موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/10/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/10/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 أكتوبر,2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/10/2013 (الكامل والحصري)


بدأ البث التلفزيوني بمقدمة حول الطريقة المثيرة التي انتهى بها عرض الرو الماضي بفوز كودي رودس وجولدست ببطولة الزوجي بعد تدخل بيغ شو.
دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان إلى الحلبة وتحدّثت الأخيرة عن المواجهات التي سنشاهدها في عرض الجحيم القفص 2013 وركزت على نزال البطولة الذي أكدت أنه سيسفر عن بطل جديد.

بدوره تربل اتش قال أن الجماهير اختارت شون مايكلز كحكم خاص لأنهم يحترمونه، كما قال أنه شخصيا يحترمه كثيرا، قاطع العملاق بيغ شو حديث تربل اتش من خلال الشاشة الكبيرة متسائلا إن كان فعلا يعرف معنى الإحترام.

ودار نقاش عنيف بين الطرفين ركز فيه بيغ شو على الظلم الكبير الذي وقع عليه، بينما ركز تربل اتش على أن بيغ شو كان جاحدا كبيرا لـ WWE التي جنى الملايين من ورائها، واستمر النقاش إلى أن أمرت ستيفاني ماكمان الطواقم الفنية بقطع الإتصال على بيغ شو بعد أن تلاسن كلاهما وطلب كل طرف من الآخر أن يخرس.

بدوره تربل اتش استمر بالحديث عن العملاق وجحوده إلى أن أنهى حديثه معلنا عن مواجهة بين دين أمبروز وبراين في افتتاح العرض.

النزال الأول
(نزال عادي ليس على اللقب)
دانييل براين – يهزم – دين أمبروز
انتهت المواجهة باستسلام بطل الولايات المتحدة 

دخل سي ام بانك إلى الصالة وتحدث عن مواجهته لرايباك وبول هيمان داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في القفص 2013. وقال أن هيمان يظن أن رايباك قادر على حمايته من قبضته، لكن ذلك غير صحيح تماما لأنه وحين سيغلق القفص سيعلق الجميع داخله.

ووعد سي ام بانك الجماهير بأنها ستشاهد نهاية بول هيمان داخل القفص وأنه لن يخرج منه على قدميه لأنه سيعامله مثل الحيوانات، وأكد بانك أنه وبعد الجحيم في القفص ستعرف الجماهير من هو الأفضل في العالم بالفعل.

ظهر تربل اتش يعطي التعليمات لفيكي غيريرو خلف الكواليس ثم دخل مكتبه برفقة ستيفاني ليتفاجئ بوجود صديقه شون مايكلز، عانق مايكلز صديقه  القديم وتحدثا عن حصول براين على اللقب.


قاطعت ستيفاني الحوار وتساءلت عن الطريقة التي استطاع من خلالها بيغ شو الدخول لترددات البث والظهور عبر الشاشة الكبيرة، رد مايكلز أن كثير من التغييرات قد حصلت لهما وهي ملحوظة تماما، وقال أن هناك أشخاصا لا يكبرون أبدا وأنه خارج للحصول على المتعة.

النزال الثاني
سانتينو ماريللا – يهزم – هيث سلاتر

بعد انتهاء النزال صعد سانتينو ماريللا على طاولة المعلقين وهو يرتدي بدلة مغني الروك الشهير والراحل الفيس بريسلي وقام بتحية جيري لولير في مدينته ميمفيس. ورقص برفقة صديقه العملاق كالي وهورن سواغل.

النزال الثالث
راندي أورتن – يهزم – دولف زيغلر


تم عرض فيديو جديد عن يوميات الإصابة والعملية الجراحية التي خضع لها النجم جون سينا منذ غيابه عن حلبات المصارعة.

النزال الرابع
فريق نكي وبري بيللا – يهزم – فريق تامينا واي جي



أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي ظهر كالمجنون مستهجنا كثرة السؤال عن مواجهته لـ سي ام بانك وقال أنه سيكون بمثابة الإعدام له أمام الناس وهذا ما تريده الجماهير.

وقال بول هيمان أن سي ام بانك هو من سيعلق معه داخل القفص وليس العكس كما يظن الجميع، وأنه سيسيطر عليه مثلما يسيطر على الوحش رايباك، قاطع بيغ لانسغتون الحوار وسأل هيمان إن كان عرف من هو قليل الخبرة وتمخض الحوار عن مواجهة بين اكسل ولانغستون.

النزال الخامس
فريق اريك روان ولوك هاربر – يهزم – فريق ذا ميز وكوفي كينغستون

دخل براي وايت إلى الحلبة بعد انتهاء وتحدّث بطريقته العامضة المعتادة مع ذا ميز الذي ربطه روان وهاربر إلى الحبال.

هاجم كيرتس اكسل وزميله رايباك النجم الشاب بيغ لانغستون عند بداية النزال بين الأول والأخير مما دفع سي ام بانك للدخول والدفاع عنه، تدخلت فيكي غيريرو وأعلنت عن نزال فرق بين الطرفين.

النزال السادس
فريق سي ام بانك وبيغ لانغستون – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

حاول سي ام بانك الإمساك بصديقه السابق بول هيمان إلّا أنه لاذ بالفرار من بين الجماهير وتبعه دون نتيجة.

النزال السابع
فريق جاك سواغر وسيزارو – ضد – فريق برودس كلاي وتنساي


انتهى النزال باستسلام برودس كلاي بعد حركة إخضاع من سواغر، دخل زاب كولتر إلى الحلبة وقدّم للجماهير سوطا وجهه للمصارع الصغير إلتوريتو الذي ضربه في سماك داون الماضي.

تم استعراض فيديو آخر عن عودة جون سينا وهذه المرة عن تاريخه وإنجازاته في عالم المصارعة ثم تم التذكير برسالة دلريو له من عرض سماك داون.

النزال الثامن
(تحديد الفريق المرشح للمنافسة على اللقب)
فريق سيث رولنز ورومان رينز – ضد – فريق جيمي وجاي أوزوز


لم ينتهي النزال بفوز أي فريق بسبب حدوث عراك كبير بين فريق الدرع وكودي رودس وجولدست. انتهى إلى انسحاب فريق الدرع بعد اتحاد الأوزوز مع كودي وشقيقه لطردهم.


ظهر تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان في الحلبة تمهيدا لتوقع العقد على النزال الكبير على لقب WWE في عرض الجحيم في القفص. ودخل بعدها راندي أورتن ودانييل براين  وتبعهم الحكم الخاص شون مايكلز الذي حظي بترحيب خاص من تربل اتش.

أعطت ستيفاني ماكمان الفرصة لراندي أورتن للحديث وعرّفته كوجه WWE وقال أن لخصمه أن فرصته معدومة للفوز باللقب حين يواجه مصارع مثله استطاع الصمود أمام أندرتيكر والفوز على شيمس وجون سينا ونجوم كبار آخرين ووعده بأنه لن يستطيع الوقوف بعدها وقام بتوقيع العقد.

بدوره رد دانييل براين بوعد لراندي أورتن بأنه سيقف في هذه الحلبة الأسبوع القادم كبطل لـ WWE، وتحدّث عن الإدارة المجحفة التي تتدخل بكل شيء، كما وجّه براين كلمات قاسية لستيفاني واصفا إيّاها بالأنانية والمدللة ثم وقّع العقد.

تحدّث تربل اتش بعد توقيع العقد وقال أنه شاهد الكثير من المصارعين في تاريخه، ووصف “هنتر” براين بمصارع من المستوى الثاني ولن يرقى أبدا للنجوم الصف الأول، وأضاف أنه من المستحيل أن يضيع وقته لمواجهة مصارع مثله في الحلبة. وما كان على شون مايكلز أن يضيع وقته بتدريب مصارع مثل براين.

استنكر شون مايكلز ما قاله تربل اتش وأكد أنه لم يضيع وقته بتدريبه لأنه مصارع جيد، وتساءل مايكل أين ذلك المصارع الذي كان أيام إتحاد WCW ولماذا تغير بعد أن أصبح إداريا. وسخر مايكز أيضا من صديقه عندما قال هل للحجم علاقة بذلك أم لحية براين هي السبب.

غضب راندي أورتن مما قاله شون مايكلز وأخذ يصرخ لتربل اتش أن صديقه يحمل أجندة خاصة وأنه يسعى لأن يهدي اللقب لتلميذه براين، وقف تربل اتش وجها لوجه أمام مايلكز وقال أنه يعلم جيدا أن صديقه سيفعل الصواب في الجحيم في القفص.

رد شون قائلا أنه سيفعل الصواب والإفضل للأعمال، ولكن للأعمال التي يحبها وهو وتحبها الجماهير وليس على طريقة تربل اتش. فرحت الجماهير برد مايكلز وتفاجأت بالعملاق بيغ شو يدخل إلى الصالة يقود شاحنة كبيرة مما شتت انتباه أورتن الذي تعرّض لهجوم مباغت من براين الذي صعد على ظهر الشاحنة مرددا كلمته الشهيرة “yes” ومنهيا العرض على ذلك المشهد.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: