تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 15.03.16 الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.03.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلقت أحداث العرض بدخول أعضاء فريق نيوداي بطريقتهم المعتادة ومع كوفي كينجستون يحمل منتج حبوب الإفطار بيديه، وتحدث اكزافيير وودز بعد ذلك عن انتصار فريقهم على فريق شيمس وكينج باريت في عرض رودبلوك الأخير، وتحدث بيج إي بعد ذلك وقال إنهم لم يظهروا من أجل الترويج لذلك المنتج بل لشيء آخر، واستمر الثلاثي بالحديث إلى أن قاطعهم فريق عصبة الأمم بدخولهم إلى الحلبة.

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي واكزافيير وودز -يهزم- فريق ألبرتو دلريو وروسيف

تمكن فريق نيوداي من الحفاظ على لقب بطولة الزوجي بنجاح، لكن كوفي كينجستون واكزافيير وودز تعرّضوا لهجوم عنيف من قبل روسيف وألبرتو دلريو وشيمس وكينج باريت، قبل أن ينضم بيج إي لفريقه بعد أن حاول إنقاذهم، وحصل على ركلة بروج عنيفة من شيمس، وأثار هذا الهجوم العنيف استهجان الجماهير التي أطلقت صافراتها ضد فريق عصبة الأمم.

دخل النجم دين أمبروز وقوبل بترحيب كبير من قبل الجماهير، وأعيدت لقطات من مواجهت لتربل اتش في عرض رودبلوك الأخير وتحديدا لمشهد تثبيته لهنتر الذي لم يحتسب بقرار من الحكم لأن قدم أمبروز كانت أسفل الحبال، وقال دين إنه لن يكذب على الجماهير بخصوص شعوره حول عدم حمله للقب WWE للوزن الثقيل.

لكنه كان قريبا للغاية من تحقيق الفوز لكن ذلك لم يتحقق، واكد أنه قاتل حتى النهاية ومن صميم أعماقه وقدّم كل ما لديه، لكنه لقّن تربل اتش درسا لن ينساه حول ما يمكن أن يحدث عندما لا يتم احترامه بالطريقة الصحيحة، وقبل أن دين أمبروز حديثه دوّت موسيقى الوحش بروك ليسنر ودخل إلى الصالة برفقة مدير أعماله بول هيمان.

أراد ليسنر التوجه إلى الحلبة لكن هيمان طلب منه التريث وأن يترك له مجال الحديث، وقال بول إنه هنا لحماية دين أمبروز من الوحش البشري، لكن “المجنون” سخر مما يقوله وأجاب قائلا إنه لا يريد تلك الحماية وطلب من ليسنر التقدم إلى الحلبة لمواجهته، إلّا أن بول هيمان عاد للتدخل وقال إن توجه بروك إلى الحلبة يعني إلغاء المواجهة بينهما في الريسلمانيا 32.

وعلّل بول هيمان كلامه قائلا إن ما الضرب الذي سيحصل عليه دين أمبروز سيمنعه من المشاركة مطلقا في العرض الكبير، وأخذ هيمان يروّج للشبكة ويحث الجماهير على الاشتراك بها وشكر الجميع وغادر الصالة لكن بروك ليسنر لم يتبعه وقرّر التوجه إلى الحلبة لمواجهة أمبروز الذي فاجأه بإخراج عصا من معطفه، حاول ليسنر الدخول اكثر من مرة لكنه دين كان له بالمرصاد ومنعه من ذلك.

النزال الثاني
رايباك -يهزم- سين كارا

تمكن رايباك من الفوز بسهولة على سين كارا الذي رافقه بطل الولايات المتحدة كاليستو، وقال رايباك مخاطبا إياه إن هذا ما يحدث عندما يواجه “الفتى الكبير” خصمه “الفتى الصغير” لأن الحجم أمر مهم بكل تأكيد، وأضاف أن هذا ما سيحدث بينهما عندما يتواجهان في الريسلمانيا قريبا.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة ورحبت بالجميع في عرض الرو لكن الجماهير قابلتها بهتافات استهجان، وقالت إن الأصل في الأمر أن يعملوا على تحيتها وليس استهجانها، وانتقلت ستيفاني للحديث عن الفوز الذي حققه زوجها تربل اتش على خصمه دين أمبروز في عرض رودبلوك وحفاظه على لقب WWE للوزن الثقيل وطلبت من الجميع الترحيب به.

دخل تربل اتش إلى الحلبة وانضم لزوجته، واستهل حديثه قائلا إن العالم بأسره شاهد فوزه على دين أمبروز ليلة السبت الماضي، وأن الاخير كان يظن نفسه قادرا على إيقاف السلطة، لكنه فشل تماما بالفوز بلقب WWE للوزن الثقيل لأن السلطة تفوز دائما بكل شيء، وتحدث عن أمل الجماهير بقدرة فوز أمبروز عليه، وهو الأمر ذاته الذي يحصل من رومان رينز حاليا.

واستمر تربل اتش بالحديث عن الآمال التي لا تتحقق مطلقا، والتي يحمّل الأشخاص مسؤولية فشلهم لأشخاص آخرين، وأخذ يتحدث عن تزعّم السلطة وشكوى الجميع بأنهم يفسدون الأمر، لكن العكس هو الصحيح، وقال الجميع يحبون نجوم مثل دين أمبروز ورومان رينز لأنهم يمثلون لهم الامل بإسقاط السلطة، لكنه يؤكد تماما بأن ذلك لن يحدث مطلقا لأنه رينز سيفشل مثلما حدث مع صديقه.

قاطع النجم دولف زيجلر حديث تربل اتش ودخل إلى الحلبة لتقابله ستيفاني بالسخرية بأنه ظهر عندما تم الحديث عن الفشل، وقال زيجلر إنه سئم من كثرة الحديث عمّا يفعلونه، لأنه من يظهر في هذه الحلبة ويخاطر بنفسه من أجل الجماهير، انزعجت ستيفاني من حديث دولف وقالت إن مكانه ليس هنا بل خلف الكواليس مع الاخرين.

لم يأبه دولف زيجلر لما قالته ستيفاني وأكد أنه لا يخشى من تهديداتها بطرده التي تكررت أكثر من مرة، وأضاف إنه ونجوم مثل دين أمبروز ليسوا فاشلين لكنهم ضحايا لنظام فاشل تمثله وزوجها تربل اتش، وبدأ الغضب يتملك ستيفاني وسألته إن كان يرغب بأن تطرده من الاتحاد وكادت أن تفعل ذلك لولا تدخل هنتر.

وقال تربل اتش إنه يعلم مدى حب الجماهير لذلك لن يتسرّع بمثل هذا الأمر، وعرض على دولف زيجلر الانضمام للسلطة، لكنه رفض قائلا إنه لن يتحالف مع شخصين مثلهما مهما كلّف الأمر، وأنه لن يغادر مهما كانت العواقب، وقاد الحديث المتبادل بينهما لإعلان ستيفاني عن إقحامه بمواجهة تجمع تربل اتش ودولف زيجلر الذي أكد أنه لا يخشى أي تحدي وإن كان أمام عشرين مصارع آخر، وفي حال فوزه سيحصل على فرصة للمشاركة في الريسلمانيا واختيار خصمه بنفسه.

انضم بطل القارّات كيفين أوينز لطاولة المعلقين وأعيدت لقطات من ظهور خصمه سامي زين في عرض الرو الماضي والعراك الذي حدث بينهما عندما أنقذ الأخير صديقه نيفيل، ولقطات أخرى من المواجهة التي انسحب منها أوينز في عرض سماكداون عندما ترك شريكه ذا ميز وحيدا في مواجهة نيفيل وزين.

النزال الثالث
سامي زين -يهزم- ذا ميــز

حاول بطل القارّات كيفين أوينز التسبب بخسارة غريمه الحالي وصديقه السابق سامي زين لكنه فشل في ذلك. ثم أعيدت لقطات من هجوم فريق عصبة الأمم بداية على كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز بداية العرض، وذلك قبل أن تقابلهم المذيعة رينيه يونج خلف الكواليس وتسألهم عن فشلهم بانتزاع اللقب من نيوداي مرتين.

وأجاب دلريو أنهم اوصلوا رسالة من خلال ما فعلوه وبسبب سخرية الاخرين منهم، وأعلن شيمس التحدي لهم على اللقب في الريسلمانيا 32. عُرضت لقطات من مشاركة نجوم ونجمات الاتحاد في الحملات الخيرية ضمن جميعة كونور لمكافحة مرض السرطان التي ترعاها WWE.

النزال الرابع
فريق تامينا سنوكا ونايومي -يهزم- فريق بري بيلا وأليشا فوكس

تسببت النجمة لانا بخسارة بري بيلا بعدما شتت انتباه الحكم، مما أتاح لتامينا سنوكا ونايومي بتنفيذ ضربة مزدوجة بعيدا عن أنظار الحكم، وحاولت أليشا فوكس الانتقام من لانا، لكن فريق باد دافع عنها بضربة مزدوجة أطاحت بها. ثم ظهر أعضاء فريق سوشيال أوتكاست آدم روز وهيث سلاتر وكيرتس اكسل وبو دالاس في مشهد ساخر بينهم خلف الكواليس.

أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع النجمة بايج خلف الكواليس وسألتها عمّا حدث في مواجهة السيدات، لكن الأخيرة تحدثت عن الإثارة باقتراب موسم الريسلمانيا من جديد، وقاطعتها لانا وطلبت منها عدم التدخل فيما لا يعنيها وأخذت تتفاخر بما فعلته لبري بيلا في الحلبة قبل قليل، وانضمت نايومي وتامينا للحوار الذي أصبح حادا بعد سخرية بايج.

قابلت المذيعة رينيه يونج بعد ذلك بطلة الديفاز تشارلوت وسألتها عن مواجهتها لساشا بانكس بيكي لينش في عرض الريسلمانيا 32، وقالت تشارلوت إنها تعرّف تماما من هي ساشا ومن هي بيكي قبل أن يصبحن ما هن عليه الآن، وأنها لا تنظر لهن كمنافسات لها مطلقا.
وتحدث ريك فلير بعد ذلك قائلا إن ابنته طلبت منه المساعدة كي تصبح أفضل من لينش وبانكس بعد أن أظهرن موهبتهن، وعادت رينيه لسؤال تشارلوت عن الموضوع الذي ستتحدث به لمنافستها وجها لوجه، وأجابت بطلة الديفاز أنها ستعلمهن في عرض سماك داون القادم ألّا يهربن من الماضي الخاص بهن مهما حدث.

النزال الخامس
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بو دالاس وآدم روز

ظهر المصارع الأسطوري ميك فولي بشكل فاجئ دين أمبروز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس، وسأله الاخير عن سبب ظهوره المفاجئ، وأجاب فولي بأنه سمع حول مواجهته ضد بروك ليسنر في الريسلمانيا 32، وسأله فولي عن سبب دخوله في مواجهة قد يتعرّض خلالها للكثير من الأذى وإن كان يشعر بالخوف من ذلك.

أجاب دين أمبروز السؤال بسؤال آخر حول شعوره عندما صعد إلى أعلى الحلبة أثناء مواجهته لأندرتيكر في مدينة بيستبيرج التي تحتضن العرض، وأجاب فولي بأنه كان يشعر بالرعب بكل تأكيد لكنه فعل ما فعله لأنه ميك فولي وذلك ما كان يفعله، وقال أمبروز بعدها إنه يفعل ذلك لأنه دين أمبروز أيضا، أعجب ميك بما قاله الأخير.

وطلب ميك فولي من أمبروز أن يسمح له بمعاينة العتلة الحديدية التي بيده، وقام برميها أرضا وأخبره بأن لديه هدية خاصة له، هي بمثابة تمرير للشعلة بينهما، وبعد أن عاين دين الهدية تبين أنها عصا ميك فولي الشهيرة التي كان يظهر بها في عروض المصارعة سابقا، والتي وضع عليها الأشواك الحديدية، وهو ما نال استحسان دين أمبروز.

النزال السادس
تربل اتش -يهزم- دولف زيجلر

قدّم دولف زيجلر وتربل اتش مواجهة نارية تمكن الأخير من الفوز بها بصعوبة بالغة، لكن بطل WWE للوزن الثقيل فوجئ بموسيقى غريمه رومان رينز تدوّي في أرجاء الصالة، وانتظر دخوله من بين الجماهير، إلّا أن رينز ظهر من جهة المدخل غاضبا وبدأ بتنفيذ هجوم عنيف للغاية على خصمه داخل وخارج الحلبة.

حاول تربل اتش التصدي لرومان رينز أكثر من مرة، لكنه لم يفلح مطلقا بسبب الغضب الكبير الذي أظهره رينز ورغبته بالانتقام مما فعله به هنتر قبل عدة أسابيع عندما تسبب بإصابته، وانتقل العراك بينهما إلى خلف الكواليس رغم محاولات الحكام وعناصر الأمن كبح جموح رومان الذي حصل على انتقامه عندما تسبب بنزيف تربل اتش من رأسه.

ظهر المصارع ار تروث خلف الكواليس يرتدي زي البطريق شعار فريق مدينة بيتسبيرغ لهوكي الجليد، وقابله صديقه جولدست خلف الكواليس الذي أبدى استغرابه مما يفعله تروث، وعرض عليه الأخير أن يكون شريكا له في ارتداء ملابس البطريق، إلّا أن النجم الذهبي رفض ذلك العرض وغادر من جانبه.

دخل النجم كريس جيريكو إلى الحلبة وطلب من الجماهير أن “تخرس” وتستمع لما سيقوله، وتحدث عن تفضيلهم للنجم أي جي ستايلز عليه رغم كل ما قدّمه لهم خلال السنوات التي عمل بها أمام، وأخذ جيريكو يتحدث عن نفسه بأنه الأفضل فيما يفعله، وأنه بمثابة الأب لستايلز في حلبات المصارعة.

النزال السابع
المصارع نيفيل -يهزم- كريس جيريكو

انتهى النزال لمصلحة المصارع نيفيل بقرار من الحكم بسبب دفع كريس جيريكو له بشكل عنيف، غضب الاخير بسبب ذلك وقال إن ما حصل فوز هزيل وإن هذا ما سيحدث كل مرة عندما تتم معاملته على أنه قطعة مهملات، وطلب جيريكو من الجماهير ساخرا الهتاف لغريمه أي جي ستايلز، ظهر النجم “الاستثنائي” ودخل إلى الحلبة مهاجما كريس وأطاح به.

دوّت موسيقى رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان ودخل إلى الحلبة قال إنه توقع ترحيبا أكبر من الجماهير، وأمر مذيعة الحلبة ليليان جارسيا بتقديمه مرة أخرى، وتحدث عّما قاله ابنه شين مكمان حول رغبته بالاستحواذ على عرض الرو وتقديم حقبة جديدة ودعم نجوم الاتحاد واصفا الأمر بالحلم الذي لن يتحقق مطلقا.

وقال فينس إن جميع أحلام شين الذي كان من المفترض أن يكون ابنه سيتم تحطيمها تماما بعد عرض ومهرجان الريسلمانيا 32 لأن ذلك هو الواقع الذي سيبقى واقعا وليس ما يحلم به شين، وأضاف فينس مكمان أن ذلك الأمر سيتحقق من خلال شخص آخر يعتبر سيدا للدمار هو أندرتيكر، انضم الاخير للرئيس في الحلبة بعد دخوله بطريقته المهيبة.

طلب فينس من الجماهير الترحيب بشكل لائق مما أشعل الهتافات باسم أندرتيكر، وحذر مكمان “الرجل الميت” من لمسه مرّة اخرى مثما فعل له قبل أسبوعين، وقدّم مكمان اعتذاره إن كان قال شيئا أغضب أندرتيكر، وقال إنه يعرفه تماما ويعرف تصرّفاته والأعمال القذرة التي كان يقوم بها، ووصف اختياره له لمواجهة شين بالقرار الأفضل للأعمال.

دوّت موسيقى النجم شين مكمان ودخل إلى الحلبة بطريقته المميزة وسط ترحيب من الجماهير التي أغضبت فينس، وعلّق شين على عبارة “الأفضل للأعمال” التي قالها والده، وقال إن فينس لا يمثل مطلقا الأفضل للأعمال، وتحدث شين بعد ذلك عن مواجهته لأندرتيكر وقال إنه شاهد العديد من المواجهات السابقة له.

وأخذ شين مكمان يصف ما يفعله أمام أندرتيكر في الحلبة والطريقة التي ستمكنه من هزيمته في الريسلمانيا 32 لأنه سيقاتل من أجل إرث WWE ومن أجل اطفاله وأطفال الجماهير التي تشاهده ولأنه سيقاتل من أعماق قلبه لتصحيح الأمور، أجاب أندرتيكر بأن كل ما قاله خصمه لن يكون كافيا لهزيمته، لأنه يحمل إرثه بين يديه كلّما تواجد في الحلبة.

رد شين وأثنى على اندرتيكر وعلى كل ما قدّمه للشركة خلال السنوات الطويلة الماضي، وأبدى استغرابه من وقوفه إلى جانب فينس مكمان الذي يتحكم به، لم تعجب تلك الجملة أندرتيكر وقال إنه لا يوجد شخص يتحكم به ولا حتى مكمان، إلّا ان شين صعّد الموقف عندما وصف موقف “الرجل الميت” بأنه مثل فتاة ليل يستمتع بها فينس.

غضب أندرتيكر كثيرا مما قاله شين وقرّر الهجوم عليه بضربة شوك سلام أفلت منها الأخير وبدأ العراك بينهما متكافئا إلى أن تدخل فينس وقام بدفع شين ليد اندرتيكر الذي نفّذ ضربته التي أطاحت بخصمه، فرح فينس بسقوط ابنه على الأرض وكاد أن يتبعه عندما قّرر “الحانوتي” الهجوم عليه، لكنه تمكن من الهروب قبل أن يمسك به، وانتهى العرض على مشهد تبادل للنظرات الحادة بينهما.

انتهت نتائج وأحداث عرض الرو الأخير

 

شاهد أيضاً

عرض الرو مباشر 14.02.2017

عرض الرو مباشر على الانترنت بتاريخ 21.02.2017 (روابط مشاهدة أونلاين)

عرض الرو مباشر مشاهدة أونلاين 21.02.2017  نود أن نلفت انتباه قرّائنا وزوارنا الكرام وكعادتنا في …