تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 03.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 ديسمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد لوصول النجمين إيكام وريزار فريق أوثرز أوف باين بسيارتهما السوداء الضخمة، وحاولت المذيعة تشارلي كاروزو إجراء مقابلة معهما حول سبب هجومهما على النجم كيفين أوينز نهاية عرض الرو الأسبوع الماضي، لكنّهما تحدثا لها بلغة بلدهما واخبرها ريزار أنها تبدو جميلة عندما أصرّت على الحصول على إجابة لسؤالها.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وقوبل ببعض صيحات الاستهجان من الجماهير وتحدث عمّا قاله عن النجوم وخسارتهم في عرض سيرفايفر سيريز 2019 الأسبوع الماضي، وأكد على احترامه الشديد لنجوم الرو جميعا واعتبرهم بمثابة عائلته، وقدّم اعتذاره للجماهير في البداية ولجميع زملائه هناك وخصص مساحة لكيفين أوينز بعدما قاله له وجها لوجه في العرض الماضي.

انضم كيفين أوينز لرولينز في الحلبة وتحدث معه قائلا إنه يشتم رائحة أمر غريب واتهمه بترتيب الهجوم عليه من قبل إيكام وريزار الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي نفاه رولينز تماما وأكد ألّا علاقة له به، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر كلا النجمين عند المدخل وتحديا رولينز وأوينز لمواجهتهما في وقت لاحق من هذا العرض.

رحب سيث رولينز بالأمر وقال إنه لا يستطيع التحدث بالنيابة عن كيفين أوينز لكنّه سيوافق على الفور في حال موافقة الأخير عليها، تردد أوينز وقال إنه يرى أن الثلاثة سيقومون بمهاجمته فور انطلاق النزال وطلب منهما فعل ذلك فورا لأنه مستعد لهم، غضب رولينز مما قاله كيفين وغادر الحلبة دون أن يعترضه إيكام وريزار اللذان كانا على وشك الهجوم على أوينز قبل تراجعهما في اللحظات الأخيرة.

تحدث كيفين أوينز بعد ذلك عن رغبته بتقديم مواجهة للجماهير التي جاءت لمشاهدة القتال، وتحدى أي نجم للظهور ومواجهته. ظهرت النجمة لانا بعد ذلك مما أغضب أوينز كثيرا وتوسل لها أن ترحل، لكنّ لانا أصرت على الحديث وأكدت أن روسيف لن يكون متواجدا في هذا العرض وسيسجن لفترة طويلة في حال ظهوره، وتعرّضت لانا للسخرية من اوينز الذي قال إنه لم يشاهد شخصا مثلا يتحدث كثيرا دون قول أي شيء مفيد.

النزال الأول
بوبي لاشلي -ضد- كيفين أوينز

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل النجمين إيكام وريزار وهجومهما على كيفين أوينز بشكل مفاجئ وعنيف للغاية داخل الحلبة قبل أن يوجها له الكثير من الضربات على طريق المدخل، وانتهى الهجوم بعد أن خارت قوى أوينز الذي تم سحبه من قبلهما لخلف الكواليس.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم بوبي لاشلي وسط الحلبة بعد ذلك وسألته عن علاقته بالهجوم الذي تعرّض له خصمه كيفين أوينز، ونفى أي علاقة له مع فريق أوثرز أوف باين وقال إنه يركز على شيء واحد وهو هزيمة أوينز وإكمال النزال، وكانت المفاجأة بظهور روسيف مهاجما إياه بشكل عنيف دون تدخل المحققين الذين أحضرتهم لانا معها لحمايتها.

غضب بوبي لاشلي من تصرّف المحقيين وأخذ يصرخ بهما لتقصيرهما في عملهما، وقال أحدهما إنهما من عشاق WWE ويتعاملون مع الأمور بطريقة مختلفة، ازداد غضب لاشلي وقام بدفع أحدهما بكتفه، وهو عرّضه للاعتقال مع صديقته لانا التي قامت بصفع المحقق بسبب اعتقاله لصديقها. وتم اقتيادهما لخلف الكواليس وغادرا المبنى بسيارة الشرطة.

النزال الثاني
درو ماكنتير -يهزم- أكيرا توزاوا

تحدث درو ماكنتير للجماهير بعد انتهاء المواجهة وإعادة مشاهد مما حدث بينه وبين الأفعى راندي أورتن الأسبوع الماضي عندما قام الاخبر بنكزه في عينيه بعد تبادل للصفعات العنيفة على الصدر بينهما، ووصف ما فعله أورتن بالغبي وطلب منه الظهور فورا للحديث معه وسط الحلبة، لم يتوانى راندي عن الظهور وسخر من ماكنتير عندما سأله عن صدره وفيما إذا كان يشعر بالألم.

صرخ ماكنتير بشدّة عندما ضحك أورتن ورغب بمغادرة الحلبة وطلب منه التوقف والحديث معه، وانتقد الأول شخصية “الأفعى” وتعامله مع الآخرين كأنهم أطفال لا قيمة لهم، وتحدث درو عن كونه المستقبل بينما كان أورتن هو الماضي، وتحدث راندي عن وجود مشكلة لدى ماكنتير في شخصيته وعدم إدراكه لمن يكون على وجه التحديد.

وكان كلاهما على وشك الاشتباك لولا ظهور فريق أو سي OC بقيادة أي جي ستايلز الذي عبّر عن غضبه بسبب تدخل راندي أورتن وتسببه بخسارته للقب الولايات المتحدة مؤخرا، انسحب درو ماكنتير وترك الحلبة للفريق الذي تقدّم وهاجم أورتن بشكل عنيف إلى أن تدخل ريكوشيت وأمبيرتو كوريو والبطل الجديد ري مستريو الذي نجح بطردهم من الحلبة.

وتحدث مستريو مع راندي أورتن بعد عودتهم لخلف الكواليس معا وسأله إن كان بحالة جيدة بسبب ذلك الهجوم، لكنّ الأفعى أكد لريكوشيت أن ما بينهما لم ينتهي بعد، وشكرهم على مساعدتهم لها وقال إنه يقدّر ذلك، ولم يتخلى عن طبعه الحاد عندما قال لهم إنّه لم يكن بحاجة لهم.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- توني نيس

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم بادي ميرفي بعد مشاهدته للمواجهة السابقة وسألته إن كان ندم على قرع باب ألييستر بلاك الأسبوع الماضي، وسخر ميرفي من شخصية بلاك وقال إنه يأخذ الأمور بجديّة كبيرة وأكثر مما ينبغي له، وذلك على عكسه تماما كشخص يتعامل بهدوء ويستمتع بما حوله، وهدده بتغيير شخصيته إن لم يتغير للأفضل.

النزال الرابع
أندرادي -يهزم- إريك يونغ

ظهر النجم ار تروث يركض بجوار الحلبة بعد انتهاء النزال هربا من مطارديه على الحزام، وساعده اثنين من المشاهير المتواجدين في العرض على الاختباء، قبل أن يكتشف أن الهدف من مساعدته كان الحصول على حزام 24/7 الذي كان بحوزته، حيث كشف أحدهما عن ارتدائه لقميص الحكام بينما تمكن الآخر من تثبيته.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم سيث رولينز خلف الكواليس عندما كان يستعد لمغادرة الصالة بالقرب من موقف السيارات وسألتنه عن السبب الذي دفعه لعدم مساعدة كيفين أوينز عندما تعرّض للهجوم، وأظهر رولينز انزعاجه واستغرابه من السؤال وقال إنه حاول مساعده لكنّ أوينز من رفض ذلك، وعندما نقلت له تشارلي بعض الشكوك حول اعتذار قال رولينز إنهم يفتقرون للقدرة على أن يكونوا قادة ناجحين.

النزال الخامس
إريك روان -يهزم- نو واي هوزيه

تعرّض مرافقي نو واي هوزيه لهجوم عنيف من إريك روان عندما حاول أحدهم الاقتراب من صندوقه الغامض خلال المواجهة، من جهة أخرى رفض روان الحديث مع المذيعة سارا شرايبر عندما حاولت مقابلته خلف الكواليس لسؤاله عمّا بداخل القفص الذي بيده، واكتفى بتوجيه نظرات حادة لها قبل مغادرته.

النزال السادس: 2 ضد 1
آسكا وكايري سين -تهزمان – تشارلوت فلير

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمة تشارلوت فلير بعد عودتها خلف الكواليس وسألتها إن كانت تشعر بالندم على تحديها لفريق كابوكي واريورز، وأجابت بكلمة واحدة هي لا، وكانت تشارلوت قد خسرت النزال بسبب خطأ ارتكبته عندما لم تشاهد التسليم الذي حدث بين آسكا وكايري سين التي نجحت بتوجيه ضربة قاضية بينما كانت فلير تنفذ حركة إخضاع على شريكتها.

النزال السابع
فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

تحدث ريكوشيت وأومبيرتو كوريو مع شريكهم بطل الولايات المتحدة ري مستريو خلف الكواليس، وعبّرا عن شعورهما بالفخر للعمل معه، وأكد مستريو أنه من يشعر بالفخر لأنه سيخوض مواجهة إلى جانب من يعتبرهم مستقبل المصارعة في WWE، ووجّه ري بعدها تهديدا مباشرا لثلاثي فريق أو سي OC وتوعدهم بإسكاتهم إلى الأبد.

النزال الثامن
فريق أي جي ستايلز وغالوز وأندرسون -يهزم- فريق ري مستريو وريكوشيت وكوريو

قدّم النجوم مواجهة قوية للغاية أمتعت الجماهير وخصوصا من ري مستريو ورفاقه الذين تألقوا بحركاتهم الطائرة، لكنّ خبرة أي جي ستايلز حسمت الموقف بعد نجاحه بتثبيت ريكوشيت، احتفل ستايلز بفوزه وتبجح أمام الجماهير إلى أن تعرّض للدغة RKO من الأفعى راندي أورتن الذي تسلل من خلفه أثناء ذلك، وأنهى أورتن البث المباشر بصعوده إلى زاوية الحلبة متفاخرا بحركته الشهيرة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل