موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/10/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/10/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 أكتوبر,2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/10/2013 (الكامل والحصري)


إفتتح تجم WWE وبطلها السابق سي ام بانك العرض بدخوله إلى الحلبة قبل أن يتم عرض لقطات من قتاله ضد رايباك وكيرتس اكسل الأسبوع الماضي. هتفت الجماهير عاليا بإسم سي ام بانك قبل بداية حديثه.

استهل سي ام بانك حديثه عن عرض الرو واصفا إياه بغير المتوقع ثم انتقل للحديث عن بول هيمان وأبنائه رايباك وكيرتس اكسل. وقال أنه سيعلم رايباك معنى العنف عندما يواجهه قريبا.

وأكد بانك أن القصة ستنتهي بينه وبين بول هيمان ستنتهي عندما يمسك ببول هيمان وقال أن ذلك قد يحصل في عرض باتل جراوند 2013 أو في الرو القادم وربما الحالي. وتوعد بانك بأنه سيخلص هيمان من بؤسه بعد أن يضربه.

دخل مدير عرض الرو براد مادوكس وتساءل عن سبب حضوره بانك بداية العرض بالرغم من أنه سيواجه رايباك الأسبوع القادم، وأنه وبحكم صلاحياته الإدارية قادر على أن يمنح بانك ما يريده. 

رد سي ام بانك مستغربا من دخول مادوكس ليخبره ماذا يفعل أو لا يفعل وأكد له احتياجه لمعرض كي يعرض كل ما لديه من عنف. دخل المصارع الشاب بيغ لانغستون بصورة مفاجئة وبادر بالهجوم على بانك ليريه معنى العنف حسبما قال. أمر مادوكس بدخول أحد الحكام معلنا نزالا بين الطرفين.

النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – بيغ لانغستون


النزال الثاني
كوفي كينغستون – ضد – فاندانغوو 


دخل المصارع الصاعد باري وايت وسط ظلام دامس بالصالة وتحدث بطريقته الغامضة وقال أنهم سيسقطون واحدا تلو الآخر.

ظهر الأفعى راندي أورتن خلف الكواليس متحدثا لخطيبة دانييل براين ومباركا لها خطبتها من الصغير على حد وصفه وسألها عن موعد الزفاف ووعدها بأنه لن يتمكن من المشي في ذلك اليوم.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع مدير الأعملا الأسطوري بول هيمان وسألته عن رأيه بما قاله سي ام بانك في بداية العرض حين بدا عليه الغضب. رد هيمان مقللا من أهمية سي ام بانك وقال أنه نكرة بدونه.


وقال أن بانك ناكر للمعروف لأنه نسي تماما أنهما معا اختفظا بالبطولة طويلا وأنهما معا قد كانا الأفضل في العالم، وأضاف هيمان أنه لا يخشى بانك أبدا كونه لا يساوي شيئا ولا يخشى الغدر من جهته.

سجل فريق لوس متادورس الجديد ظهوره الأول بطريقة جميلة وغير تقليدية محضرين معهم مصارعا مجهولا يرتدي ملابس ثور دون حصولهم على ردة فعل كبيرة من الجماهير.

النزال الثالث
فريق فرناندو ودييغو لوس متادورس – يهزم – فريق هيث سلاتر وجندر مهال

رحب مذيع الحلبة بالمدير التنفيذي تربل اتش الذي دخل وزوجته ستيفاني ماكمان وطلب من  عائلة رودس الدخول إلى الحلبة دون خوف وأعطاهم الأمان لينفذوا طلبه وسط ترحيب جماهيري كبير.

رحبت ستيفاني هي الأخرى بعائلة رودس وهنّأت كودي رودس بمناسبة زفافه، تساءل تربل اتش عن سبب النظرة العدائية التي تعلو جباههم جميعا بالرغم من الفرص التي أعطيت لهم جميعا لإثبات نفسهم واستعادة مناصبهم وأعمالهم التي فشلوا بها.

تحدثت ستيفاني عن وظيفة كل منهم وأهمية المنصب الذي كان يشغله داستي رودس بتدريب المواهب، كما عرضت على كودي استعادة عمله ووظيفة أخرى لـ جولدست في حال تمكنوا من الفوز على أبطال الفرق رومان رينز وسيث رولينز في عرض باتل جراوند 2013.

لكن تربل اتش حذرهم من خسارة ذلك النزال الذي قد يحرمهم من التواجد في WWE إلى الأبد، رد الأسطورة داستي رودس موافقا على ذلك العرض ومؤكد أن أبناءه سيفعلونها  بنجاح وأنه سيكون إلى جانبهم حينها. حذرت ستيفاني الأسطورة بدورها من التكلم بنبرة واثقة وكأنه يريد نزالا هو الآخر لأنه قريب من ذلك.

غادر تربل اتش وستيفاني ماكمان الحلبة ثم تبعهم كودي وردس وعائلته، لكن فريق الدرع لم يسمحوا لهم بالخروج دون أن يطرحوهم جميعا على أرض الحلبة بعد هجوم مباغت.

النزال الرابع
ار تروث – يهزم – كيرتس اكسل
دوّت موسيقى سي ام بانك مما شتت انتباه اكسل وتسبب بخسارته


النزال الخامس
بري بيللا – تهزم – اليشا فوكس

ظهر بول هيمان خلف الكواليس متحدثا لفتاه كيرتس اكسل وطلب منه أن يهدأ ولا يتوتر من سي ام بانك، قاطع رايباك حديثهما وطلب منهما ألّا يقلقا من بانك أبدا لأنه سيهتم بأمره.

أمر هيمان فتاه رايباك بالخروج لتناول الطعام ثم أخذ يتعزل به ويذكر حسناته عندما أنقذه من قبضة سي ام بانك في وقت سابق. وقال أنه سيخرج إلى الحلبة ويقدّم عرضا يتمنى على رايباك أن يقبله.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع العملاق بيغ شو حول التطورات الأخير بعلاقته مع عائلة ماكمان، قال بيغ شو أنه أمام أمرين أحلاهما مر. وقال أن الجميع يطالبون بفعل الصواب، وأن الكلام سهل عندما لا تكون رقبتك تحت السيف مثله.

وتحدّث عن ضربه للأسطورة داستي رودس بالرغم من كل قدّمه له وأن قد فاض به الكيل ولم يعد يتحمل ذلك، وأعلن أنه سيذهب لضرب تربل اتش في وجهه ليعبر عمّا في داخله.

دخل العملاق بيغ شو إلى مكتب مدير العرض براد مادوكس غاضبا وثائرا يبحث عن تربل اتش وقام بحمل مادوكس وألصقه على الحائط ثم أمره بأن يذهب لإحضار تربل اتش.

النزال السادس
ألبرتو دلريو – يهزم – زاك رايدر



دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان برفقة فتاه الجديد المصارع رايباك وتحدث عمّا حصل لـ سي ام بانك في مدينته شيكاغو الأسبوع الماضي وعرض لقطات من ضرب رايباك له.

امتدح بول هيمان مصارعه رايباك وأتاح له الفرصة للحديث، قال رايباك أنه يكره المعتدين العنيفين مثل سي ام بانك وقال أنه لم يتحمل مشاهدة بانك يضع يده على وجهه، ثم وصف بول هيمان بالعبقري وأنه فعل ما فعله من أجله فقط.

عاد بول هيمان لإمتداح رايباك وقال أن ما قدّمه له كان كثيرا للغاية وأنه يتعهد بأن يلتزم تجاهه مهما حصل وتحت أي ظرف، ثم جلس هيمان على ركبتيه وطلب من رايباك أن يصبح فتى لبول هيمان بشكل رسمي.

دوّت موسيقى النجمل سي ام بانك وظهر راكضا من بين الجماهير لكنه سقط على الأرض عندما قفز فوق الحاجز وسط ترقب من بول هيمان رايباك. حاول بانك الصعود إلى الحلبة لكنه لم يستطع من شدة الألم.


حضر طبيب WWE للإطمئنان على بانك الذي سحب عصا خشبية وباغت بول هيمان بهجوم شرس تلاه هجوم على رايباك ثم كيرتس اكسل الذي دخل للمساعدة ليظهر أن كل ما فعله كان خدعة لهيمان وفتيانه.

النزال السابع
فريق الدرع ذا شيلد – ضد – فريق زيغلر والأوزوز


ظهر العملاق بيغ شو خلف الكواليس يجهز نفسه للعراك منتظرا المدير التنفيذي تربل اتش للكمه والإنتقام منه.

دخلت مجموعة من رجال الشرطة للقبض على بيغ شو بسبب تهديده لأحد الموظفين في WWE لكن دخول ستيفاني ماكمان أنقذه من ذلك.

أكدت ستيفاني لرجال الشرطة أن كل شيء تحت السيطرة وأن بيغ شو قد تعرّض لضغط شديد في الفترة الأخيرة، ثم أخبرت بيغ شو أنها اتصلت بزوجته التي تتابع ما يحصل. صب العملاق غضبه على لوحة تخمل شعار تربل اتش وقام بلكمها ليثقب معها الجدار المعلقة عليه.


أجرت رينيه يونغ مقابلة جديدة مع المصارع المخضرم روب فان دام حول نزاله ضد ألبرتو دلريو، وقال أن خصمه لا يعلم معنى مصارعة الهاردكور التي يسمح بها استخدام كل شيء للنجاة وأن لها عنوان واحد هو روب فان دام.

النزال الثامن
سانتينو ماريللا – يهزم – أنتونيو سيزارو

وقف المذيع المخضرم وجيري لولير وسط الحلبة هنّأ دانييل براين بإرتباطه ببري بيللا ثم دعاه وراندي أورتن للدخول إلى الحلبة للحديث حول مواجهتهما القادمة في باتل جراوند 2013.

ذكّر جيري لولير كلا المصارعين أن الإحتكاك  الجسدي غير مسموح في هذه المناظرة وستترك لنزالهم في العرض الكبير القادم. بدأ لولير بسؤال أورتن حول القرار المثير للجدل من تربل اتش بسحب اللقب من براين بعد فوزه عليه.

قال أورتن أنه لا يهتم لكل ما حصل وأن الأفعى ستعود لسابق عهدها وقال أنه سيخرج فائزا باللقب بعد تلك المواجهة. رد دانييل براين بأن تربل اتش يدلل راندي أورتن وتوعده بالهزيمة والحصول على حزام WWE.

صرخ براين بكلمته الشهيرة “يس Yes” ورافقته الجماهير بقوة مما أغضب أورتن الذي قال أن هذه الكلمة وهذا الهتاف لن يساعده على أن يصبح بطلا. ثم استفز أورتن خصمه براين عندما سخر منه خطيبته التي قال أنها ستتفاجئ عندما تجد نفسها قد ارتبطت بشخص فاشل.

لم يتحمل دانييل براين كلمات راندي أورتن وسخريته وباغته بهجوم امتد إلى خارج الحلبة كان الأخير صاحب اليد العليا بهK واستمتع بتعذيب براين أمام أعين خطيبته بري بيللا التي كانت تطلب منه التوقف عن ذلك. وانتهى العرض على مشهد مغادرة أورتن مكان الحدث بعد أن ترك براين مطروحا على طاولة المعلقين.


يتبع……


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: