موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 15/10/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 15/10/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 أكتوبر,2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 15/10/2013 (الكامل والحصري)


إفتتح الأسطورة شون مايكلز بصفته الحكم الخاص لنزال بطولة WWE في عرض الجحيم في القفص 2013 أحداث الرو وشكر الجماهير التي صوتت ورحبت به كثيرا لدى دخوله.
أكد شون مايكلز أن ما حصل في عرض ليلة الأبطال لن يحصل مجددا بعد أن تحدث عن مدى احترامه لكلا المصارعين في نزالهما العنيف داخل القفص الحديدي، وجدد وعده للجماهير بأن أحدهما سيخرج بطلا لـWWE من ذلك القفص.

قاطع راندي أورتن حديث شون مايكلز ودخل للحوار معه وقال أنه يعرف جماهير مدينة سانت لويس أكثر من الجميع وأكثر منه شخصيا لأنه كبر وترعرع فيها. ثم أخذ يهاجم الجماهير الحاضرة.

سخر مايكلز من حديث راندي أورتن ورد بأن عليه أن يحذر من دانييل براين وهو ما أغضب الأفعى كثيرا، وأخذ يؤكد انه سيدمر دانييل براين ويحطمه وأن كل ما على مايكلز أن يشاهد ذلك ويقوم بالعد فقط.

إعتبر مايكلز حديث أورتن تهديدا مباشرا له وقال أنه إذا فكر بالإقتراب منه فإن كل ما سيحصل عليه هو ركلة على رأسه الذي بين كتفيه، حاول أورتن الغاضب الإعتداء على مايكلز بضربة ار كي أو إلّا أنه تلافاها وكاد أن يسدد هو ركلته القاضية لولا هروب أورتن من الحلبة ليتفاجئ بهجوم مباغت من ذا ميز.

النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – ذا ميز


إستفاد أورتن من دخول براي وايت وسط ظلام دامس وباغت ذا ميز بضربة قاضية أنهت النزال. عاد وايت لتهديد ذا ميز وحرمانه مما هو فيه من شهرة وظهور إعلامي وأمور أخرى.

النزال الثاني
فاندانغو – يهزم – سانتينو ماريللا


تم الإعلان عن مواجهة قوية جدا على بطولة WWE للزوجي بين فريق الدرع ذا شيلد وكودي رودس وشقيقه جولدست في هذا العرض.

 ظهر بول هيمان يتحدّث لمدير العرض براد مادوكس وعرض لقطات لطريقة فوز سي ام بانك على رايباك في عرض باتيل جراوند وطالب بعقوبات ضده على غشه في تلك المواجهة.

وطالب هيمان بتغيير طريقة لعب النزال وتحويلها لما يتناسب مع الأفضل للأعمال بجعله نزال اثتان ضد واحد بإضافة كيرتس اكسل إلى جانب رايباك. رد مادوكس بأن ذلك ليس عادلا لـ سي ام بانك وقدّم اقتراحا آخر.

حيث سيلعب رايباك نزالا ضد ار تروث وبانك ضد كيرتس اكسل، وسيتمكن بول هيمان من اختيار أي طريقة للعب النزال إن فاز رايباك على خصمه بوقت أقل من سي ام بانك. وإذا حصل العكس فإن بانك هو من سيختار طريقة لعب النزال.

تم عرض فيديو ترويجي خاص بعودة النجم جون سينا في عرض الجحيم في القفص 2013 قدم نبذة تاريخية عنه منذ طفولته.

النزال الثالث
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق سلاتر وماكنتير


قدّم فريق لوس متادورس استعراضا بسيطا مع مصارعهم “الثور” إل توريتو على جيندر مهال الذي حاول الإعتداء عليهم، ثم عرضت الأحداث المثيرة في عرض الرو الماضي التي كان بطلها العملاق بيغ شو.


دخل تربل اتش وزوجته ستيفاني إلى الحلبة وبدأت الأخيرة بالحديث عمّا حصل من بيغ شو الأسبوع الماضي وأكدت أنها لن تسمح بأن تتحول طيبتها إلى ضعف، وقالت أنه بيغ شو لكم تربل اتش وهو مطرود.

وأضافت ستيفاني أن بيغ شو سيواجه عواقب وخيمة وسيباع منزله وسيتعرض للملاحقة القانونية ووصفته بالهمجي الذي كاد أن يكسر فك تربل اتش، ثم أخذت ستيفاني تستعرض إنجازات زوجها الذي وصفته بأنه أصبح WWE نفسها بدعمها له .

بدأ تربل اتش بدوره الحديث غاضبا مما حصل ومهاجما الجماهير التي فرحت وهتفت كثيرا لسقوطه، وقال أن الجماهير سترى الجانب السيء والشرير منه منذ الآن ووعدهم بأن يركع بيغ شو عند قدميه كي لا يدمر مستقبله. وأي شخص يحاول تحدي سلطتهم من المصارعين سيواجه نفس المصير.

دخل المصارع دانييل براين إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير إلّا أن ألبرتو دلريو باغته بهجوم عنيف أسقطه أرضا لتستغل ستيفاني وتربل اتش الفرصة للسخرية منه ويعلنا أنه سيواجه بطل الوزن الثقيل في هذا العرض.

النزال الرابع
(ضد الوقت)
رايباك – ضد – ار تروث


تعذّب رايباك كثيرا قبل أن يحسم النزال خلال 5 دقائق و44 ثانية حيث أضاع ار تروث أكثر من دقيقة وهو يهرب من رايباك حول الحلبة.

ظهرت ستيفاني خلف الكواليس متحدثة لبري بيللا حول تصرفات خطيبها دانييل براين الأسبوع الماضي عندما وقف يهتف بعد سقوط تربل اتش، لذلك فإنها ستواجه المصارعة تامينا سنوكا دون وجود شقيقتها إلى جانبها.

النزال الخامس
فريق جاك سواغر وسيزارو – يهزم – فريق برودس كلاي وتنساي



النزال السادس
تامينا سنوكا – تهزم – بري بيللا



دخل دانييل براين غاضبا إلى مكتب براد مادوكس وصارخا على ستيفاني ماكمان بسبب ما فعلته بخطيبته بري بيللا، حاول مادوكس الإصطدام ببراين إلّا أن ستيفاني احتوت الموقف وأخرجت براين من المكتب دون أن يستفيد شيئا.

النزال السابع
(ضد الوقت)
سي ام بانك – يهزم – كيرتس اكسل


أنهى سي ام بانك النزال بـ 5 دقائق و32 ثانية وفاز بأحقية اختيار طريقة لعب النزال، أراد بول هيمان الهروب من مواجهة الحقيقة إلّا أن سي ام بانك ناداه كي يسمع قراره بشأن النزال القادم. حيث قرر سي ام بانك إضافته إلى جانب رايباك وقرر أن يكون النزال داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2013.

النزال الثامن
دانييل براين – ضد – ألبرتو دلريو


إنتهى النزال بالعد على براين الذي غادر الحلبة بعدما ظهر راندي أورتن من خلال الشاشة الكبيرة متحدثا إليه، وقال أنه قلق على خطيبته وأنه سيذهب للإطمئنان عليها ثم دخل إلى غرفة المعاينة الطبية لتبدأ بعدها خطيبة براين بالصراخ مما دفعه لترك النزال والعودة خلف الكواليس لإنقاذها.

وصل دانييل براين إلى الغرفة وبدأ بالبحث عن راندي أوتن الذي باغته بهجوم من الخلف وطرحه أرضا وأوسعه ضربا إلى أن تدخل عدد من الحكام لثنيه عن ذلك.

ظهر فريق الدرع في مكتب الإدارة يضحكون مما حصل لدانييل براين على يدي راندي أورتن ثم استمعوا لكلام تربل اتش الذي طلب منهم القضاء على كودي رودس وجولدست وأخبرهم أن النزال سيلعب بلا قوانين.


تم استعراض فيديو خاص بالنجم جون سينا مظهرا اللحظات التي أصيب بها جون سينا ودخوله للمستشفى و إجراءه للعملية وما بعدها، وعودته للتمرينات واستعداده لمواجهة ألبرتو دلريو في عرض الجحيم في القفص 2013.

النزال التاسع (بلا قوانين)
بطولة WWE للفرق
فريق كودي رودس وجولدست – يهزم – فريق الدرع ذا شيلد


ظهر العملاق بيغ شو من بين الجماهير وقام بتدمير فريق الدرع واحدا تلو الآخر مما أتاح الفرصة أمام كودي رودس لتثبيت رومان رينز ليحصد وشقيقه لقب WWE للزوجي. اشتاط تربل اتش غضبا بعدما أفسد بيغ شو مخططاته.

وانتهى العرض على مشهد احتفال بيغ شو بهذا الإنتصار بين الجماهير مرددين كلمة براين الشهيرة “يس Yes” وغضب من تربل اتش وسط الحلبة.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: