تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/110/2012 (الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/110/2012 (الكامل والحصري

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 نوفمبر,2012


تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/110/2012 (الكامل والحصري


افتتح الرو أحداثه بالتذكير بأهم الأمور التي حصلت في سيرفايفر سيريز يوم أمس. دخل رايباك إلى الحلبة واتهم بانك بتعيين مرتزقة وقال أنه مفترس وهم طرائده، وطلب منهم أن يحضروا إلى الحلبة لمواجهته وهدد بأن يحطم المكان بأكمله إلى أن يجدهم إن لم يظهروا في الحلبة.


دخلت فيكي إلى الحلبة وتحدثت إلى رايباك وهددته بفرض غرامة وعقوبة رادعة إن افتعل أي نوع من الفوضى في عرضها واقحمته في نزال ضد تنساي.

النزال الأول

ظهر شيمس خلف الكواليس وهو يصرخ على الحكم الذي قام بالعد عليه يوم أمس بعد أن طرح الحكم الأصلي للنزال أرضا. كما تم عرض مقابلة مع المصارع وايد باريت وتحدث عن إقصاءه لبطل القارّات كوفي كينغستون في سيرفايفر سيريز.

النزال الثاني

عرض فيديو للتذكير بقصة الحكم المثير للجدل براد مادوكس وطلبه لعقد مع WWE ومواجهة رايباك في نزال فردي. وتم الإعلان عن برنامج خاص على اليوتيوب.

ظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يحمل صورة سي ام بانك ويطلب من الجميع المشاركة في الإحتفال بمناسبة مرور عام كامل على احتفاظه باللقب وتوجه لغرفة بانك الخاصة.

ظهر سي ام بانك وهو يرتدي قميص “أنا فتى بول هيمان” وجامل كل منهما الآخر إلى أن ظهر المذيع مات سترايكر وسأل بانك سؤالا أزعجه. احتوى بول هيمان الموقف وقال أن الجميع مدعويين للمشاركة بما فيهم رايباك مما دفع بانك للطلب من هيمان أن يحدثه على انفراد.

النزال الثالث
كايتلين – تهزم – أكسانا

النزال الرابع

تم استعراض لقطات من مشاركات جوم سينا في تحقيق أمنيات الأطفال وشهادات بعض القائمين على مؤسسة حقق أمنية. وروت إحدى الإداريات قصة عن طفل حقق أمنيته بلقاء جون سينا وتوفي بعد أسبوعين من ذلك. وقالت أن ذلك أثر على نفسية الطفل لدرجة أنه بقي يتحدث عن ذلك اللقاء حتى قبل يوم من وفاته.

دخلت فيكي غيريرو إلى الحلبة برفقة رجل وإمرأة وبدأت بالحديث عن كونها المشرفة الإدارية وأنها يستحيل أن تتعدى على أي نجم من النجوم. ثم انتقلت للحديث عن فضيحة اي جي وتبين أن المرأة هي عاملة في الفندق الذي تواجد به سينا واي جي.

طلبت فيكي من المرأة أن تدلي بشهادتها أمام الجماهير وقالت أن سينا واي جي طلبا منها تكون الطاولة في مكان معزول وقالت “لقد بدى عليهما أنهما كانا يتحدثان في موضوع يتعدى العمل”. ثم طلبت فيكي من الرجل الإدلاء بشهادته وقال أن أحد النزلاء اشتكى إليه مما كان يفعله سينا واي اجي في السيارة.

دخلت اي جي إلى الحلبة وشككت بنزاهة هؤلاء الشهود وقالت أنها لم تشاهدهما من قبل واتهمت فيكي برشوتهما وطلبت منها أن تطردها إن أرادت ذلك، لكن بشرط أن تخرس وأن تريح الجماهير من صوتها.

أراد فيكي أن تعرض لقطات لما حصل بين سينا واي جي في السيارة إلّا أنها تفاجأت بدخول جون سينا الذي عبّر عن استياءه من الهراء الذي تقوم به فيكي غيريرو وأنه الآن سيريحها مما هي فيه وسيعطيها شيئا يتحدث عنه الجميع.

قام جون سينا بتقبيل اي جي في وسط الحلبة، ثم عادت اي جي لتقبيل سينا مرة أخرى أمام الجميع إلى أن ظهر دولف زيغلر وهاجم سينا الذي تمكن من احتواء الهجوم ورمى زيغلر خارج الحلبة ثم تبعه إلى خلف الكواليس. (ونذكر أن سينا قد يكون تعرض لإلتواء في الكاحل لدى نزوله من الحلبة).

النزال الخامس
التثبيت مرتين من أصل ثلاث

تقدم راندي أورتن على دلريو بعدما أصر الأخير على ضرب أورتن دون توقف بشكل غير قانوني. ثم تعادل المصارعين في النتيجة بعد استسلام راندي أورتن بحركة إخضاع لذراعه. وتمكن أورتن من انتزاع الفوز بعد ضربة ار كي او رائعة. 

تم استعراض ما حصل بين سينا واي جي في الحلبة والتركيز على اللقطة التي تعرض في جون سينا للإصابة لدى نزوله من الحلبة. ظهر جون سينا في غرفة الكشف الطبي خلف الكواليس وكان أحد المعالجين يقوم بتضميد ركبته وقدّم جون سينا اعتذاره لـ اي جي عمّا حصل في الحلبة. كما قدّمت اي جي اعتذارها لسينا كذلك وحمّلت نفسها مسؤولية إصابته.

النزال السادس
العملاق كالي – يهزم – فريق ايبيكو وبريمو

دخل القزم هورن سواغل إلى جانب الحلبة بعد طول غياب حاملا باقة من الورد. وأوهم أنه يريد إهداءها لروزا مينديز مديرة أعمال ايبيكو وبريمو. ثم تبين أنه قام بوضع مضخة ماء داخل الباقة وقام برشق الماء عليها مما أسعد الجماهير وأضحكهم ثم دخل إلى الحلبة للإحتفال الرقص مع العملاق كالي.

ظهر أحد العاملين يتحدث لزميله عن متطلبات الإحتفال وقال أن بول هيمان يريده الأضخم في التاريخ. حضر هيمان وغضب كثيرا حينما وجد الموظف قد أهمل احضار البالونات من أجل الإحتفال وصرخ بوجهه وأمره بإحضارها.

النزال السابع

تم استعراض لقطات من نزال بيغ شو وشيمس في سيرفايفر سيريز يوم أمس والتركيز على تصرف الحكم المثير للجدل الذي قام بالعد على شيمس بعدما ضربه بيغ شو وقرار الحكم الثاني بتخسير بيغ شو بعدم الأهلية.

دخل شيمس إلى الحلبة حاملا الكرسي الذي ضرب به بيغ شو يوم أمس وتحدث عن تصرفاته واصفا اياه بالجبان بسبب هجومه على صديقه ريغال بشكل مباغت في لندن. كما تطرق شيمس للحديث عن الصراع بينه وبين بيغ شو قال أنه لن يبتسم بعد الآن، ودعا بيغ للظهور والحديث معه لتسوية الأمور.

ظهر بيغ شو عند مدخل الصالة وقال أنه قد فعل ما وعد به في الجحيم في القفص وفي سيرفايفر سيريز وأنه لايوجد شيء يثبته مجددا لأنه بطل العالم للوزن الثقيل وتناقش كلاهما حول نفس الموضوع إلى أن دخل ساندو استعدادا لمواجهته مع شيمس.

النزال الثامن

دخلت اي جي لمكتب فيكي ووجدتها برفقة تامينا التي هاجمتها في سيرفايفر سيريز. قامت فيكي بشكل ساخر بتعريف كل منهما على الأخرى. ردت اي جي أنها ستتعرف عليها بشكل أفضل في المستقبل القريب إلّا أنها حضرت للحديث عن ما حصل لسينا وهجوم زيغلر عليه وطلبت منها أن تتصرف وإلا ستفعل ذلك بنفسها.

بحثت اي جي عن غرف غيار المصارعين سعيا وراء زيغلر إلى أن وجدته وسألته من يظن نفسه. وقف زيغلر وتحدث إليها بقسوة وقال أنها جاءت من لا شيء وستعود إلى المكان البائس الذي حضرت منه وأنها لا تساوي شيئا وأنها مجرد مهملات. 

غضبت اي جي من كلام دولف زيغلر وانهالت عليه بالضرب إلى أن حضر سينا وقام بإبعادها عنه إلّا أن زيغلر باغت سينا بهجوم عنيف وقام بدفعه إلى دورات المياه محطم القواطع الخشبية عليه إلى أن قام المصارعين الموجودين بفك الإشتباك بينهما وظهر سينا بحاجة للمساعدة الطبية مرة أخرى.

ظهر المذيع جوش ماثيوز بالقرب من غرفة العلاج وقال أنه من المحتمل أن جون سينا قد تعرض لنوع من التمزق في أربطة الركبة بحسب ما يقوله الطبيب المعالج.

النزال التاسع

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل فريق يونغ وأونيل اللذان تعرضا لضربات قوية من قبل الفريقين المتنافسين إلى أن طردا خارج الحلبة.

ظهر بول هيمان في غرفة سي ام بانك وأخذ يمتدحه مرارا وتكرارا وطلب منه الخروج إلى الحلبة لأن الإحتفال الكبير بانتظار البطل.

دخل بول هيمان إلى الحلبة وبدأ بالتحدث للجماهير عن الإنجاز الذي حققه سي ام بانك ثم أخذ يلوم الجماهير التي لم يعجبها حفاظ سي ام بانك على اللقب وقال للجماهير “أنتم دائما تبكون على حقبة الأتيتيود وعندما نذيقكم شيئا منها لا يعجبكم ذلك”. وأكمل هيمان حديثه إلى أن رحب ببطل WWE .

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وعانق هيمان بحرارة كبيرة لدرجة أن دموع الفرحة نزلت من عيون هيمان. تحدث بانك عن إنجازه وقال أن أبطالا كبارا مثل شون مايكلز وتريبل اتش وبريت هارت وأندرتيكر وكريس جيريكو وذا روك لم يتمكنوا من تحقيق إنجازه والحفاظ على اللقب لمدة عام كامل، ثم عرض فيديو أعده خصيصا لهذه المناسبة.

تابع بانك حديثه وقال أن هذا العرض مميز للغاية بسبب الإحتفال وتطرق للحديث عن إنجازه الكبير وأنه سيتجاوز الأسطورة برونو سامرتينو. قاطع هيمان حديث بانك وقال أنه شاهد برونو سامرتينو بنفسه عندما كان شابا يافعا يعمل كمصور وأنه أحد المعحبين به إلى أنه لم يكن مثل سي ام بانك.

وأكمل هيمان حديثه وقال أن بانك تجاوز هولك هوغن وستيف أوستن ونجوما كبار آخرين. عاد بانك للحديث عن إنجازه إلى أن ظهر رايباك وتوجه إلى الحلبة بشكل مباشر إلّا أن مصارعين ان اكس تي الثلاثة (رولينز وأمبورز ورينز) قاموا بالهجوم على رايباك مجددا.

حاول رايباك التملص ورد هجوم المصارعين مرارا وتكرارا إلّا أن الكثرة غلبت الشجاعة. وقام المصارعين بتحطيم طاولة المعلقين على رايباك في مشهد مكرر من عرض أمس.

نزل بانك  من الحلبة برفقة هيمان وعلامات الإستغراب على محيّاه. ذهب بانك لرايباك المطروح أرضا ووضع قدمه على صدره ورفع حزام WWE عالية وهو يردد “الأفضل في العالم” وانتهى العرض على ذلك المشهد.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: