تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 يناير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وحصوله على ترحيب كبير من الجماهير، وقال إن المسؤولين طلبوا منه الظهور والترحيب بذلك الجمهور الرائع المتواجد في الصالة، وتحدث عن غريمه النجم الاستثنائي أي جي ستايلز وطلب منه الظهور إلى جانبه للحديث حول أمر مهم بعد حصوله على ضربة RKO.

وصل ستايلز الحلبة وسأل عن سبب دعوة أورتن له للظهور أمامه، وتساءل إن كان يرغب بالتبجح حول تنفيذه لتلك الضربة، لكنّ أي جي تبجّح بدوره حلو تنفيذه لضربة RKO حسمت النزال الذي خاضه الأسبوع الماضي وقال إن الجميع أخبره بأنها كانت أفضل ضربة على الإطلاق، وقبل أن ينهي ستايلز حديثه قاطع النجم درو ماكنتير حديثه بظهوره في الصالة عندما تحدث عن المعركة الملكية في رويال رامبل.

وتحدث ماكنتيرساخرا وقال إنه ما سمعه يشير لوجود منافسة حول تنفيذ ضربة RKO لكنّه يرى الأمر سخيفا لأن ركتله القاضية هي الأقوى على الإطلاق، وأشار بعدها لحظوظه الكبيرة بالفوز في تلك المعركة الملكية في المهرجان الكبير، وتمكن من درو من الحصول على دعم الجمهور بشكل كبير عندما اقترح مواجهة ثلاثية تجمع براندي أورتن وأي جي ستايلز ودعاهما للقتال بشكل فوري.

النزال الأول
درو ماكنتير -يهزم- راندي أورتن وأي جي ستايلز

قدّم النجوم الثلاثة مواجهة كبيرة تليق بمستواهم ومكانتهم في عالم المصارعة وWWE، وشهد النزال محاولة للتدخل من كارل أندرسون ولوك جالوز لمساعدة أي جي ستايلز، لكنّ أورتن أطاح بالأول بضربة RKO وسط الحلبة، ودرو ماكنتير بالثاني بركلة كليمورا بجانبها.

تحدث النجم سيث رولينز لإيكام وريزار في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وقال إنه يتمنى أن يكونا متحمسان لهذا العرض والمواجهة الكبيرة التي سيخوضونها مثله تماما، وتحدث عن قوّة فريقهم وتساءل إن كان كيفين أوينز أو ساموا جو أو بيج شو قادرين على إيقافهم، وأكد أنهم القدر المحتم لعرض الرو وأنه المخلّص الذي سيغيّر كل شيء، وسيشاهد العالم كلّه ذلك.

النزال الثاني
ريكوشيت -يهزم- موجو راولي

ظهر ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيس فورد وأنجيلو داوكينز خلف الكواليس وتحدثا عن موهبة ريكوشيت وبراعته وعن المواجهات القوية التي ستشاهدها الجماهير وخصوصا قتال القبضة بين الفريقين الكبيرين، وقدّما “الملكة” تشارلوت فلير في نهاية حديثهما.

النزال الثالث
تشارلوت فلير -تهزم- سارا لوغان

تناقش ساموا جو وكيفين أوينز خلف الكواليس حول المواجهة الجديدة التي سيخوضها فريقهم في هذا العرض، وقال جو إن عليهما عدم القلق من القوانين الخاصة بها على الإطلاق، وأن عليهما التركيز على أكبر قدر من العنف لضمان الفوز بها، وهو ما أيده أوينز قبل انضمام العملاق بيج شو لهما وطلب منهما عدم القلق لأنه سيخصص قبضته الضخمة لوجه رولينز.

دخل بطل WWE الحالي الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي قدّم نفسه وموكله على طريقته المعتادة بعد أن حدّق طويلا بالجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان ضدّهما، وهاجم هيمان الجمهور وسخر منهم وطلب إظهار بعض الاحترام للبطل، وقرّر بعدها مغادرة الحلبة مع لينسر بعد أن دوّى هتاف أنت مقرف.

وقف هيمان وليسنر بالقرب من الحلبة قبل أن يقررا العودة لها وقال إنه سيبدأ من جديد، وكرّر تقديمه لموكله قبل أن يبدأ بالحديث عن مشاركة بروك ليسنر في المعركة الملكية في مهرجان رويال رامبل والفوز بها بالرغم من دخوله كأول المصارعين، وأضاف هيمان أن كل ما يقوله لهم ليس مجرّد توقع بل هي حرق للنتائج بشكل مسبق، وهي أمور تتحقق بالفعل لأن ليسنر هو من يعمل على تحقيقها.

واستمر بول هيمان بالحديث عمّا سيفعله بروك ليسنر في المعركة الملكية وكيف سيستحوذ على عالم المصارعة بشكل كامل، وكانت المفاجأة بدخول بطل 24/7 النجم الطريف ار تروث إلى الحلبة قبل إنها هيمان لحديثه، وقال إنه سعيد للغاية لأن بول دعاه للدخول، وتحدث هو الآخر عن المعركة وقال إن نجمه منذ الطفولة “جون سينا” أخبره بألّا يستسلم أبدا.

أعلن ار تروث بعد ذلك عن مشاركته في المعركة الملكية بصورة رسمية وبشكل طريف أضحك الجمهور، وقال إنه يعلم بتواجد شخص ضخم للغاية في تلك المعركة وتوعده بإخراجه من فوق الحبال، وظنّ الجميع أنه يتحدث عن بروك ليسنر لكنّه وجّه حديثه لبول هيمان الذي سخر منه بينما كان الوحش يضحك بشكل كبير على ما قاله تروث، وعندما أخبره هيمان بأن بروك هو من سيشارك بها أعلن تروث انسحابه منها بشكل رسمي.

استمر بروك ليسنر بالضحك ولم يتمالك نفسه خلال حديث ار تروث الذي سخر من بول هيمان وحرقه للنتائج وقال إنه يكثر من الحديث الذي يدفع الجماهير للنوم، تقدّم الوحش نحو لكنّه طلب منه التوقف وقال عبارته الشهيرة Whats up وبدأ بالرقص إلى أن هاجمه ليسنر بشكل عنيف ونفذ ضربته القاضية وأخبره أن هذا ما حدث وغادر الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري.

حصل ار تروث على مساعدة من المسعفين والحكام كي يتمكن من مغادرة الحلبة لكنّه فوجئ بهجوم مباغت من النجم موجو راولي الذي تمكن من انتزاع لقب وحزام 24/7 منه، وأخذ راولي يتبجح بما فعله ويتحدى جميع المصارعة أن يحاولوا انتزاع الحزام منه من الآن صاعدا.

عُرضت مقابلة أجررتها المذيعة تشارلي كاروزو مع النجمين بوبي لاشلي ولانا قبل دخولهما إلى الصالة في وقت سابق، وتحاورت معهما حول ما جرى في حفلة الزفاف الخاصة بهما في عرض الرو قبل أسبوعين، وعبّر كلاهما عن انزعاجهما من التدخلات الكثيرة، وقالت لانا إنهما الآن مؤمنان بأن الجميع يشعر بالغيرة منهما وأنهما سيعملان على شيء واحد وهو تحطيم روسيف.

النزال الرابع
بوبي لاشلي -يهزم- روســيــف

استغل بوبي لاشلي تشتت انتباه خصمه روسيف وتمكن من الفوز عليه بعد ضربة سبير قوية، حيت فقدر روسيف تركيزه بسبب الهجوم الذي نفذته زوجته السابقة لانا على النجمة ليف مورغان التي دخلت إلى جانب الحلبة أثناء النزال من أجل دعمه والوقوف إلى جانبه.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بوبي لاشلي بعد عودتهما خلف الكواليس بينما كانت بصدد الإعلان عن تطور مهم في هذا العرض، وتحدث لاشلي عن فوزه المهم على روسيف وتأكيد تفوقه، لكنّ لانا أزعجته كثيرا عندما أطلقت تحدي لمواجهة تجمعها به ضدّ روسيف وليف مورغان في عرض الرو الأسبوع الماضي.

النزال الخامس
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق بوليوود برذرز سامي وسونيل

تحدث روسيف من خلف الكواليس وقال إن بوبي لاشلي ولانا لائقان لبعضهما البعض ولا يستحقان منه الأنفاس التي تخرج منه، وقال إنه مستعد لتحديمها على طريقة الزوجي المختلط ومهما كانت طريقة لعب النزال ولا يكترث لذلك، وتحدث ليف مورغان التي كانت بجانبه عن قبولها للمواجهة ووجّهت كلمات قاسلة للانا.

ظهر المذيع الأسطوري جيري لولير وسط الحلبة التي تم تجهيزها من أجل مشهد توقيع العقود، وطلب من الجمهور الترحيب أولا بحاملة اللقب بيكي لينش التي انضمت له وسألها إن كانت ترغب بالحديث، لكنّها فضّلت الصمت ووضعت الميكرفون من يدها بعد أن كانت تنوي التحدث، ثم طلب لولير من الجمهور الترحي بمنافستها آسكا التي دخلت الحلبة برفقة شريكتها كايري سين.

تحدثت آسكا باللغة اليابانية فور دخولها إلى الحلبة وقامت بيكي لينش بطرد كايري سين من الحلبة خوفا من الغدر بها، وأرادت التوقيع على العقد لكن آسكا سحبته منها ووقعت أولا، وبعد توقيع لينش قالت إنها تتمنى ان تفوز المرأة الأفضل، لكنّها تعرّضت للغدر من منافستها التي نفثت بوجهها السائل الأخضر الذي أحرق عينيها ودفعها للصراخ بشدّة، وهرع المسعفين لإنقاذها ومساعدتها.

وبالرغم من عدم قدرتها على الإبصار طلبت بيكي لينش من المسعفين إعطاءها الميكرفون ووجهت بعض الكلمات لآسكا وقالت إنها تستمر بالاختباء من مواجهتها بشكل صريح لكنّ كل ذلك سيتيغر في رويال رامبل عندما تتمكن من الإمساك بها، وأكدت أنها لن تذهب للجحيم لوحدها وستقوم بسحبها معها.

أعيدت لقطات من الإهانة التي تعمّدها أندرادي لخصمه الكبير ري مستريو عندما قام بخلع قناعه في عرض الرو الماضي بعد المواجهة بينهما والهجوم الذي نفذه مستريو عليه خلف الكواليس، وتحدثت زيلينا فيجا بعد ذلك عن نجمها وبررت ما فعله بمستريو الذي وصفته بالتائه والحزين، ووجّه بطل الولايات المتحدة بعض الكلمات لخصمه باللغة الإسبانية.

من جهة أخرى كانت تشارلي كاروزو على موعد مع “أسطورة الطائرين” ري مستريو في مكان آخر خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على تصريحات خصمه، وقال مستريو إن أندرادي يتعمّد تحطيم أبناء بلاده الواعدين مثل أومبيرتو كوريو من أجل مصلحته الخاصة، ولذلك فإنه سيخاطر بكل شيء من أجل استعادة حزام الولايات المتحدة الأسبوع القادم.

النزال السادس
ألييستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي

تم الإعلان عن مشاركة الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو الأسبوع القادم برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وتم تأكيد عدد من المواجهات النارية مثل المواجهة المختلطة ونزال السلالم على لقب الولايات المتحدة.

النزال السابع
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

اقترب العملاق بيج شو من الحلبة استعدادا للمواجهة التالية، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت وعنيف من سيث رولينز وإيكام وريزار، ولكن سرعان ما ظهر كيفين أوينز وساموا جو لإنقاذه من ذلك الهجوم العنيف.

النزال الثامن: قتال القبضة
فريق سيث رولينز وإيكام وريزار -يهزم- فريق بيج شو وساموا جو وكيفين أوينز

تمكن سيث رولينز ورفاقه من إنهاء المواجهة لمصلحتهم بعد أن عجز الفريق الخصم عن الاستمرار عقب طرحهم أرضا جميعا، وكانت المساعدة الأكبر من النجم بادي ميرفي الذي لم يغادر الصالة عقب خسارته، حيث تدخل موجها ضربة عنيفة للعملاق بيج شو أسفل الحزام بينما كان مسيطرا على الحلبة ورولينز نفسه، وقام سيث بعناق ميرفي وضمّه لفريقه أثناء احتفالهم بالفوز وسيطرتهم على الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل