للجماهير على عكس بروك الذي لا يكترث سوى للمال، وأنه سئم من كل ذلك وسيعود كرجل إلى خلف الكواليس لتحمّل تبعات ما قاله لهم.

النزال الرابع: التثبيت مرتين قبل الآخر
فريق شـيـمــس وســيــزارو (2) -يهزم- (0) فريق تايتوس أونيل وأبـولـو

قابلت المذيعة تشارلي النجمين شيمس وسيزارو بعد نهاية المواجهة وسألتهما عن التنافس مع فريق تايتوس أونيل، وسخر كلاهما من الفريق الخصم بسبب عجزهما عن انتزاع أي فوز خلال النزال، كما تفاخر شيمس وسيزارو بإنجازهما والحفاظ على اللقب في الأسابيع الأخيرة، وسخرا كذلك من الإصابة التي تعرّض لها جايسون جوردان وخصوصا أنهما كانا السبب وراءها. كما تم الإعلان عن تكريم أحد الأطفال في قاعة المشاهير من خلال حصوله على جائزة الأسطورة الراحل ألتيميت واريور بسبب معاناته لفترة طويلة مع المرض وتفوقه على كل تلك الظروف.

طلبت مذيعة الحلبة من الجميع الترحيب بالنجم الايس الذي كان متواجدا وسط الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير عندما بدأ بالحديث لهم، واتهم الايس خصمه الوحش برون سترومان بالغيرة منه ومحاولة تقمّص شخصيته وشعبيته، وأن ذلك هو السبب وراء الهجمات التي شنّها عليه الأسابيع الماضية وفي العرض الأخير.

النزال الخامس
برون سترومان -يهزم- الايـــــــــس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد استخدام الايس لأنبوب إطفاء الحرائق المتواجد تحت الحلبة ونفث المادة التي كانت بداخلها على وجه برون سترومان، غضب الوحش مما حدث ولحق بخصمه وامسكه عند المدخل وكاد أن يحطّمه فوق طاولة المعلقين، لكن الايس وجّه له وكزه بعينه ولاذ بالفرار من الجهة الأخرى، لكن سترومان رغب بالانتقام مجددا ولحقه إلى أن وصل لموقف السيارات حيث وصلت سيارة فارهة لم يُعرف من كان بداخلها.

دخل المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان المفوّضة بإدارة الرو ستيفاني مكمان إلى الحلبة وتحدثت عن مشهد توقيع عقد روندا روزي الليلة الماضية والذي انتهى بصورة غير متوقعة بسبب ما فعله كيرت انجل، وقالت إنه يعاني من مرض يجعله يتخيل الأشياء التي لم تحدث، وأن روزي قامت برد فعل بسبب تصديقها ما قاله، وعرضت ستيفاني مشاهد مطولّة لما جرى الليلة الماضية.

وتحدثت ستيفاني بعد ذلك عن سبب صفعها لروندا روزي وقالت إنها كانت مضطرّة للتعامل معها بشكل جسدي وصفعها بسبب طبيعتها الخشنة والتدريبات القاسية التي تعوّدت عليها، وقالت إنها الآن تملك روزي وكمديرة جيدة فإنها ستقوم بتصحيح كل الامور، وطلبت من المدير العام كيرت انجل الظهور والاعتذار عن تسببه بإشعال الفوضى التي حدثت.

إلّا أن ستيفاني فوجئت بدخول روندا روزي مسرعة إلى الحلبة للهجوم عليها وهو ما دفعها للهروب برفقة تربل اتش، لحق كيرت انجل بها مسرعا وطلب منها أن تهدأ، وقال إن تعاقدها مع WWE كان أفضل خيار لها على الإطلاق وأفضل قرار اتخذته خلال مسيرتها، وأجابت روزي أنها كانت صادقة بكل كلمة قالتها حول الانضمام للاتحاد لكنّها لن تسمح لأحد بالتحكم بها لأنها ليست ملكا لأي جهة كانت.

ونجح كيرت انجل باحتواء الموقف عندما اعترف لها بأنه كذب عليها حول كل ما قاله بالأمس، وان ذهنه كان مشتتا للغاية، عادت ستيفاني وتربل اتش إلى الحلبة وشكرت انجل على تصحيح الامور، وقالت إنه فعل ما عليه، وأن على روزي السماح لهما بالقيام بعملها وتقديمها بالطريقة المناسبة لها كنجمة كبيرة وأرادت المغادرة برفقة زوجها.

أوقفت روندا روزي ستيفاني عندما قالت لها إنهم قاموا بتسوية الأمور عدا مسألة الصفعة التي حصلت عليها الليلة الماضية لأنها لم تتعرض لمثل ذلك الموقف من قبل، وطالبتها بالاعتذار منها بشكل علني أمام الجميع، ترددت ستيفاني بذلك لكنّها قدّمت اعتذارها وأكدت على أسفها وأشارت أنها لم تتحكم بنفسها عندما شاهد ما حدث لزوجها، وهمّت مكمان بمغادرة الحلبة وما إن وضعت قدمها خارجها حتى باغت تربل اتش المدير العام كيرت انجل بلكمة قوية أطاحت به فوق أرض الحلبة، وغادر مسرعا برفقة زوجته.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل