تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 مايو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت بطلت سيدات الرو بيكي لينش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة حاملة بيدها حقيبة السيدات، وتحدثت عن المواجهة التي تم تقديمها في مقر شركة WWE الرئيسي، واستذكرت بدايتها مع الشركة عندما جاءت أول مرّة، وشكرت الجماهير على دعمهم الكبير لها منذ قدومها، وتحدثت عن كونها مجبرة على الابتعاد لفترة من الزمن وكانت متأثرة وذرفت بعض الدموع.

انضمت صاحبة الحقيبة النجمة اليابانية آسكا لبيكي لينش في الحلبة وقالت إن القيبة لها وأخذت تصرخ وهو الأمر الذي أيدتها به الأخيرة وطلبت منها أن تهدأ بعض الشيء، وقامت لينش بفتح الحقيبة وظهر حزام سيدات الرو بداخله، وقالت إن الحزام أصبح ملكاً لها وأن المواجهة كانت على اللقب.

احتفلت اسكا بشكل جنوني قبل أن تعود إلى الحلبة وتكشف لينش عن سبب ابتعادها، وهو حملها بطفلها الأول من سيث رولينز وقالت إنها مجبرة على الابتعاد. وغادرت الحلبة بعد عناق البطلة الجديدة لها والتي بقيت هناك ترقص فرحا.

أرادت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة بيكي لينش خلف الكواليس لكنّ عدد كبيرا من النجوم مثل ري مستريو ونتاليا وريكوشيت وار تروث وفريق ذا ستريت بروفيتس قاطعوها لتهنئة لينش التي عانقتهم واحداً تلو الآخر وأخذت تشكرهم على مشاعرهم الرائعة تجاهها.

النزال الأول
بوبي لاشلي -يهزم- أومبيرتو كوريو

ظهر ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز خلف الكواليس وتحدثا عن المواجهة التي ستقام أمام ثنائي فريق ذا فايكنج رايدرز، وكشفا أنها ستكون على طريقة كرة السلة، وهو الأمر الذي لم يتقبله إيفار واصفا اللعبة بالسخيفة، لكن إيري قال إن عليهما إثبات ما قالاه حول الخصوم وأنهما يستطيعان القيام بأي شيء أفضل منهما.

النزال الثاني
انجل جارزا -يهزم- أكيرا توزاوا

توترت الأجواء مجددا بين أوستن ثيوري وانجل جارزا بعد انتهاء المواجهة مثلما حدث قبل انطلاقها في مشهد من خلف الكواليس، وعندما كان كلاهما على وشك الاشتباك، ظهر بطل WWE درو ماكنتير وهاجم ثيوري بركلة بروج وأخذ يتحدى أندرادي لمواجهته بشكل فردي وفوري.

النزال الثالث: بطل ضد بطل
درو ماكنتير -يهزم- أندرادي

تحدث درو ماكنتير عن المواجهة النارية التي خاضها على لقب WWE أمام سيث رولينز في عرض موني ان ذا بانك 2020، وقال إنه أصبح راغبا بتوسيع رقعة التحدي ونقله لأرض سماكداون أيضا، وقال إنه حظي بمنافس قوي من هناك، وأعلن عن مواجهة ستجمعه بملك الحلبة بارون كوربين في عرض الأسبوع القام.

دحلت النجمة أليكسا بليس وشريكتها نكي كروس إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجهن الحواري “مومنت أوف بليس” الذي استضفن به النجمتين بيتون رويس وبيلي كاي، وذلك بعد أن تحدثن عن حمل بيكي لينش وابتعادها عن الحلبة، وسخرت كاي ورويس من الأخيرة لكنّهن تعرضت من بليس ورفيقتها، مما جعل النقاش يحتدم بين الطرفين ويؤدي لمواجهة جديدة.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق بيلي كاي وبيتون رويس يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم ري مستريو خلف الكواليس وسألته عن وضعه بعد المواجهة المجنونة على الحقيبة في موني ان ذا بانك، وقال إنه كان يقبل بالمخاطرة من أجل الجائزة الكبرى، وأنه رأى حياته كومضة أمامه عندما رماه كوربين من فوق سطح ذلك المبنى، وتحدث عن شراكته مع أليستر بلاك الذي واجه نفس المصير قبل أن يظهر خصمهما سيث رولينز أمامه، وهنّأه مستريو على حمل بيكي لينش بطفلهما الأول، وقال إنه سعيد من أجلهما لأنه حياته ستتغير عندما يصبح أباً.

النزال الخامس
فريق ار تروث وريكوشيت وألكساندر -يهزم- فريق أم في بي وشين ثرون وبريندن فينك

احتفل ار تروث بحسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد انتهائها، لكنّ بوبي لاشلي نغص عليه تلك الفرحة بهجومه عليه بشكل عنيف، وتعاون لاشلي وأم في بي في الهجوم عليه بعد ذلك.

قابلت تشارلي كاروزو النجم جيندر مهال خلف الكواليس ورحبت بعودته لعرض الرو بعد غيابه الطويل، وتحدث مهال عن سعادته بذلك بعد غياب شهور بسبب الإصابة، وقال إنه يستحق أن يتم الاحتفال به وبعودته من جديد لأنه بطل سابق لـWWE، وأكد أنه سيصلح أخطاء الماضي ليعود لمكانته الصحيحة.

انتقلت تشارلي للحديث مع النجمة شاينا بازلر وطلبت منها التعليق على مسألة حمل بيكي لينش وتخليها عن اللقب، وقالت إن الكثير سيحاولون تجميل الأمر وإنكار أن تخليها عن اللقب هو أمر غبي، وأن حملها لن يهدم مسيرتها الاحترافية على الإطلاق، لكنّ كل ذلك غير صحيح، وأن ما فعلته بيكي كان حماقة للغاية بأن تتخلى عن ما وصلت إليه. وظهرت بيكي لينش خلف الكواليس وهي تعانق فينس مكمان دون أن يظهر صوت لحديثهما.

النزال السادس
فريق ري مستريو وأليستر بلاك -يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي

انتهى النزال لمصلحة مستريو وشريكه بقرار من الحكم بسبب هجوم سيث رولينز عليه بطريقة غير شرعية في نهاية المواجهة دون أن يستجيب لتنبيهات الحكم، حيث هاجم رولينز غريمه بشكل خطير للغاية وأخذ يضغط على رأسه وعينيه عندما وضعه على زاوية الدرج المعدني بجانب الحلبة. وذلك بعد أن وضع أصبعه في عينيه اليمنى التي ركز عليها بهجومه.

أعاد المسعفون ري مستريو لخلف الكواليس وقاموا بفحص عينه التي نزلت منها الدماء، ودخل سيث رولينز عليهم للاطمئنان عليه وقال إنه لا يعلم ما حدث له في الحلبة، لكنّ ذلك أغضب أليستر بلاك الذي بادر بالهجوم على ميرفي بشكل عنيف بينما ابتعد سيث رولينز عن المكان.

ظهر فريقي ذا ستريت بروفيتس وذا فايكنج رايدرز في مشهد من إحدى الصالات الرياضية حيث أقيمت مباراة كرة السلة بينهما، وظهر إريك وأيفار بشكل طريف بعد احتفالهما بتسجيل نقطتين وظنا أنهما حسما المباراة لصالحهما، بينما كان موتتز فورد وانجيلو داوكينز قد سجلا 74 نقطة قبلهما وسخرا منهما بسبب الاحتفال، لكنّ إريك فجّر مفاجأة لهما عندما قال إنهما من سمحا لهما بالفوز وطلب من أيفار أن يستعرض مهاراته بكرة السلة، وأخذ يسجل النقاط من أماكن بعيدة بشكل جعلمها يشعران بالذهول.

النزال السابع
شاينا بازلر -تهزم- نتاليا

قابلت المذيعة تشارلي ملك الحلبة بارون كوربين الذي كان خلف الكواليس وتحاورت معه حول ظهوره في عرض الرو الأسبوع القادم لمواجهة درو ماكنتير، وطلبت منه التعليق على جنونه عندما رمى ري مستريو وأليستر بلاك من فوق سطح مبنى WWE، وقال إنهما كانا محظوظين لأنهما سقطا فوق سطح ثانٍ أسفل منهما بستة أقدام فقط.

دخل النجم الكبير عضو قاعة المشاهير إيدج إلى الحلبة وقال إن عاد لها لأول مرّة بعد 6 أسابيع من خوضه لمواجهة الرسلمينيا 36 التي عاد من أجلها بعد معجزة تعافيه من الإصابة، وأخذ إيدج يتساءل عن الخطوة التالية بالنسبة له، لأن الرسلمينيا لن تكون النهاية بالنسبة له، ونفى أن تكون عودته للرو من أجل اصطياد “الأفعى” كما أشارت الإعلانات الترويجية، وشكر راندي أورتن على المواجهة التي اعتبرها الأفضل في مسيرته.

انضم راندي أورتن بعد ذلك لغريمه في الحلبة مقاطعاً حديثه، وتحدث بدوره قائلا إنه ظهر لقول شيء واحد وهو تهنئته بالفوز لأن الرجل الأفضل هو من فاز في مواجهة مهرجان الأحلام بينهما، غادر أورتن الحلبة لكنّه سرعان ما عاد لها بعد توقفه في الممر، وقال إنه لا يستطيع أن يكون ذلك الشخص الذي حاول الظهور عليه، وأن الرجل الأفضل قد فاز لكن المصارع الأفضل لم يفز بالرسلمينيا.

وتحدث راندي أورتن عن عودة إيدج بعد 9 سنوات من الغياب وأشاد بمثابرته وشغفه لكنّ ذلك لا يكفي لكي يكون الأفضل، واستمر أورتن بالحديث عن الأمر إلى أن أعلن عن تحديه لخصمه إيدج في مواجهة في عرض باكلاش 2020 القادم إذا كان يمتلك الجرأة لذلك، لكنّ “السهم” شعر بالصدمة ولم يقدم إجابته على ذلك التحدي في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.