تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.01.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.01.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يناير، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من احتفال النجمة اليابانية آسكا بفوزها بأول معركة ملكية للسيدات في تاريخ رويال رامبل، المفاجأة التي تعرّضت لها برفقة تشارلوت وأليسكا بليس اللاتي كن بجانبها في الحلبة عند ظهور المقاتلة الكبيرة وبطلة UFC السابقة روندا روزي وتحديها لهن في الرسلمينيا 34 بعد أن بات انضمامها رسميا لـWWE.

افتتحت المفوّضة ستيفاني مكمان بعد ذلك أحداث عرض الرو بشكل فعلي بدخولها إلى الحلبة، وتحدثت السيدة الأولى عن احتفال WWE بمرور 25 عاما على انطلاق العرض الأحمر، وقالت إنهم اليوم ينطلقون نحو 25 عاما جديدة في مدينة فيلادلفيا التي شهدت صناعة التاريخ من خلال معركة السيدات الملكية بمشاركة عدد من أساطير مصارعة السيدات.

وتحدثت ستيفاني كذلك عن المفاجأة الكبيرة التي تمثلت بانضمام روندا روزي رسميا، وهو ما يؤكد حرص WWE على ضم أفضل الرياضيين حول العالم، وطلبت من الجماهير الترحيب بالفائزة بالمعركة الملكية آسكا التي دخلت إلى الحلبة على طريقتها الخاصة، وهنأتها ستيفاني على فوزها الكبير وتوجهها للرسلمينيا 34 وسألتها عن هوية المصارعة التي ترغب بمواجهتها على اللقب.

وقالت ستيفاني مكمان إن لديها ملاحظة وهي أن أليكسا بليس ربما لن تكون البطلة وحاملة اللقب حينها، لأنها ستدافع عن لقبها في عرض حجرة الإقصاء 2018 الذي سيشهد إقامة أول مواجهة سيدات داخل القفص الحديدي العملاق في تاريخ المهرجان، وتحدثت آسكا ببعض الكلمات اليابانية وقالت إنها ستصبح البطلة في مهرجان الأحلام القادم لأنه لا توجد مصارعة مستعدة لمواجهة آسكا.

انضمت النجمة ساشا بانكس للحوار واعتذرت لستيفاني على مقاطعتها لهن، ولكنّها ترغب بإزاحة بعض الأشياء عن صدرها ولديها الكثير من الكلمات لقولها، وتحدثت عن مشاركتها المميزة في المعركة الملكية وأنها كانت أول من دخلت إلى الحلبة وخرجت في متأخر، وقالت إن آسكا تتبجّح بعدم وجود مصارعة مستعدة لها، لكنها ترغب بإثبات العكس، وهو ما دفع ستيفاني مكمان للإعلان عن مواجهة رسمية بينهن في هذا العرض.

النزال الأول: آخر من يصمد واقفا
الفائز يتأهل لمواجهة لغرفة الإقصاء
برون سترومان -يهزم- الوحش كين

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد أن قلب برون سترومان طاولة المعلقين بكامل تجهيزاتها الأرضية بجانب المدخل فوق الوحش كين الذي لم يقوى على الحراك بعدها وتدخل طاقم كبير من المسعفين لإنقاذه، وسأل المذيع كوري جريفز الوحش سترومان عن سبب ما فعله بكين، وقال إنه فعل ما عليه وأن كيرت انجل أخبره بأن نظام المواجهة هو آخر من يصمد واقفا.

تحدث طاقم المذيعين عمّا حدث ووحشية برون سترومان وأعلن المذيع مايكل كول أن كين يعاني من صعوبات بالتنفس وسيتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة، وظهر كين على النقالة والمسعفين يسرعون لنقله وتلا ذلك حوار بين سترومان والمدير العام كيرت انجل الذي صرخ عليه بسبب تصرّفات الطائشة، لكنّ برون أصر على موقفه وأخذ يصرخ قائلا إنه سيفوز بالمواجهة داخل حجرة الإقصاء ليواجه ليسنر في الرسلمينيا 34.

طلبت مذيعة الحلبة من الجماهير الترحيب بالنجم الايس الذي كان متواجدا وسط الحلبة والأضواء مسلّطة عليه كما هي العادة، وتحدث عن بعض الأمور التي نغصت عليه مثل خروجه من منافسات المعركة الملكية على يد جون سينا، وقال إنه سيتجاوز تلك الأمور وأنه سيغني في مدينة فيلادلفيا مجددا، وغنّى الايس إلى ان ظهر خصمه الكبير مات هاردي.

النزال الثاني: الفائز يتأهل لمواجهة غرفة الإقصاء
الايــــــس -يهزم- مات هاردي

تسبب النجم الغامض براي وايت بخسارة خصمه “اليقظ” مات هاردي عندما خيّم الظلام لبعض الثواني، وهو ما أتاح لخصمه الايس توجه ركلة قاضية له بعد أن تشتت انتباهه، ظهر وايت بعد ذلك على الشاشة الكبير واكتفى بالضحك المتواصل دون أن ينطق بكلمة واحدة. أعيد بعد ذلك مقطع فيديو نشره ذا ميز على حسابه في موقع تويتر أعلن عن موافقته على خوض مواجهة الإعادة أمام رومان رينز.

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا مــيـــز -يهزم- رومان رينز

استفاد ذا ميز مرّة جديدة من خدمات مساعديه كيرتس اكسل وبو دالاس، وتمكن من انتزاع الفوز بشكل مباغت من الخلف عندما قام بتثبيت رومان رينز بعد أن أطاح بدالاس واكسل بلكمة عنيفة وضربة سبير. أعيدت بعدها مشاهد من الهجوم الوحشي الذي نفذه برون سترومان على خصمه الوحش كين الذي تم نقله إلى المستشفى.

النزال الرابع
فريق سكون داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق هــيــث سلاتــر ورايــنـــو

قابلت المذيعة تشارلي فريق ذا ريفايفل دخل الحلبة بعد فوزهم بالمواجهة، وتفاخر سكوت داوسن بفوزهما على أول ثنائي يحمل لقب الزوجي في عرض سماكداون، وسأل المذيعة عن فريق أسطوري وما وجه المقارنة بينهما، وقالت تشارلي إنها لا تعلم الكثير عنهم، ليتدخل داش وايلدر قائلا إنهما لا يهتمان لرأيها أو لرأي الجماهير. وتم استعراض مشاهد خاصة بفريق الدادلي بويز الأسطوري بعد الإعلان عن تكريم ديفون وبوبا راي في قاعة المشاهير 2018.

ظهر النجم المتألق فين بالور على الشاشة الكبيرة برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز وتحدث عن مشاركته في المعركة الملكية وصموده لمدّة 57 دقيقة و38 ثانية وقال إنه صمد كل ذلك الوقت من أجل الحصول على الفرصة التي ينتظرها من أجل استعادة لقبه في الرسلمينيا 34، وأشار لمواجهته أمام جون سينا في هذا العرض وقال إنها فرصة ثانية لتحقيق ذلك الهدف بعد فوزه عليه والفوز بمواجهة حجرة الإقصاء.

قابلت المذيعة رينيه يونغ ساشا بانكس قبل دخولها إلى الصالة خلف الكواليس وسألتها عن مواجهتها للنجمة اليابانية آسكا تاليا، وقالت بانكس إنها صمدت لوقت طويل للغاية وكانت الأكثر بقاءً في الحلبة خلال معركة السيدات الملكية، لكنّ آسكا من تبجّح بصناعة التاريخ من خلال الفوزها، لكنّ اليوم يختلف عن الأمس وستثبت للجميع من هي الزعيم.

النزال الخامس
آســـكـــا -تهزم- ساشا بانكس

قدّمت كلا النجمتين مواجهة قوية وعنيفة نالت استحسان الجماهير، وكان الحسم لمصلحة اليابانية آسكا التي نجحت بعكس حركة إخضاع من منافستها ساشا بانكس التي وجدت نفسها مضطرة للاستسلام. ظهر النجم جون سينا على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم نشره سابقا على تويتر وتحدث عن مواجهته لفين بالور وقال إنه لن يفوّت الفرصة لدخول قفص الإقصاء والتوجّه بعدها للرسلمينيا 34.

النزال السادس: بطولة زوجي الرو
فريق شـيــمــس وســيــزارو -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبولو كروز

روّجت WWE للحلقة الأخيرة من برنامج توتال ديفاز التي ستعرض يوم غد الأربعاء، وأعيدت بعد ذلك مشاهد مطولة من المفاجأة الغير المتوقعة في ذلك التوقيت بظهور النجمة والمقاتلة الأسطورية روندا روزي بعد نهاية مواجهة المعركة الملكية الخاصة بالسيدات في مهرجان رويال رامبل 2018. دخل بعد ذلك كل من كارل أندرسون ولوك غالوز لمشاهدة مواجهة صديقهم فين بالور أمام خصمه الكبير جون سينا.

النزال السابع: الفائز يتأهل لمواجهة غرفة الإقصاء
جون سينا -ضد- فين بالور

حسم جون سينا المواجهة لمصلحته بصعوبة بالغة بعد أن أظهر خصمه المتألق فين بالور مقاومة كبيرة لضرباته القاضية أثناء النزال، وجاء الحسم من خلال ضربة AA نفذها سينا عليه بعد صعوده على الحبل الثاني من زاوية الحلبة، واحتفل جون بفوزه وكان سعيدا للغاية ويشير لشعار الرسلمينيا 34 المعلّق أعلى الصالة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل