المصارعة الحرة WWX4U
قائمة أقسام الموقع
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 13.10.2020

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 13.10.2020

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 أكتوبر، 2020


افتتح النجم راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع من وسط الحلبة بحديثه عن العداوة مع بطل WWE درو ماكنتير ترويجا للمواجهة القادمة بينهما في عرض الجحيم في قفص 2020، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر ماكنتير ورد على أورتن وتقدم نحو الحلبة للهجوم عليه، ونجح بتوجيه العديد من الضربات القوية داخل وخارج الحلبة، مما أجبر راندي على الإنسحاب.

النزال الأول
كيفين أوينز -يهزم- ألييستر بلاك

قدّم ذا ميز حلقة جديد من برنامجه ميز TV بعد وهي الأولى في عرض الرو بعد انتقاله إليه برفقة شريكه جون موريسون، واستضاف ماندي روز التي أظهرت انزعاجها منه بسبب ما فعله مع صديقها أوتيس، وانضمت لهن نتاليا ولانا اللاتي بادرن بالهجوم عليها قبل تدخل دانا بروك التي أنقذت الموقف مع صديقتها.

عاد ذا ميز لتقدم الحلقة مع شريكه جون موريسون، وكانت المفاجأة بظهور الوحش المنتقل من عرض سماكداون والعائد مؤخرا لارس سوليفان، فما كان من ميز إلا أن لاذ بالفرار، ليكون موريسون هو الضحية الجديدة لسوليفان الذي تمكن من تحطيمه بشكل عنيف.

ظهر النجم سيث رولينز وسط الحلبة وتحدث عن انتقاله من عرض الرو الذي خسر قائدا كبيرا مثله، وأشار إلى عداوته مع ري ميستريو وابنه دومينيك، وانضم له في الحلبة النجم الكبير جيف هاردي قبل ظهور أي جي ستايلز لخوض المواجهة الثلاثية بينهما.

النزال الثاني: بلا قوانين
أي جي ستايلز -يهزم- جيف هاردي وسيث رولينز

انتهت االمواجهة لمصلحة أي جي ستايلز بفضل تدخل النجم العائد إلايس الذي دخل إلى الحلبة وهاجم جيف هاردي وحطّم الجيتار على ظهره، مما أتاح لستايلز تثبيته بسهولة تامة.

النزال الثالث
فريق دانا بروك وماندي روز -يهزم- فريق نتاليا ولانا

النزال الرابع
أنجل جارزا -يهزم- أندرادي

دخلت زيلينا فيجا إلى الحلبة للاطمئنان على نجمها أندرادي، لكنّ المفاجأة كانت بظهور ذا فيند براي وايت المنتقل حديثاً لعرض الرو بعد أن خيّم الظلام على الحلبة، ومن قبله ظهرت أليكسا بليس عند زاوية الحلبة بالمقلوب، ثم نفذ كلاهما حركة سيستر أبيجال على أنداردي وفيجا.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق روبرت روود ودولف زيجلر

النزال السادس
ريكوشيت -يهزم- سيدرك أليكساندر

النزال السابع: معركة ملكية
الفائزة ومن ستنافس آسكا على لقب السيدات هي: لانــا

حصلت لانا على فرصة ثمينة للمنافسة على لقب السيدات في عرض الرو الأسبوع القادم، من جهة أخرى ظهر كل من راندي أورتن ودرو ماكنتير خلف الكواليس، وكانت المعركة بينهما لا زالت مشتعلة بشكل عنيف للغاية إلى أن تدخل المسؤولين لفصلهما عن بعض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.