تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2017 الكامل والحصري أحداث ونتائج العروض كل الأخبار  نتائج عرض غرفة الإقصاء 2017 نتائج عرض حجرة الإقصاء 2017 عرض حجرة الاقصاء مباشر عرض حجرة الاقصاء 2017 عرض حجرة الإقصاء 2017 أخبار المصارعة الحرة 2017 أخبار المصارعة 2017

نتائج عرض حجرة الإقصاء 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث عرض حجرة الإقصاء 2017 التمهيدي بصورة تقليدية واستضافة المذيعة رينيه يونغ للأسطورة بوكر تي وأحد الصحفيين المعروفين في الاستوديو التحليلي للحديث عن أبرز المواجهات التي سيقدمها المهرجان، وتخلل ذلك نزال قوي بين النجمين موجو رواولي وكيرت هوكينز انتهت بفوز الأول بصورة مستحقة.

بدأت بعد ذلك أحداث عرض حجرة الإقصاء 2017 الرئيسي بفيديو ترويجي للمهرجان المرتقب، وذلك قبل دخول النجمة بيكي لينش إلى الصالة لمواجهتها أمام النجمة الخبيرة ميكي جيمس، وأعيدت لقطات من ظهور الأخيرة لأول مرة في حلبات سماكداون بعد أن تبين أنها كان المصارعة المقنعة التي حرمت لينش من الفوز بلقب السيدات أكثر من مرة.

النزال الأول
بيكي لينش -تهزم- ميكي جيمس

تمكنت المصارعة بيكي لينش من حسم المواجهة لمصلحتها وقامت بتثبت ميكي جيمس بصورة مباغتة. أجرت المذيعة داشا مقابلة مع النجمة كارميلا وصديقها جيمس إلسورث من غرفة كبار الزوار وسألتهما عن رأيهما بالمواجهة والنتيجة، وقالت كارميلا بأن المصارعة الخطأ هي من فاز بالنزال وأيد إلسورث كلام صديقته.

دخل المصارع الشاب أبولو كروز إلى الصالة استعدادا للمواجهة التالية، وما إن تبعه شريكه في النزال غير المتكافئ كاليستو حتى تعرّض لهجوم مفاجئ من خصمهما دولف زيجلر بصورة عنيفة، وهو ما حوّل المواجهة لفردية مرّة أخرى بعد أن عجز كاليستو عن الاستمرار بسبب ذلك الهجوم.

النزال الثاني: 2 ضد 1
أبولو كروز وكاليستو -يهزمان- دولف زيجلر

عاد المصارع كاليستو أثناء المواجهة واشترك بها وتمكن من حسمها لمصلحته وشريكه بعد تشتيت دولف زيجلر وإتاحة الفرصة أمام أبولو كروز لتثبيته، لكنّهما دفعا ثمن ذلك الفوز غاليا عندما غضب زيجلر وأطاح بكاليستو على حافة الحلبة بصورة عنيفة، قبل أن يستخدم الكرسي الحديدي لتحطيم قدم كروز أمام الجماهير التي هتفت له.

النزال الثالث: بطولة سماكداون للزوجي
مواجهات متتالية بين جميع فرق الزوجي
فريق راينو وهيث سلاتر -يهزم- فريق تيايلر بريز وفاندانجو
فريق راينو وهيث سلاتر -يهزم- فريق سيمون غوتش وإيدن إنجلش
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق راينو وهيث سلاتر
فريق تشاد غيبل وجوردان -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو
فريق تشاد غيبل وجوردان -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

تمكن فريق أمريكان ألفا من الحفاظ على اللقب بصعوبة بالغة بعد تعرّضهما لهجوم عنيف من جيمي وجاي أوسو بعد إقصائهما من المواجهة، وكان فريق كونور وفيكتور قريبا من انتزاع اللقب لولا تقألق جايسون جوردان وتشاد غيبل. تم استعراض تاريخ العداوة بين النجمتين نكي بيلا ونتاليا خلال الأسابيع الماضية تمهيدا للمواجهة بينهن.

النزال الرابع
نكي بيلا -ضد- نتاليا

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد العد على كلتا النجمتين خارج الحلبة، وقامت نتاليا بالهجوم على نكي بيلا تعبيرا عن غضبها بسبب تلك النهاية، لكنّها تعرّضت لهجوم مماثل منها بالقرب من مدخل الصالة بعد أن استعادة عافيتها، وأجريت بعد ذلك مقابلة مع النجمة كارميلا من غرفة كبار الزوار التي تواجدت بها برفقة صديقها جيمس إلسورث.

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة في مشهد من خلف الكواليس وتحدث عن تسوية الأمور في هذا العرض، وهو ما سيحرص عليه مع راندي أورتن، ورحب بالجماهير في عصر عائلة الوايت الذي انطلق حديثا، وطلب أورتن من خصمه الهرب في نهاية ذلك المشهد، وتم استعراض لقطات من تاريخ العداوة القوية مع لوك هاربر.

النزال الخامس: تصفية الحسابات
راندي أورتن -يهزم- لوك هاربر

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجمة نكي بيلا خلف الكواليس حول ما حدث في مواجهتها الأخيرة أمام نتاليا، لكن وما إن بدات بالحديث حتى تعرّضت لهجوم مباغت وعنيف من منافستها تحوّل لعراك كبير استلزم عددا من الحكام لفصلهن. عُرض بعد ذلك فيديو ترويجي مطوّل وخاص بعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33.

النزال السادس: بطولة سيدات سماكداون
نايومي -تهزم- أليكسا بليس

قابلت المذيعة رينيه يونغ البطلة الجديدة نايومي عقب المواجهة وسألتها عن شعورها بعد الفوز الكبير في اللقب لأول مرة، وقبل أن تبدأ حديثها بادر الجمهور بالهتاف لها “تستحقين ذلك” وهو ما دفعها للبكاء، وتحدثت بعد ذلك عن رحلتها الطويلة وحصولها على ما كانت تسعى إليه منذ انضمامها للاتحاد قبل سنوات، واحتفلت مع الجماهير بذلك الانتصار الكبير.

بدأ القفص الحديدي العملاق والجديد كليا بالنزول فوق الحلبة استعدادا للمواجهة الكبرى على لقب WWE، وتم استعراض حديث العديد من النجوم والأساطير حول الدخول لذلك الفقص المخيف وكمية الألم التي كانوا يشعرون بها أثناء المواجهات، ولقطات أخرى للنجوم المشاركين في تلك المواجهة المرتقبة يتحدثون بها عن حظوظهم بانتزاع اللقب.

النزال الثامن: بطولة WWE داخل حجرة الإقصاء
براي وايت -يهزم- جون سينا وأي جي ستايلز وذا ميز  وبارون كوربين ودين أمبروز 

قدّم النجوم الستة مواجهة نارية للغاية داخل القفص الحديدي العملاق، وتألق بارون كوربين رغم أنه كان أول من تم إقصاؤهم على يدي دين أمبروز الذي تبعه بصورة مباشرة بعد هجومه العنيف عليه، ثم تكفّل جون سينا بإقصاء ذا ميز قبل أن يعمل البطل الجديد براي وايت على إخراجه من المنافسة قبل أن ينهي الأمر مع أي جي ستايلز، احتفل وايت وسط هتافات الجماهير قبل أن يدخل شريكه راندي أورتن ويراقبه بنظراته من مدخل الصالة تمهيدا للمواجهة المحتملة بينهما في الرسلمينيا 33.

انتهت نتائج عرض حجرة الإقصاء 2017 والأحداث بالكامل

 

شاهد أيضاً

إيفا ماري تحتفل بالإقلاع عن الادمان، دانا بروك تتحول، تربل اتش يستعد بشراسة كل الأخبار  تريبل إتش ايفا ماري أخبار المصارعة 2017 أخبار المصارعة

إيفا ماري تحتفل بالإقلاع عن الادمان، دانا بروك تتحول، تربل اتش يستعد بشراسة

– احتفلت نجمة WWE المبتعدة عن حلبات المصارعة حاليا إيفا ماري بالذكرى الرابعة لتعافيها من …