تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 06.08.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 06.08.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أغسطس، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.08.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بظهور جميع النجوم عند مدخل الصالة وعلى رأسهم الأسطورة والمدير التنفيذي تربل اتش، ووقفوا جميعا مع الجماهير دقيقة صمت حدادا على ضحايا الحادث الإرهابي والمجزرة التي حدثت في الولايات المتحدة، والتي راح ضحيتها عشرات المواطنين هناك.

وفوجئ الجمهور بعدها بدخول النجم ساموا جو ووقوفه فوق طاولة المعلقين الذين تحاور معهم حول الحادثة الخطيرة التي كادت أن توجي بحياة رومان رينز في عرض سماكداون الأسبوع الماضي، وأنكر وجود أي علاقة له بما حدث، وقال إنه سيحتل العرض ويمنع حدوث أي شيء مالم يظهر رينز بنفسه للاعتذار له بعد اتهامه من قبل الكثيرين بمحاولة قتله.

النزال الأول
فريق بيكي لينش وتشارولت فلير -يهزم- فريق تريش سيتراتوس ونــنــالــيـــا

انتهى النزال بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد إصرار نتاليا على تنفيذ حركة الإخضاع شارب شوتر على بيكي لينش رغم إمساكها بالحبال، واستمرت نتاليا بتنفيذ الحركة بعد سحب لينش إلى وسط الحلبة عقب قرع الجرس، وذلك إلى أن تدخلت تريش ستراتوس التي أبعدت نتاليا عنها.

النزال الثاني
أندرادي -يهزم- ري مستريو

نجح أندرادي بانتزاع الفوز وتثبيت ري مستريو بمساعدة من مديرة أعماله زيلينا فيجا التي نفذت على خصمه حركة خنق بواسط حبال الحلبة قبل أن ينفذ أندرادي ضربته القاضية. أعيدت مشاهد من فوز النجمة ماريا كانيليس بلقب 24/7 الأسبوع الماضي، وذلك قبل ظهورها وزوجها في عيادة طبية لفحص حملها، وتمكن من خداعها واستعادة اللقب منها، لكنّه خسره عندما باغته بعد ظهوره متخفيا بملابس امرأة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة وبطلة سيدات الرو بيكي لينش خلف الكواليس للحديث عن مواجهتها لنتاليا في عرض سمر سلام، وسخرت لين من ظهور منافستها في برامج تلفزيون الواقع بينما كانت هي تبني طريقها نحول القمّة، وظهرت نتاليا بعدها مع المذيعة سارا شرايبر وتوعدت لينش بالهزيمة والاحتفال أمام جماهيرها الكندية بانتزاع لقب السيدات منها.

دخل بطل WWE العالمي والوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي تحدث عن خصمه المتألق سيث رولينز وما حدث له على يدي موكله الذي ظهر بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي وهاجمه بشكل عنيف للغاية، وعرض هيمان لقطات من ذلك الهجوم الوحشي والدموي والذي لم ينتهي حتى بالرغم من محاولة المسعفين نقل إلى المستشفى.

وتحدث هيمان بعدها عن معرفته بما تحتاجه WWE في الوقت الحالي وهو وجود بطل خارق حقيقي لها، وقال هيمان إن لديه معلومة مهمة حول سيث رولينز وأكد تواجده في مدينة بيتسبيرغ التي تستضيف العرض، وما إن أنهى هيمان حديثه حتى ظهر رولينز منهكا وبالكاد يستطيع المشي وحاملا كرسيا حديديا بيده، وجعله ذلك يتعرّض لهجوم عنيف آخر على يد ليسنر عقب وصوله إلى الحلبة.

تحدث سيث رولينز للجماهير عندما دخل المسعفين والحكام لنقله لتلقي الإسعافات الطبية، وقال إنه يسأل نفسه إن كان ما يريده يستحق كل ذلك العناء أسبوعا بعد الآخر، وأجاب بنعم لأنه يحب عمله بشدة ويرغب باستعادة ما كان له، وأكد رولينز أنه سيكون جاهزا لمواجهة بروك ليسنر في سمر سلام والتفوّق عليه، وغادر الصالة مشيا على قدميه رافضا استخدام النقالة.

قابلت المذيعة تشارلي النجم الأسطوري كيرت انجل خلف الكواليس للحديث عن مشاركته كحكم خاص في مواجهة درو ماكنتير وسيدرك أليكساندر، وعبّر انجل عن سعادته بالحصول على تلك الفرصة والعودة أمام الجماهير، وظهر بعده أبطال زوجي NXT ستريت بروفيتس اللذان حاولا اقناعه بتناول المشروبات، وقاطع ماكنتير المشهد ساخرا مما فعله بإنجل سابقا عندما أجبره على الاستسلام.

النزال الثالث
فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

دخل كيرت انجل إلى الحلبة مرتديا قميص الحكام وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وتبعه سيدرك ألكساندر الذي تعرّض لهجوم مباغت من خصمه الاسكتلندي العنيف درو ماكنتير، لكنّه نجح بالتصدي له، وكانت المفاجأة بظهور الوحش براي وايت بقناعه المخيف مهاجما إيّاه عقب إن خيّم الظلام على الصالة الكبيرة.

النزال الرابع: أبطال ضد أبطال
فريق بيج إي واكزافيير وودز -ضد- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

لم تكتمل المواجهة بسبب هجوم أي جي ستايلز ورفاقه على ثنائي فريق نيوداي بيج إي واكزافيير وودز فور قرع الجرس، واستمر الهجوم إلى أنقذ النجم ريكوشيت الموقف بدخوله إلى الحلبة، وهو ما جعل المواجهة تتحول لـ3 ضد 3 بعد تحديه لخصمه ورفاقه أبطال زوجي الرو.

النزال الخامس
فريق أي جي ستايلز كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق ريكوشيت وبــيــج إي واكزافيير وودز

ظهر أحد العاملين متحدثا للنجم ساموا جو خلف الكواليس وأخبره باحتمال تواجد رومان رينز في الصالة، وأمره جو بإخبار الجميع بأن عرض الرو توقف لحين ظهور رينز أمامه في الحلبة للاعتذار له، توجه جو بعدها إلى الحلبة وأحضر كرسيا حديديا وجلس عليه وسطها وقال إنه لن يسمح بحدوث أي شيء آخر إلى أن يحدث ما يريده.

تقدّم موظف آخر من ساموا جو في الحلبة وأخبره بأن رومان رينز بات قريبا من الوصول لموقف السيارات في الصالة الكبيرة، وهو ما جعله يتعجّل ويذهب لملاقاته هناك، وما إن وصل جو ونزل رينز من سياراته حتى عاد لها مسرعا عندما تقدمت سيارة أخرى وبسرعة كبيرة نحوه واصطدمت بسيارته، وتابع ساموا ما حدث وهو يشعر بالذهول.

تعرّض رومان رينز لبعض الرضوض بسبب قوة الاصطدام وهرع ساموا جو للاطمئنان عليه وطلب منه عدم التحرّك لحين حضور المسعفين للتأكد من عدم تعرّضه لإصابة خطيرة، وقام المدير التنفيذي تربل بالاطمئنان على وضعه الصحي وكانت علامات الصدمة واضحة على وجه رينز بعد ذلك الموقف الخطير الذي يعيشه للأسبوع الثاني على التوالي.

النزال السادس إقصائي: بطولة زوجي السيدات
فريق بليس وكروس -يهزم- ماندي روز وديفيل وفريق آسكا وسين وفريق رويس وكاي 

نجحت النجمتين أليكسا بليس ونكي كروس بانتزاع حزام زوجي السيدات بعد مجهود مميز وعمل مشترك من خلال تثبيت كايري سين، حيث خرجت بطلتي الزوجي بيكي كاي وبيتون رويس من المنافسة باكرا على يدي ماندي روز وسونيا ديفيا اللاتي تم أقصين من المنافسة على يد آسكا وكايري سين.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة مرحبا بالجميع في برنامجه الخاص “ميز TV” وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها أمام دولف زيجلر في عرض سمر سلام 2019 القادم، وقال إنه سيحرص على عدم تهرّب خصمه منها من خلال التوقيع على العقود، ورحب ميز بعد ذلك بالنجم الأسطوري الكبير شون مايكلز الذي كان طرفا في العداوة بينهما

انضم دولف زيجلر لهما في الحلبة وأخذ يتبجح بنفسه وقال إنه أفضل شيء حصل في عالم المصارعة على الإطلاق، وأن هؤلاء الأساطير الذين يتحدثون عنهم، وقّع زيجلر العقد دون قراءته بشكل جيد، وهو ما سمح لميز باستغلال ذلك الموقف وفاجأه بأن الخصم الذي سيواجهه في سمر سلام لن يكون هو، وقال مايكلز إنه لن يكون كذلك الأمر.

وكانت المفاجأة بظهور الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ الذي ظهر متوجها إلى الحلبة التي هرب منها زيجلر تجنبا لمواجهته والقتال معه، وقّع جولدبيرغ العقد وهو يبتسم بوجه خصمه وناداه قائلا أنه سيكون التالي في قائمة ضحاياه، غضب زيجلر كثيرا وأخذ يبتعد عن الحلبة إلى أن وصل بالقرب من المدخل حيث كانت تنتظره ركلة قاضية من شون مايكلز انتقاما لما فعله به في سماكداون قبل أسابيع.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.